أكثر أناقةً، أكثر أماناً، ومزود بتقنية لمس تعزز التفاعلية

إذا أردت الحصول على القوة المطلقة للكمبيوتر المحمول المخصص للشركات بتصميم خفيف الوزن، إن أجهزة 2 في 1 في الوقت نفسه وأجهزة Ultrabook™‎ توفر لك ذلك. تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للشركات والمستندة إلى هندسة Intel®‎ بجهوزيتها الدائمة للاستخدام بفضل ميزات الأداء والأمان وإمكانية الإدارة التي تتوقعها من شركة إنتل.

توفّر أجهزة Ultrabook™‎ والأجهزة 2 في 1 المشغّلة بواسطة معالجات Intel® Core™ vPro™‎ من الجيل الخامس1 أفضل إمكانية تنقل لاسلكية وقدرة على الإدارة عن بُعد وأمان مدمج وأداء لا مثيل له لتحّمل أعباء العمل.

استعرض أجهزة 2 في 1 في الوقت نفسه المخصصة للشركات >

جهاز 2 في 1 في الوقت نفسه: كمبيوتر محمول وكمبيوتر لوحي مخصص للشركات في جهاز واحد

سواء اخترت طرازاً قابلاً للتحويل أو طرازاً قابلاً للفصل، إن تعزيز الفعالية للشركات لم يكن يوماً بهذه السهولة. استمتع بتنفيذ مهام متعددة بسرعة أكبر بـ 4 مرات وتحرير عروض تقديمية غنية بالوسائط بالإضافة إلى استخدام العرض اللاسلكي لمؤتمرات الفيديو.1 2 3 4


الفيديو: أجهزة 2 في 1 في الوقت نفسه المخصصة للشركات (1:52) >

الأجهزة 2 في 1: دعم المسؤولين التنفيذيين الذين يستخدمون أجهزة محمولة

إنّ الأجهزة 2 في 1 المستندة إلى تقنية إنتل مثالية للمسؤولين التنفيذيين الذين يستخدمون أجهزة محمولة؛ إذا إنها تتمتع بأداء قوي ولا تتطلب شبكة VPN عليها استخدام أي كلمة مرور وتوفّر تعددية مهام سلسة والفوائد التي تميّز كمبيوتر محمول وكمبيوتر لوحي.

الفيديو: أجهزة 2 في 1 للمسؤولين التنفيذيين (1:44) >

تجربة استخدام جهاز 2 في 1 في الوقت نفسه للمؤسسات

اختبر تنوع أوجه الاستخدام المتوفر في أجهزة 2 في 1 في الوقت نفسه المستندة إلى معالج Intel®‎ على مستوى الشركات بفضل إمكانية التغيير والمرونة اللتين يتميز بهما الكمبيوتر اللوحي وأداء وإنتاجية الكمبيوتر الشخصي الكامل بالإضافة إلى الأمان على مستوى المؤسسة لتتمكن من إدارة تكنولوجيا المعلومات. 


الفيديو: تجربة استخدام جهاز 2 في 1 في الوقت نفسه (2:44) >

تمتع بالإنشاء والتعاون بفضل أجهزة 2 في 1 في الوقت نفسه

يحتاج عمّال المكاتب اليوم إلى لوحة مفاتيح مرنة للإنشاء فضلاً عن شاشة لمس للتعاون. شاهد كيف تجمع أجهزة 2 في 1 في الوقت نفسه هاتين الميزتين في جهاز محمول قوي.

عرض موجز حلول جهاز 2 في 1 في الوقت نفسه (3 صفحات) >

موارد أجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للشركات الصغيرة

اعرف المزيد عن المهام التي يمكن لأجهزة Intel®‎ المخصصة للشركات القيام بها لشركتك الصغيرة

مقاطع فيديو ذات صلة

معلومات المنتج والأداء

1

من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance.

تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

2

متوافرة على معالجات محددة من عائلة ‎Intel® Core™‎. وهي تتطلب نظاماً ممكّناً لاستخدام تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من Intel®‎ (تقنية Intel® HT). راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج المحددة المستخدمة لديك. لمزيد من المعلومات بما فيها تفاصيل المعالجات التي تعدم تقنية HT، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/hyper-threading/hyper-threading-technology.html.

3

إن تكنولوجيا Intel® Clear Video HD غير ممكنة على كل أجهزة الكمبيوتر الشخصي وقد تكون البرامج المحسّنة مطلوبة. راجع الشركة المصنعة للنظام. تعرف على المزيد على الموقع التالي http://www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/visual-technology/intel-visual-technology-consumer.html.

4

تتطلب حاسوباً شخصياً يدعم تقنية العرض اللاسلكي من إنتل Intel Wi-Di ومحول تلفزيون وجهاز تلفزيون متوافقة مع هذه التقنية. يمكن عرض المحتوى من نوع 1080p وBlu-ray* أو أي محتوى محمي آخر فقط على حواسيب شخصية مزودة بمعالج Intel® Core™‎ من الجيل الثالث مع تمكين وظائف المرئيات المدمجة فيها. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-wireless-display.html.