• <المزيد على Intel.com
Masthead Light

Get Wi-Fi Smart

Don’t settle for Wi-Fi that can’t keep up with your connected life

The days of the one-size-fits-all Wi-Fi adapter are gone. Today, Wi-Fi is available in a range of performance capabilities that have a direct impact on the quality of your connected experience. Don’t assume the Ultrabook™, laptop, or all-in-one PC you are considering includes the best Wi-Fi adapter for your connected life. You need to make the right Wi-Fi adapter choice to future-proof your device investment.

 

More information1 2 3 4 5 6 7

 

 

 

 

 

المزيد من المعلومات

Rev up with 802.11ac Wi-Fi

Learn more >

معلومات المنتج والأداء

open

1. بالاعتماد على الحد الأقصى المتاح نظرياً والذي يتم تمكينه ضمن سيناريو تطبيق 1×1 وفق معايير 802.11n مع استخدام قناة للبث. سيختلف الأداء الواقعي للشبكة اللاسلكية و/أو مدى التغطية حسب نظام التشغيل الذي تستخدمه والعتاد وإعدادات البرمجيات لديك. راجع الشركة المصنعة للجهاز للحصول على مزيد من التفاصيل.

2. بالاعتماد على الحد الأقصى للتردد عريض النطاق المتاح نظرياً والذي يتم تمكينه ضمن سيناريو تطبيق 2×2 وفق معايير 802.11n مع استخدام قناتين للبث. سيختلف الأداء الواقعي للشبكة اللاسلكية و/أو مدى التغطية حسب نظام التشغيل الذي تستخدمه والعتاد وإعدادات البرمجيات لديك. راجع الشركة المصنعة للجهاز للحصول على مزيد من التفاصيل.

3. يعتمد على الحد الأقصى النظري من النطاق الترددي الممكن بواسطة عمليات التنفيذ 1x1 802.11ac. سيختلف الأداء الواقعي للشبكة اللاسلكية و/أو مدى التغطية حسب نظام التشغيل الذي تستخدمه والعتاد وإعدادات البرمجيات لديك. راجع الشركة المصنعة للجهاز للحصول على مزيد من التفاصيل.

4. Based on the theoretical maximum bandwidth enabled by 2x2 802.11ac implementations. Actual wireless throughput and/or range will vary depending on your specific operating system, hardware and software configurations. Check with your PC manufacturer for details.

5. يتطلب مساعد WiFi Hotspot Assistant من Intel® مهايئًا لاسلكيًا من Intel. راجع الشركة المصنعة للجهاز للحصول على مزيد من التفاصيل.

6. يتطلب نظامًا يتم فيه تمكين Intel® WiDi وجهاز استقبال يتم فيه تمكين Intel® WiDi. تشغيل محتوى 1080p وBlu-ray* أو أي محتوى محمي آخر متوفر فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية المزودة بمعالج Intel® Core™‎ من الجيل الثاني أو الثالث أو الرابع والممكِّنة لتشغيل المرئيات المدمجة، والمزودة بمحول ومشغّل وسائط متوافقين، والتي تعتمد برنامج Intel® WiDi وبرنامج تشغيل الرسومات المثبتين. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-wireless-display.html.

7. ¹ تتطلّب تقنية التوصيل الذكي من Intel®‎ معالجًا محددًا من Intel®‎ وبرنامج Intel®‎ وتحديث BIOS ومحولاً لاسلكياً من Intel®‎ واتصالاً عبر إنترنت. قد يتم طلب ذاكرة ذات حالة صلبة أو محرك يعادلها. قد تختلف النتائج باختلاف تكوين النظام. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات.