شروط الاستخدام

 العودة إلى الأعلى

نطاق الشروط

تسري شروط الاستخدام هذه على جميع مواقع الويب الخاصة بشركة Intel، بغض النظر عما إذا كانت مواقع ترعاها الشركة، ويعمل على إدارتها بائع ثالث أو يستضيفها الغير (يشار إليها فيما يلي باسم "مواقع الويب"). كما تسري هذه الشروط على أي موارد وأدوات توفرها مواقع الويب الخاصة بشركة Intel، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أدوات المطور ومناطق التنزيل ومناطق البحث والمنتديات المجتمعية وغرف المحادثة والمدونات ومواقع المشاركة ومعلومات المنتج. تسري هذه الشروط على جميع مواقع الويب الخاصة بشركة Intel، سواء الآن أو في المستقبل. سيشار إلى جميع هذه المواد التي تغطيها شروط الاستخدام لاحقًا في هذه الشروط بـ "المواد".

يجوز لشركة Intel تقديم شروط خدمة معينة لبرنامج أو نشاط، على سبيل المثال عند توفير الشركة لمواد تفاعلية و/أو تمكين المحتوى الذي يقوم المستخدم بإنشائه (User Generated Content). وفي حالة حدوث هذا، للحد الذي لا تتعارض فيه هذه الشروط مع شروط الخدمة المعينة للبرنامج، تبقى الشروط الواردة هنا سارية ونافذة بشكل كامل.

العودة إلى الأعلى

الأمان والخصوصية

المعلومات الشخصية: تخضع المعلومات المقدمة لشركة Intel عن طريق مواقع الويب أو المواد لسياسية خصوصية شركة Intel.

حساب العضو وكلمة المرور والأمان: يجوز لشركة Intel، من وقت لآخر، استضافة موقع معين لبرنامج أو نشاط قد يطلب منك إنشاء حساب عضو و/أو كلمة مرور للموقع. وفي مثل هذه الحالات، أنت مسئول مسئولية كاملة عن المحافظة على سرية كلمة مرورك وحسابك. وعلاوة على ذلك، ستكون مسئولاً مسئولية كاملة عن أي وجميع الأنشطة التي تحدث باسم حسابك. أنت توافق على إعلام شركة Intel على الفور بأي استخدام غير معتمد لحسابك أو أي خرق آخر للأمان هنا. لا تتحمل شركة Intel أي مسئولية عن أي خسائر قد تتعرض لها نتيجة لاستخدام شخص آخر لكلمة مرورك أو حسابك، سواء بعلمك أو بغير علمك. ومع ذلك، يمكن أن تتحمل أنت المسئولية عن أي خسائر قد تتعرض لها شركة Intel أو طرف آخر بسبب استخدام شخص آخر لحسابك أو كلمة مرورك. لا يجوز لك استخدام حساب أي شخص آخر في أي وقت، دون تصريح من صاحب الحساب.

العودة إلى الأعلى

شروط الاستخدام

الاستخدام الشخصي غير التجاري: موقع الويب هذا مخصص للاستخدام الشخصي غير التجاري. لا يجوز لك، ما لم ينص أو يقرر خلاف ذلك في هذه الشروط، تعديل أو نسخ أو توزيع أو نقل أو عرض أو أداء أو إعادة إنتاج أو تصدير أو منح ترخيص أو إنشاء أعمال مشتقة أو نقل أو بيع أي من المعلومات أو البرامج أو المنتجات أو الخدمات التي يتم الحصول عليها من المواد.

عدم الاستخدام غير القانوني أو المحظور: أنت توافق على عدم استخدامك لمواقع الويب أو المواد لأي غرض يعد غير قانوني أو محظورًا بموجب شروط الاستخدام هذه. لا يجوز لك:

