إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

استغنِ عن الأسلاك في مكان العمل

اعمل حيثما تشاء من دون معاناة أو القلق بشأن الأمان. تقدم أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول العالية الأداء المستندة إلى معالجات Intel®‎ مستوى أمان محسناً للأجهزة يحمي شركتك وإمكانية عمل لاسلكياً تمكّن المستخدمين من عرض المحتويات والاتصال من دون أسلاك.

عندما تعمد إلى ترقية أجهزة الكمبيوتر المحمول للاستفادة من أحدث التحسينات من حيث الأداء، يمكنك تمكين الموظفين من العمل بشكل سريع وذكي. فعلاوةً على تمكينهم من العمل على الجهاز اللازم لإتمام العمل، يمكنك أن تتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الشخصي سيوفّر الأداء المطلوب، بغضّ النظر عن طبيعة المهمة. حتى عندما يعمل الموظفون أثناء التنقل، ستنعم براحة البال بفضل ميزة حماية الهوية الإضافية المدمجة في الجهاز. يمكنك احتساب العائد على الاستثمار المحتمل بفضل أداتنا Refresh ROI Estimator.

تعدد أوجه الاستخدام للشركات: الأجهزة 2 في 1

احصل على أفضل ما في العالمين. يمكنك استخدام جهاز 2 في 1 المجهز بأحدث معالج Intel ككمبيوتر محمول يتميز بأدائه الكامل أو كجهاز لوحي وفقاً لما تحتاج إليه وما تريده أنت، ويتوفر هذان الخياران في جهاز واحد. يمكنك استخدام الكمبيوتر المحمول لإنشاء تقريرك ومن ثم مشاركته بسهولة مع الزملاء من خلال قلب الشاشة لتحويل الكمبيوتر إلى جهاز لوحي. وبإمكانك حتى اختيار نموذج مزود بشاشة تعمل باللمس وتنفصل عن لوحة المفاتيح بشكل كامل. في كلتا الحالتين، يمكن تشغيل جهاز 2 في 1 في وقت قصير جداً، ويتم تحديثه باستمرار، ويقدم عمر بطارية أطول.1

اطلع على سبب اختيار عدد متزايد من موظفي إنتل جهاز Ultrabook™‎‏ 2 في 1 ›

تطوير شركتك الصغيرة من خلال أجهزة الكمبيوتر المحمول ›

 

أمان وأناقة: أجهزة Ultrabook™‎

احصل على الأمان والأناقة من دون أي مساومة. تقدم أحدث أجهزة Ultrabook المستندة إلى معالج Intel® Core™ vPro™‎ الأمان المحسن للأجهزة والإدارة اللذين تحتاج إليهما شركتك، بالإضافة إلى التصاميم الأنيقة التي يطلبها المستخدمون. تمتع الأجهزة بسماكة تقل عن بوصة واحدة، ويمكنك الاختيار بين مجموعة متنوعة من أحجام الشاشة والتصاميم الخفيفة الوزن، وتتميز كل الأجهزة بعمر بطارية أطول.1 يستطيع المستخدمون العمل بسهولة مع سرعة في تعددية المهام، حتى ولو تعلّق ذلك بالعمل على عرض تقديمي أثناء المشاركة في مؤتمر فيديو؛ تجربة تكتمل بعرض لاسلكي. تتيح إمكانيات اللمس الاختيارية للمستخدمين مرونة في العمل بالطريقة التي تناسبهم ومتى أرادوا ذلك.

ويضمن الهيكل المقوّى والمفصلات القوية قدرة جهازك على تحمّل متطلبات التنقل الشديدة أيضاً. واصل البحث قليلاً لتجد النموذج المناسب لطريقة عملك، سواء كان يتميز بنحافة كبيرة أو كان قابلاً للفتح أو للتحويل أو للفصل أو نموذجاً مزوداً بشاشة لمس.

شاهد الفيديو عن جهاز Ultrabook ‏2 في 1 (2:44) ›

 

استكشف أجهزة إضافية

معلومات المنتج والأداء

1

قد تتطلب تقنيات إنتل تنشيط أجهزة ممكنة أو برامج محددة أو خدمات محددة.   يختلف الأداء حسب تكوين النظام. لا يمكن لأي نظام كمبيوتر أن يكون آمناً بشكل مطلق. راجع الشركة المصنعة للنظام أو بائع التجزئة أو اعرف المزيد على الموقع www.intel.com.