Masthead Light

مشاركة مقاطع الفيديو بلمح بصر بفضل تقنية مزامنة الفيديو السريعة Intel® Quick Sync Video

إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها ومشاركتها بسرعة فائقة

استبدل ساعات الانتظار ببضع نقرات لتحرير مقاطع الفيديو وتحويلها ومشاركتها في المنزل وعبر إنترنت. الآن، وبفضل تقنية مزامنة الفيديو السريعة Intel® Quick Sync Video، باتت مقاطع الفيديو بانتظارك، وليس العكس.

ما هي تقنية مزامنة الفيديو السريعة Intel® Quick Sync Video؟

تستخدم تقنية مزامنة الفيديو السريعة Intel® Quick Sync Video، المدمجة في معالج Intel® Core™‎1‎ نظاماً مخصصاً لمعالجة الوسائط من أجل إنشاء مقاطع الفيديو وتحويلها على نحوٍ أسرع وأسهل. باستخدام هذه التقنية، يمكنك إنشاء أقراص فيديو رقمية DVD أو أقراص Blu-ray*، وإنشاء مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد وتحريرها، وتحويل ملفات فيديو ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد، وتحويل مقاطع فيديو لتشغيلها على مشغّل الوسائط المحمول ولتحميلها إلى مواقع الشبكات الاجتماعية المفضلة، وكل هذا بسرعة فائقة.

قم بتحسين مقطع فيديو لموقع تواصل اجتماعي 17 مرة أسرع مع جهاز Ultrabook™‎ الجديد المزوّد بمعالج Intel® Core i5 4200U من الجيل الرابع ورسوميات Iris™‎‏[ملاحظة: ‏Iris هي علامة تجارية لشركة Intel Corporation في الولايات المتحدة و/أو بلدان أخرى.] بالمقارنة مع كمبيوتر محمول مزوّد بمعالج Intel® Core™2 Duo.‏[d:5813‏]

شاهد العرض التوضيحي لتقنية مزامنة الفيديو السريعة Intel® Quick Sync Video >

الفيديو هو الاتجاه السائد

يستمر مستخدمو الكمبيوتر الشخصي في إنشاء محتوى الفيديو واستخدامه أكثر من أي وقت مضى.2 ومع ذلك، فإن العمل على محتوى الفيديو وتحويله لاستخدامات مختلفة قد يستهلك الكثير من الوقت. تساعد تقنية مزامنة الفيديو السريعة Intel Quick Sync Video على تقليل وقت الانتظار بشكل ملحوظ.

عرض توضيحي لتقنية Intel Visual

اطلع على ما يجعل عملية معالجة الفيديو تتم بسرعة فائقة على معالج Intel Core.

شاهد العرض التوضيحي >

آلية العمل

يتم عادةً ضغط محتوى الفيديو وتشفيره بتنسيق معين عند تخزينه على محركات الأقراص الثابتة، أو أقراص الفيديو الرقمية DVD، أو كاميرات الفيديو الرقمية، أو الهواتف الخلوية، أو وسائط البث. عندما ترغب في تشغيل هذا المحتوى، انسخه إلى قرص DVD أو Blu-ray* أو إلى هاتفك، ويجب أن يتم فك تشفيره أولاً ثم إعادة تشفيره بتنسيق جديد، في عملية تستهلك الكثير من الموارد والوقت. تعمل تقنية مزامنة الفيديو السريعة Intel Quick Sync Video على تسريع عمليات فك التشفير والتشفير لضمان تسريع وقت التحويل بشكل ملحوظ، كما أنها تسمح للمعالج بإكمال تنفيذ مهام أخرى، ما يؤدي إلى تحسين الأداء العام للكمبيوتر الشخصي.

للمطورين

حسّن تطبيقاتك للحصول على تقنية مزامنة الفيديو السريعة Intel Quick Sync Video.

تعلّم كيف تقوم بذلك مع مجموعة أدوات Intel®‎ لمطوري برامج الوسائط Intel® Media SDK >

تقنية مزامنة الفيديو السريعة Intel® Quick Sync Video

معلومات المنتج والأداء

open

1. Available on select Intel® Core™ processors. See ark.intel.com for more details.

2. eMarketer.com