  1. تحميل أو نشر أو إرسال بالبريد الإلكتروني أو إتاحة محتوى غير قانوني أو ضار أو ذي طابع تهديدي أو بذيء أو مسبب للضيق أو مهين أو تشهيري أو مبتذل أو مخل بالآداب أو يحتوي على قذف أو هجومي على خصوصية طرف آخر أو يبث الكراهية أو غير مرغوب فيه بسبب إثارته للعنصرية أو العرقية أو خلاف ذلك؛
  2. استخدام مواقع الويب أو المواد أو الخدمات أو الأنشطة من أجل "ملاحقة" أو مضايقة أو الإضرار بطرف آخر؛
  3. انتحال صفة أي شخص أو كيان، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، مسئول شركة Intel أو رئيس منتدى أو مرشد أو مضيف أو القول زورًا أو إساءة تقديم ارتباطك بأي شخص أو كيان أو جمع أو تخزين البيانات الشخصية المتعلقة بمستخدمين آخرين بخصوص السلوك والأنشطة المحظورة؛
  4. تزييف العناوين أو معالجة المعرّفات بهدف إخفاء أصل أي محتوى تم نقله من خلال موقع الويب أو المواد؛
  5. تحميل أو نشر أو إرسال بالبريد الإلكتروني أو إتاحة أي محتوى بطريقة أخرى لا يجوز لك إتاحته بموجب أي قانون أو علاقات تعاقدية أو ائتمانية (مثل المعلومات الداخلية والمعلومات السرية والخاصة بالملكية التي تمت معرفتها أو الكشف عنها كجزء من علاقات التوظيف أو بموجب اتفاقيات عدم الكشف عن المعلومات)؛
  6. تحميل أو نشر أو إرسال بالبريد الإلكتروني أو إتاحة أي محتوى بطريقة أخرى يخل بحقوق براءة الاختراع أو بالعلامات التجارية أو الأسرار التجارية أو حقوق الطبع أو حقوق الملكية الأخرى ("الحقوق") لأي طرف؛
  7. تحميل أو نشر أو إرسال بالبريد الإلكتروني أو نقل أو خلاف ذلك ما من شأنه إتاحة أي مواد ترويجية إعلانية غير مرخص بها أو غير مرغوب بها أو "بريد إعلاني" أو "بريد تطفلي" أو "رسائل متسلسلة" أو "مخططات هرمية" أو أي شكل آخر من أشكال الاستجداء؛
  8. تحميل أو نشر أو إرسال بالبريد الإلكتروني أو نقل أو الإتاحة بطريقة أخرى لأية مواد تحتوي على فيروسات برامج أو أي أكواد أو ملفات أو برامج كمبيوتر أخرى مصممة لإعاقة أو تدمير أو تقييد وظيفة أي برامج أو أجهزة حاسوبية أو أي معدات اتصالات؛
  9. لا يجوز لك استخدام مواقع الويب أو المواد بأي شكل قد يضر أو يعطل أو يزيد العبء أو يضعف أي من خوادم Intel أو الاتصالات الشبكية أو عدم الامتثال لأي متطلبات أو إجراءات أو سياسيات أو نظم شبكات متصلة بموقع الويب أو المواد أو تعيق أي استخدام لطرف آخر وتمتعه بمواقع الويب أو المواد.
  10. لا يجوز لك محاولة الوصول بشكل غير مرخص به لأي من موقع الويب أو المواد أو حسابات أخرى أو أنظمة كمبيوتر أو شبكات متصلة بأي من خوادم أو مواد Intel، من خلال القرصنة أو محاولة اكتشاف كلمة المرور أو أي وسائل أخرى أو الحصول على أو محاولة الحصول على أي مواد أو معلومات بأية وسيلة لم يتم إتاحتها عن قصد من خلال مواقع الويب أو المواد؛
  11. انتهاك أي قانون وطني أو دولي أو خاص بالولاية أو محلي ساري عن قصد أو غير قصد، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، النظم التي أصدرتها لجنة مراقبة عمليات البورصة بالولايات المتحدة أو أي قواعد لأي تبادل للأوراق المالية على المستوى الوطني أو مستوى آخر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، بورصة الأوراق المالية في نيويورك وبورصة الأوراق المالية الأمريكية أو ناسداك وأي نظم لها قوة القانون؛ و/أو
  12. توفير الدعم المادي أو الموارد المادية (أو لإلغاء أو إخفاء طبيعة أو موقع أو مصدر أو ملكية الدعم المادي أو الموارد المادية) لأي منظمة (منظمات) صنفتها الحكومة الأمريكية على أنها منظمة إرهابية أجنبية بموجب المادة 219 من قانون الهجرة والجنسية.

الحقوق المقيدة للحكومة الأمريكية:يتم تقديم المواد بما في ذلك برامج Intel وفقًا لـ "الحقوق المقيدة." يخضع استخدام أو استنساخ أو الإفصاح من جانب الحكومة للقيود المقررة في اللائحتين FAR52.227-14 و DFAR252.227-7013 وما يليهما أو اللوائح التابعة لهما. يشكل استخدام الحكومة للمواد إقرارًا بحقوق ملكية Intel للمواد.

العودة إلى الأعلى

الإشعارات وعمليات الإفصاح

استثناءات الضمان: توفر شركة Intel و/أو الشركات التابعة لها أو فروعها المباشرة أو غير المباشرة على مستوى العالم ("Intel") المواد ومواقع الويب الخاصة بشركة Intel كخدمة لعملائها ولتحقيق أهداف معلوماتية فقط. أنت تفهم وتوافق صراحة على ما يلي:

  • أنك تتحمل وحدك مسؤولية استخدامك لمواقع الويب والمواد وأن الخدمات يتم توفيرها "على حالتها" و"حسب توفرها" دون وجود أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع بما في ذلك ضمانات القابلة للاتجار أو عدم انتهاك حقوق الملكية الفكرية أو الملاءمة لأي غرض معين.
  • أية مادة يتم تنزيلها أو الحصول عليها بطريقة أخرى من خلال استخدام الخدمات يتم على مسؤوليتك ووفقاً لتقديرك الخاص وستكون مسئولاً بمفردك عن أي ضرر يلحق بنظام الكمبيوتر لديك أو أي جهاز آخر أو فقد للبيانات ينتج عن تنزيل أي من هذه المواد.
  • لا تتحمل شركة Intel أو الموردون التابعون لها بأي حال من الأحوال أي مسئولية عن أي أضرار من أي نوع (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناجمة عن فقد الأرباح أو إعاقة الأعمال أو فقد المعلومات) والتي تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام مواقع الويب أو المواد، حتى في حالة إخطار شركة Intel باحتمال حدوث مثل هذه الأضرار. قد لا تسري القيود الواردة أعلاه عليك نظراً لأن بعض الاختصاصات القضائية تحظر استثناء أو تقييد المسئولية عن الأضرار العرضية أو المتتابعة.

