إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

عزز أفضل أفكارك التجارية

اشتر محطات العمل

مصممة للمحترفين

تقدم عائلة المعالجات Intel® Xeon®‎ السرعة اللازمة للتصاميم ثلاثية الأبعاد المتطورة ولإنشاء المحتويات الرقمية والتحاليل الهندسية.

مجموعة المعالجات

الوجه الجديد للكمبيوتر المكتبي

استفد من التحسن على مستوى الأداء المرئي والأمان المدمج والانخفاض في أوقات التعطل بفضل محطات العمل المستندة إلى عائلة المعالجات Intel® Xeon® E3-1200 v3.

أطلق العنان لتعدد أوجه الاستخدام

قوة تترافق مع سهولة حمل

استفد من الإبداع والتعاون والأداء المبهر أثناء التنقل بفضل محطات العمل المحمولة المستندة إلى المعالجات Intel® Xeon® EE3-1500M v5.

محطات عمل محمولة

توسيع نطاق الشبكة

تقدم محطات العمل المزودة بعائلة المعالجات Intel® Xeon® E3-1200 v4 تطبيقات ثلاثية الأبعاد غنية وسريعة الاستجابة عبر الشبكات المحلية وشبكات الاتصال واسعة النطاق لأي مستخدم على أي جهاز وفي أي موقع.

لنطاق أبعد

مصممة لتقديم أداء متفوق

اختر المزيج المثالي لقوة المعالج والذاكرة والرسوميات المضمنة ووحدة التخزين على محطة عملك، مما يتيح لك إنشاء الحلول واختبارها وتعميمها بصورة أسرع.

اقرأ موجز المنتج

مجهزة لكشف الأخطاء وإصلاحها

تعمل تعليمة برمجية تصحح الأخطاء، أو ذاكرة ECC، على اكتشاف أخطاء البت الواحد وإصلاحها على الفور لتبقي تطبيقات محطة العمل قيد التشغيل بثقة من دون أي انقطاع في البيانات.

ساهم في الحد من خطر فقدان البيانات

ارتق بأداء الرسوميات

تقدم التكنولوجيا المستندة إلى معالج يتضمن Intel® HD graphics P530 أداء الرسوميات المدمجة والمميزة، كما أنها تعتمد ما يتجاوز 15 محطة عمل وتطبيق CAD من بين الأكثر استخداماً.

تعلّم كيفية إجراء ذلك

وحدة تخزين سريعة الاستجابة وموثوق بها

تدعم محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة من Intel®‎ تطبيقات الأعمال المكثفة بأداء يعتمد عليه في التخزين، كما تقدم مستوى معززاً من الأمان وإمكانية الإدارة.

اعثر على محرك الأقراص ذات الحالة الصلبة المناسب

اكتشف تقنيات إنتل الجديدة.