Masthead Light

Laptops for Business: 2 in 1s and
Ultrabooks™

Performance meets mobility

Sleeker, safer, and a touch more engaging

If you want the full power of a business laptop in a lightweight design, 2 in 1 and Ultrabook™ devices deliver. These Intel® architecture-based laptops for business are always ready, with the performance, security, and manageability you expect from Intel.

Ultrabook and 2 in 1 devices with 4th generation Intel® Core™ vPro™ processors provide best-in-class1 wireless mobility, embedded security, remote manageability, and unmatched performance.

2 in 1: Business laptop and tablet, one device

Whether you choose a convertible or detachable model, boosting enterprise efficiency has never been so simple. Multitask up to four times faster, edit media-rich presentations, and use wireless projection videoconferencing.2,3,4,5
Video: 2 in 1 for business (1:52) >

Enterprise-ready Ultrabook

Less than an inch thick and available in 2 in 1 and clamshell form factors, Ultrabook is everything you need to be productive anywhere. With incredible mobility, performance, and compatibility, Ultrabook devices equipped with the 4th generation Intel® Core™ vPro™ processors transform the way users work.
Video: Ultrabook for business (1:56) >

2 in 1 enterprise experience

Experience the versatility of Intel® processor-based 2 in 1 devices for the enterprise business, with the adaptability and flexibility of a tablet, the performance and productivity of a full PC, and enterprise-level security for IT manageability. 
Video: 2 in 1 experience (2:44) >

2 in 1 man woman working

Create and collaborate with 2 in 1 devices

Today's office worker needs a flexible keyboard to create and touch screen to collaborate. See how 2 in 1s bring these together in a portable, powerful device.

View 2 in 1 solution brief (3 pages) >

Browse Ultrabook and 2 in 1 Resources

عرض المزيد

معلومات المنتج والأداء

open

1. من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance. تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

2. من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance. تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

3. متوافرة على معالجات محددة من عائلة ‎Intel® Core™‎. وهي تتطلب نظاماً ممكّناً لاستخدام تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من Intel®‎ (تقنية Intel® HT). راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج المحددة المستخدمة لديك. لمزيد من المعلومات بما فيها تفاصيل المعالجات التي تعدم تقنية HT، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/hyper-threading/hyper-threading-technology.html.

4. ليست الميزات المرئية المدمجة ممكّنة على كافة الحواسيب الشخصية وقد تتطلب برامج تم إعدادها خصيصاً لتعمل بالشكل الأمثل مع تلك المزايا. راجع الشركة المصنعة للنظام. تعرف على المزيد على الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/visual-technology/intel-visual-technology-consumer.html.

5. تتطلب حاسوباً شخصياً يدعم تقنية العرض اللاسلكي من إنتل Intel Wi-Di ومحول تلفزيون وجهاز تلفزيون متوافقة مع هذه التقنية. يمكن عرض المحتوى من نوع 1080p وBlu-ray* أو أي محتوى محمي آخر فقط على حواسيب شخصية مزودة بمعالج Intel® Core™‎ من الجيل الثالث مع تمكين وظائف المرئيات المدمجة فيها. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-wireless-display.html.