تقييد المسئولية: أنت تفهم وتوافق صراحة على عدم تحمل شركة Intel أو مانحو تراخيصها أية مسئولية تجاهك فيما يلي:

  • لا تتحمل شركة Intel و/أو الموردون التابعون لها بأي حال من الأحوال المسئولية عن أي أضرار مترتبة أو غير مباشرة أو خاصة أو أي أضرار أيًا كانت ناجمة عن فقد الاستخدام أو البيانات أو الأرباح، سواء في إجراء من إجراءات العقد أو الإهمال أو أي فعل آخر ضار، الناشئة عن أو فيما يتصل باستخدام أو أداء أي برنامج أو المستندات أو توفير خدمات أو الفشل في توفيرها أو المعلومات المتاحة من موقع الويب.
  • أي فقد أو أضرار قد تتحملها أنت، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الفقد أو الأضرار الناتجة عن أي اعتماد لك على اكتمال أو دقة أو وجود أي محتوى أو أي تغييرات قد تقوم بها شركة Intel على الخدمات أو المستندات أو موقع الويب أو المحتوى أو لأي توقف مؤقت أو دائم في توفير موقع الويب (أو أي ميزات في مواقع الويب)؛ أو حيثما كان ملائماً، فشلك في المحافظة على أمان وسرية تفاصيل كلمة مرورك أو حسابك؛
  • تسري هذه القيود المتعلقة بمسئولية شركة Intel، سواء تم إخطار شركة Intel أو كان من المفترض أن تكون على دراية باحتمال وجود أي من هذه الخسائر أم لا.

التعويض: أنت توافق على تعويض وعدم إلحاق أي ضرر بشركة Intel أو أي من مسئوليها أو وكلائها أو موظفيها أو شركائها أو مانحي تراخيصها نتيجة لأي دعوى أو مطالبة، بما في ذلك أي أتعاب محاماة معقولة، قد يقيمها أي طرف ثالث بسبب أو تنشأ عن أي محتوى تقدمه أو تنشره أو تنقله أو توفره بشكل آخر عبر مواقع الويب أو المواد أو استخدامك لمواقع الويب أو المواد أو اتصالك بمواقع الويب أو المواد أو انتهاكك لشروط الاستخدام هذه أو لشروط استخدام خاصة بالموقع أو انتهاكك لأي حقوق طرف آخر.

الدقة والاكتمال: لا تضمن شركة Intel دقة واكتمال المعلومات أو النصوص أو الرسومات أو الارتباطات أو أي بنود أخرى في مواقع الويب أو المواد.

التغييرات والتحديثات: تحتفظ شركة Intel بالحق في تعديل مواقع الويب أو المواد (أو أي جزء منها) أو منعها، بشكل مؤقت أو دائم، مع تقديم إخطار بذلك أو بدونه. يجوز لشركة Intel إدخال تعديلات على مواقع الويب أو المواد أو على المنتجات الواردة فيها في أي وقت دون إخطار. شركة Intel غير ملتزمة بتحديث مواقع الويب أو المواد.

بيانات استطلاعية: قد تحتوي بعض المعلومات الواردة في موقع الويب هذا على توقعات أو بيانات استطلاعية أخرى تتعلق بالأحداث المستقبلية أو بالأداء المالي لشركة Intel في المستقبل. تشير الكلمات من قبيل "تتوقع" و"تهدف" و"تخطط" و"تعتقد" و"تستمر" و"ربما" والاشتقاقات الأخرى لهذه الكلمات وما شابهها إلى بيانات استطلاعية. وعلاوة على ذلك، تعد أي بيانات تشير إلى أو قد تدل ضمنًا على الأداء المالي المستقبلي أو على نمونا واتجاهاتنا المتوقعة في أعمالنا والأوصاف الأخرى للأحداث أو الظروف المستقبلية من البيانات الاستطلاعية. تعتمد كل البيانات التي لا تشكل حقائق تاريخية على توقعاتنا الحالية وهي عرضة لعدد من المخاطر ودرجات من الشك، وقد تختلف الأحداث أو النتائج الفعلية على أرض الواقع. يرجى الرجوع إلى وثائق شركة Intel لدى لجنة مراقبة عمليات البورصة، وبشكل خاص، أحدث إصدار لنا للإيرادات وأحدث نموذج لنا 10-Q أو 10-K للحصول على المزيد من المعلومات حول عوامل المخاطرة التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية على أرض الواقع عن تلك الواردة في بياناتنا الاستطلاعية، بما في ذلك، من بين أشياء أخرى، الطلب المتقلب على المنتج؛ وطرح منتجات من قبل شركات منافسة لشركة Intel وضغوط الأسعار والمشكلات التصنيعية، بما في ذلك عيوب المنتج والأخطاء المطبعية والأرباح التصنيعية الأقل من المتوقع وإمداد المكونات.

العودة إلى الأعلى

الإخطارات المتعلقة بالمحتوى

الملكية: أنت تقر وتوافق على أن شركة Intel تملك كافة الحقوق القانونية والملكية والمصلحة في المواد ومواقع الويب أو فيما يتعلق بهما، بما في ذلك أسماء شركة Intel التجارية والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والشعارات وأسماء النطاقات وميزات الماركات المميزة الأخرى الواردة في المواد أو مواقع الويب (سواء تم تسجيل هذه الحقوق أم لا، وأينما توجد هذه الحقوق في أي مكان من العالم) وأنها محمية بموجب قوانين حقوق الطبع وشروط الاتفاقيات العالمية. ولا يجوز نسخها أو إعادة إنتاجها أو تعديلها أو نشرها أو تحميلها أو بثها أو نقلها أو توزيعها بأي شكل دون تصريح خطي مسبق من شركة Intel. لا تمنحك شركة Intel أي حق صريح أو ضمني بموجب أي براءات اختراع أو حقوق طبع أو علامات تجارية أو معلومات خاصة بالأسرار التجارية، إلا ما تم النص عليه صراحة في هذه الشروط.

الترجمات: عندما تقدم لك شركة Intel ترجمة لإصدار اللغة الإنجليزية من شروط الاستخدام هذه، فأنت توافق على أن الترجمة قد تم تقديمها من أجل التسهيل عليك فقط وأن إصدارات اللغة الإنجليزية الخاصة بشروط الاستخدام هي التي ستحكم علاقتك بشركة Intel. في حال وجود أي تعارض بين إصدار اللغة الإنجليزية الخاص بشروط الاستخدام والترجمة، فستكون الأولوية لإصدار اللغة الإنجليزية.

محتوى الطرف الثالث: يجوز أن تحتوي مواقع الويب والمواد على محتوى مقدم من قبل المستخدم أو طرف ثالث؛ ولا يتم مراجعة مثل هذا المحتوى أو اعتماده أو المصادقة عليه من قبل شركة Intel ويتم تقديمه فقط من أجل التسهيل على عملائنا ومستخدمينا. لا تتحمل شركة Intel بأي حال من الأحوال المسئولية بأي شكل كان عن أي محتوى يوفره أو يقدمه طرف ثالث، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي أخطاء أو عمليات حذف أو أي أضرار أيًا كان نوعها. أية مادة يتم تنزيلها أو الحصول عليها بطريقة أخرى من خلال استخدام الخدمات يتم على مسؤوليتك ووفقاً لتقديرك الخاص وستكون مسئولاً بمفردك عن أي ضرر يلحق بنظام الكمبيوتر لديك أو أي جهاز آخر أو فقد للبيانات ينتج عن تنزيل أي من هذه المواد. باستخدامك للموقع فإنك توافق على أنه يتعين عليك تقييم وتحمل جميع المخاطر المرتبطة باستخدام أي محتوى يوفره طرف ثالث، بما في ذلك أي اعتماد على دقة أو تكامل أو فائدة مثل هذا المحتوى. تخضع جميع المنشورات أو استخدام مواقع الويب أو المواد لشروط الاستخدام هذه وأي شروط معينة أخرى للبرامج والموقع.

العودة إلى الأعلى

إخطارات ومعلومات منتج Intel

القيود: فيما يتعلق بالمعلومات الخاصة بمنتجات Intel®، لا يُمنح أي ترخيص، صريح أو ضمني، بموجب التوقيف أو خلاف ذلك، لأي حقوق ملكية فكرية في موقع الويب أو المواد. فيما عدا ما هو منصوص عليه في شروط وأحكام Intel بخصوص بيع هذه المنتجات، لا تتحمل Intel أي مسؤولية من أي نوع، ولا تتحمل Intel أي ضمانات صريحة أو ضمنية تتعلق ببيع و/أو استخدام منتجات Intel، بما في ذلك المسؤولية أو الضمانات المتعلقة بصلاحية الاستخدام لغرض معين أو البيع أو الانتهاك لأي براءة اختراع أو حقوق النسخ أو أي حقوق أخرى للملكية الفكرية.

استخدام منتجات Intel: منتجات Intel غير مخصصة للاستخدام في التطبيقات الطبية أو إنقاذ الحياة أو الإبقاء عليها. منتجات Intel غير مصممة أو مخصصة لأي تطبيق قد يؤدي فشل منتج Intel فيه إلى خلق وضع قد يتعرض فيه الشخص للإصابة أو الوفاة، ما لم يتم الاتفاق على ذلك خطيًا مع شركة Intel.

التغييرات على المواصفات: يجوز لشركة Intel إدخال تعديلات على المواصفات ووصف المنتجات في أي وقت دون إشعار مسبق. يجب على المصممين عدم الاعتماد على غياب أو سمات أي ميزات أو تعليمات تحمل العلامة "محفوظة" أو "غير مبينة". تحتفظ Intel بهذه الميزات أو التعليمات لتعريفها مستقبلاً ولا تتحمل أدنى مسئولية أيًا كانت عن أي أوجه تعارض أو تضارب تنشأ عن التغييرات المستقبلية لهذه الميزات أو التعليمات. تخضع معلومات المنتج الواردة على موقع الويب أو المواد للتغيير دون إشعار. لا تضع اللمسات النهائية على أي تصميم بواسطة هذه المعلومات.

أرقام المعالجات: لا تعدّ أرقام معالجات Intel مقياساً للأداء. تميز أرقام المعالجات بين الخصائص في كل عائلة من المعالجات، وليس بين عائلات المعالجات المختلفة.

العيوب والأخطاء المطبعية: قد تحتوي المنتجات الواردة في موقع الويب أو المواد على عيوب أو أخطاء بالتصميم تعرف Errata والتي يمكن أن تتسبب في اختلاف المنتج عن المواصفات المنشورة. يمكن توفير Errata المحددة الحالية عند الطلب. اتصل بمكتب مبيعات Intel المحلي لديك أو الموزع لديك للحصول على أحدث المواصفات وقبل تقديم طلب الحصول على منتجك.

القياسات ومطالبات الأداء: يتم قياس أي اختبارات وتقديرات للأداء في موقع الويب باستخدام أنظمة و/أو مكونات كمبيوتر معينة وتعكس الأداء التقريبي لمنتجات Intel عند القياس بواسطة هذه الاختبارات. قد يؤثر أي اختلاف في أجهزة النظام أو تصميم أو تكوين البرامج على الأداء الفعلي. ينبغي على المشترين الرجوع إلى مصادر معلومات أخرى لتقييم أداء الأنظمة أو المكونات التي يفكرون في شرائها. لمزيد من المعلومات حول اختبارات الأداء وحول أداء منتجات Intel، قم بزيارة "قيود قياسات أداء Intel" (Intel Performance Benchmark Limitations)‎.

البرامج وأحمال العمل المستخدمة في اختبارات الأداء قد يكون تم تجهيزها لتحقيق أمثل أداء على معالجات Intel الدقيقة فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف كمبيوتر معينة. قد يؤدي أي تغيير بأي من هذه المعاملات إلى حدوث اختلاف بالنتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أخرى متعلقة بالمعلومات والأداء لمساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة بما فيها أداء هذا المنتج عند تجميعه مع منتجات أخرى.

قياسات الأداء التي لا ترتبط بشركة Intel: لا تتحكم شركة Intel أو تراجع تصميم أو تطبيق أي قياسات أداء أو مواقع ويب لطرف ثالث يتم الإشارة إليه في المواد أو على مواقع الويب. تشجع شركة Intel جميع عملائها على زيارة مواقع الويب المشار إليها أو أي مواقع أخرى يتم الإعلان فيها عن مقاييس أداء مشابهة والتحقق من دقة مقاييس الأداء المشار إليها ومن أنها تعكس أداء الأنظمة المتاحة للشراء.

مقاييس الأداء المحاكاة: النتائج التي يتم محاكاتها والتي تقدم من أجل الأغراض المعلوماتية فقط. النتائج التي تم اشتقاقها باستخدام عمليات محاكاة يتم تشغيلها على محاكي هندسي. قد يؤثر أي اختلاف في أجهزة النظام أو تصميم أو تكوين البرامج على الأداء الفعلي.

العودة إلى الأعلى

الإخطار الخاص ببرامج Intel

أي برنامج من إنتاج Intel توفره للتنزيل من مواقع الويب ("البرامج") هو عمل لشركة Intel و/أو الموردين التابعين لها محمي بموجب حقوق الطبع. يخضع استخدام البرامج لشروط اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي، إن وجدت، والتي تصحب أو ترفق مع البرامج ("اتفاقية الترخيص"). لن يكون باستطاعة المستخدم النهائي تثبيت أي برنامج مرفق أو يشتمل على "اتفاقية ترخيص"، ما لم يوافق المستخدم على شروط "اتفاقية الترخيص". يُتاح تنزيل البرامج لاستخدام المستخدمين النهائيين فقط وفقًا لاتفاقية الترخيص. يحظر القانون صراحة أي إعادة إنتاج أو إعادة توزيع لبرنامج بشكل لا يتوافق مع "اتفاقية الترخيص" وقد تؤدي مخالفة ذلك إلى التعرض لعقوبات جنائية أو مدنية قاسية. وسيتم ملاحقة المخالفين لأقصى حد ممكن.

لا يجوز مطلقًا، دون تقييد ما ذكر آنفًا، نسخ أو إعادة إنتاج برامج Intel على أي ملقم أو موقع آخر للقيام بمزيد من عمليات الإنتاج والتوزيع، ما لم تسمح بذلك اتفاقية الترخيص المرفقة مع هذه البرامج صراحة. يتم ضمان البرنامج، إن وجد، فقط وفقًا لشروط اتفاقية الترخيص. باستثناء ما تم التعهد به في اتفاقية الترخيص، تخلي شركة Intel بموجب هذه الشروط مسؤوليتها عن جميع الضمانات والشروط المتعلقة بالبرامج، بما في ذلك جميع ضمانات وشروط الاستخدام التجاري، سواء الصريحة أو الضمنية، أو الملاءمة القانونية لأغراض خاصة وللملكية وعدم الانتهاك.

يجوز لشركة Intel توفير أدوات أو أدوات مساعدة للاستخدام و/أو التنزيل كجزء من موقع الويب أو في منتجات برامجها من أجل راحتك. لا تقدم شركة Intel أي تأكيدات فيما يتعلق بدقة النتائج أو المخرجات التي تنبع من مثل هذا الاستخدام للأدوات والأدوات المساعدة. يرجى احترام حقوق الملكية الفكرية للآخرين عند استخدام الأدوات والأدوات المساعدة المتاحة على الخدمات أو في منتجات برامج شركة Intel.

العودة إلى الأعلى

الإخطار الخاص بمستندات Intel

يتم منح تصريح استخدام الأوراق البحثية ("white paper") والإصدارات الصحفية وأوراق البيانات ومستندات المواصفات والأسئلة المتداولة الخاصة بشركة Intel وما شابه ذلك ("المستندات") من مواقع الويب، بشرط (1) ظهور إشعار حقوق الطبع الوارد أدناه في جميع النسخ وإظهار كل من إشعار حقوق الطبع وإشعار التصريح هذا و(2) استخدام مثل هذه المستندات من الخدمات للاستخدام الشخصي والمعلوماتي غير التجاري وعدم نسخها أو نشرها على أي شبكة كمبيوتر أو بثها في أي وسائط و(3) عدم تعديل أي مستندات. يجوز للمعاهد التعليمية المعتمدة من الحضانة وحتى المدارس الثانوية (K-12) والجامعات والكليات الحكومية/الخاصة والكليات المجتمعية بالولاية تنزيل المستندات وإعادة إنتاجها للتوزيع في الفصول الدراسية. يتطلب التوزيع خارج الفصول الدراسية الحصول على تصريح خطي صريح. يحظر القانون الاستخدام لأي غرض آخر وقد يؤدي هذا إلى الوقوع تحت طائلة عقوبات جنائية ومدنية قاسية. وسيتم ملاحقة المخالفين لأقصى حد ممكن.

لا تشمل المستندات الواردة أعلاه تصميم أو تخطيط موقع الويب أو أي موقع آخر تملكه شركة Intel أو تديره أو ترخص به أو تتحكم فيه. عناصر مواقع الويب محمية بموجب قوانين ("trade dress") المظهر التجاري الخارجي والعلامة التجارية والمنافسة غير العادلة والقوانين الأخرى ولا يجوز نسخها أو تقليدها بشكل كامل أو جزئي. لا يجوز نسخ أو إعادة نقل أي شعار أو رسم أو صوت أو صورة من أي موقع ويب ما لم تصرح بذلك شركة Intel صراحة.

لا تقدم شركة Intel أي إقرارات حول ملاءمة المعلومات الواردة في المستندات والرسومات ذات الصلة المنشورة على موقع الويب لأي غرض. يتم تقديم جميع هذه المستندات والرسومات ذات الصلة "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. تخلي شركة Intel بموجب هذه الشروط مسؤوليتها عن جميع الضمانات والشروط المتعلقة بهذه المعلومات، بما في ذلك جميع تعهدات وشروط الاستخدام التجاري، سواء للملائمة الصريحة أو الضمنية أو القانونية لأغراض خاصة والملكية وعدم الانتهاك. لا تتحمل شركة Intel و/أو الموردون التابعون لها بأي حال من الأحوال المسئولية عن أي أضرار مترتبة أو غير مباشرة أو خاصة أو أي أضرار أيًا كانت ناجمة عن فقد الاستخدام أو البيانات أو الأرباح، سواء في إجراء من إجراءات العقد أو الإهمال أو أي فعل آخر ضار، ينشأ عن أو يتصل باستخدام أو أداء المعلومات المتاحة من الخدمات.

قد تشتمل المستندات والرسومات ذات الصلة التي يتم نشرها على موقع الويب على معلومات فنية غير دقيقة أو أخطاء مطبعية. ومن ثم يتم إدخال تعديلات بشكل دوري على المعلومات الواردة هنا. يجوز لشركة Intel إدخال تحسينات و/أو تغييرات في المنتج (المنتجات) و/أو البرنامج (البرامج) المذكور في أي وقت.

العودة إلى الأعلى

دعوى مخالفة حقوق الطبع بقانون حماية حقوق النسخ للمئوية الرقمية (DMCA)

بموجب سند العُنْوَان 17، وقانون الولايات المتحدة والمادة( (Title 17, United States Code, Section 512(c)(2)، يتم إرسال إخطارات انتهاك حقوق الطبع المزعومة للوكيل المعين الخاص بموفر الخدمة. قد لا تتلقى الاستفسارات التي لا تتماشى مع الإجراء المحدد أي رد.

انظر الإخطار والإجراء الخاص بإقامة دعاوى انتهاك حقوق الطبع.

يجوز لشركة Intel، في الظروف الملائمة، إلغاء أي صاحب حساب أو مشترك بمواقع ويب Intel في حالة تكراره للانتهاك. إذا كنت تعتقد أن صاحب حساب أو مشترك قد ارتكب انتهاكات متكررة، فالرجاء اتباع الإرشادات الواردة أعلاه للاتصال بوكيل DMCA لشركة Intel وتوفير المعلومات الكافية للاستخدام للتحقق من أن صاحب الحساب أو المشترك قد ارتكب انتهاكات متكررة.

العودة إلى الأعلى

تقديمات محتوى المستخدم

التعريف قد تشتمل تقديمات محتوى المستخدم على تسجيل المستخدم أو المشاركة أو المشاركة العامة أو النشر أو التحميل أو الارتباط أو التنزيل أو النقل أو العرض أو المدونات أو التعليقات أو غرف المحادثة أو لوحة البيانات أو مشاركة المنتديات أو تقديم أو نقل المحتوى، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرسومات والأعمال الفنية والبرامج والأكواد والبيانات والنصوص والفيديو والصوت والآراء والأوصاف وما شابه ذلك ("محتوى المستخدم") المتعلقة بأي موقع ويب لشركة Intel. يشار إلى المحتوى الذي يقدمه المستخدمون في هذه الشروط بـ "محتوى المستخدم".

عدم المصادقة: لا تصادق شركة Intel على أي محتوى مستخدم أو أي رأي أو توصيات أو نصائح يتم التعبير عنها في هذا الشأن، وتخلي شركة Intel صراحة مسئوليتها فيما يتعلق بتقديمات محتوى المستخدم. لا تسمح شركة Intel بالأنشطة المخالفة لحقوق الطبع وانتهاك حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بمواقع الويب التابعة لها وستقوم شركة Intel بحذف محتوى المستخدم إذا تم إخطار الشركة بأن المحتوى المقدم ينتهك حقوق الملكية الفكرية لطرف آخر وفقًا لشروط DMCA. تحتفظ شركة Intel بالحق في حذف محتوى المستخدم بناء على تصرفها المطلق ودون إخطار مسبق.

الملكية: لا تدعي شركة Intel ملكيتها لأي محتوى مستخدم مقدم أو منشور أو منقول أو متاح أو معروض على أو من خلال مواقع الويب أو المواد، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، البيانات أو النصوص أو الصوت أو الصور أو مقاطع الفيديو أو الرسوم البيانية أو البرامج أو الأكواد أو الملفات الصوتية أو المعلومات أو الرسومات أو الأوصاف على مواقع الويب أو المواد. لا يوجد تعويض نظير محتوى المستخدم، ما لم يتفق على خلاف ذلك خطيًا. لا تلتزم شركة Intel بنشر أو استخدام أي محتوى مستخدم مقدم. تعتبر أي مادة أو معلومات أو أي إعلامات أخرى تقوم بنقلها أو نشرها إلى موقع الويب غير سرية وغير مملوكة لها، ما لم يتفق على خلاف ذلك خطيًا مع ممثل Intel المعتمد.

الترخيص: أنت تمنح شركة Intel وأصحاب التراخيص من الباطن الضروريين ومستخدمي مواقع الويب، ما لم يتم النص على خلاف ذلك على موقع الويب أو وفقًا لشروط وأحكام النشاط، ترخيصًا مستمرًا وغير قابل للإلغاء وقابل للترخيص من الباطن بشكل كامل في استخدام ترخيص عالمي خالي من عوائد حقوق الترخيص وغير حصري واستخدام وتوزيع وإعادة إنتاج وتعديل وتهيئة وتصدير وترجمة والقيام بأداء عام وعرض عام لمحتوى المستخدم (بشكل كامل أو جزئي) ودمج مثل هذا المحتوى في الأعمال الأخرى بأي تنسيق أو وسيط معروف الآن أو يتم تطويره لاحقًا من أجل أي وجميع الأغراض التجارية أو غير التجارية.

الكود المقدم من قبل المستخدم: يتم تقديم أي كود مقدم أو مواد مقدمة من قبل المستخدم منشورة على موقع ويب شركة Intel بموجب ترخيص من المُقدّم وينبغي استخدامه أو تنزيله وفقًا لأي شروط ترخيص يُنص عليها. لا تتحمل شركة Intel مسئولية أي كود مقدم من قبل المستخدم ولا تضمن أنه سيعمل بشكل صحيح.

الإقرارات والتعهدات: بنشرك أو تقديمك لمحتوى المستخدم فإنك تقر وتتعهد بأنك تملك جميع الحقوق المتعلقة بتقديمك أو لك السلطة عليها بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع الحقوق الضرورية لك لتوفير أو نشر أو تحميل أو إدخال أو تقديم محتوى المستخدم. تقر وتضمن، للمدى الذي يحتوي عليه محتوى المستخدم المُقدّم من صور أو صور فوتوغرافية أو رسومات أو صور رسومية بشكل كامل أو في جزء منه ("الصور")، بـ (أ) أنك مالك حقوق طبع مثل هذه الصور أو أن مالك حقوق طبع مثل هذه الصور قد منحك تصريحًا باستخدام هذه الصور أو أي محتوى و/أو الصور الواردة داخل مثل هذه الصور بما يتماشى مع الطريقة والهدف من استخدامك ووفقًا لما تسمح به، بخلاف ذلك، شروط الاستخدام والمواد الماثلة و(ب) أنك تملك الحقوق الضرورية لمنح التراخيص والتراخيص من الباطن الواردة في شروط الاستخدام الماثلة و(ج) أن أي شخص قد تم إظهاره في مثل هذه الصور، إن وجد، قد قدم موافقة على استخدام الصور كما هو مبين في شروط الاستخدام الماثلة.

التعديل أو المسح الضوئي المسبق: عليك الإقرار بأنه يجوز لشركة Intel القيام بتعديل أو المسح الضوئي المسبق لمحتوى المستخدم أو عدم القيام بذلك. تحتفظ شركة Intel والمصممون التابعون لها بالحق، بناء على التصرف المطلق لشركة Intel، في القيام بالمسح الضوئي المسبق أو رفض أو حذف أي محتوى مستخدم من موقع الويب الخاص بالشركة أو المواد الخاصة بها. ومع ذلك، لا تتحمل شركة Intel أية مسئولية ترتبط بمحتوى مثل محتوى المستخدم، سواء أنشأت بموجب قوانين حقوق الطبع أو التشهير أو الخصوصية أو الفحش في اللغة أو خلاف ذلك أو لم تنشأ. يحق لشركة Intel، دون تقييد ما ذكر آنفًا، حذف أي محتوى مستخدم ينتهك شروط الاستخدام هذه.

العودة إلى الأعلى

الارتباطات بمواد أو مواقع أخرى

لا تخضع المواقع المرتبطة بموقع شركة Intel ولا تتحمل شركة Intel المسئولية عن محتوى أي موقع مرتبط أو أي ارتباط يحتوي على موقع مرتبط. تحتفظ شركة Intel بالحق في إزالة أي ارتباط أو برنامج ارتباط في أي وقت. لا تعتمد شركة Intel الشركات أو المنتجات التي يوجد لها ارتباطات بها وتحتفظ بالحق في إيراد ذلك على صفحات مواقع الويب الخاصة بها. إذا كنت ترغب في الوصول إلى أي من مواقع الغير المرتبطة بهذا الموقع، فينبغي أن تقوم بهذا بشكل كامل بناء على مخاطرتك الخاصة.

العودة إلى الأعلى

سياسية تقديم فكرة غير مستجداة

لا تقبل شركة Intel أو موظفوها أو تأخذ بعين الاعتبار الأفكار غير المستجداة، بما في ذلك الأفكار الخاصة بالحملات الإعلانية الجديدة أو عمليات الترويج الجديدة أو المنتجات أو التقنيات الجديدة أو عمليات المعالجة أو المواد أو خطط التسويق أو أسماء المنتجات الجديدة. الرجاء عدم إرسال أي عمل فني إبداعي أصلي أو نماذج أو عروض تقديمية أو أعمال أخرى. إن الهدف الوحيد من هذه السياسية هو تجنب سوء الفهم المحتمل أو النزاعات المحتملة عند احتمال أن تبدو منتجات أو استراتيجيات تسويق شركة Intel مشابهة للأفكار المقدمة لشركة Intel. لذا، يرجى عدم إرسال أي أفكار غير مستجداة لشركة Intel أو أي شخص في الشركة. إذا واصلت إرسال هذه الأفكار، على الرغم من طلبنا منك عدم القيام بإرسال أفكارك أو موادك، فيرجى إدراك أن شركة Intel لا تقدم أي تأكيدات على أن أفكارك وموادك سيتم معاملتها بسرية أو أنها ملكية خاصة.

العودة إلى الأعلى

عام

يخضع وصول المستخدم لموقع الويب هذا لجميع القوانين المحلية أو الفيدرالية أو الخاصة بالولاية المعمول بها. تخضع جميع المعلومات المتاحة على موقع الويب لقوانين مراقبة الصادرات الأمريكية ويجوز أن تخضع كذلك لقوانين الدولة التي تقيم فيها.

لا تقدم شركة Intel أي إقرار بأن المواد الواردة في الموقع هي مواد ملائمة أو متاحة للاستخدام في مواقع أخرى، وأن الوصول إليها من الدول التي يكون فيها محتواها غير قانوني يعد محظورًا. يقوم الأشخاص الذين يختارون الوصول لهذا الموقع من مواقع أخرى بفعل ذلك بناء على مبادرتهم الخاصة ويتحملون مسئولية الالتزام بالقوانين المحلية المعمول بها.

تشكل هذه الشروط الاتفاقية الشاملة بينك وبين شركة Intel وتحكم استخدامك للموقع. يجوز أن يخضع أي مستخدم لشروط وأحكام إضافية قد تسري عند استخدام هذا المستخدم لخدمات شركة تابعة أو محتوى الغير أو برامج للغير. تخضع الشروط والعلاقة بينك وبين شركة Intel لقوانين ولاية ديلوار، الولايات المتحدة الأمريكية، دون النظر إلى تعارضها مع أحكام القانون وينبغي على كل طرف التقديم وفقًا للاختصاص القضائي الحصري والشخصي للمحاكم داخل الولاية. إذا وجدت أي محكمة ذات اختصاص قضائي أن أي من أحكام هذه الشروط غير صالح، فينبغي على الطرفين، برغم ذلك، الاتفاق على أن المحكمة ينبغي أن تسعى لإنفاذ نوايا الطرفين بما يعكس ما هو وارد في الحكم وأن أحكام الشروط الأخرى تظل سارية ونافذة بشكل كامل.

في حال وجود أي انتهاك لهذه القواعد والنظم، تحتفظ شركة Intel بالحق في طلب جميع التعويضات المتاحة بموجب القانون وبالقدر المماثل لهذه الانتهاكات.

يجوز لشركة Intel تعديل شروط الاستخدام الماثلة في أي وقت بواسطة تحديث هذا النشر. ينبغي عليك زيارة هذه الصفحة من وقت لآخر لمراجعة شروط الاستخدام الحالية واللاحقة لأنها ملزمة لك. يجوز أن تحل إخطارات أو شروط قانونية موجودة على مواقع ويب أو مواد معينة محددة صراحة محل بعض أحكام شروط الاستخدام الماثلة.