Intel® Wireless Products

 

Experience 802.11ac Wi-Fi in 90 Seconds

802.11ac Animation

Until recently 802.11bgn was great for home use. But today, there are more users with more devices with even more on the way. All generating more and richer data creating the need for more Wi-Fi capacity. Introducing 802.11ac Wi-Fi. It’s up to 6x faster than 802.11n to deliver richer experiences to more users, more devices, in more places.  

See the 802.11ac Wi-Fi difference

معلومات المنتج والأداء

open

1. يتطلب نظامًا يتم فيه تمكين Intel® WiDi وجهاز استقبال يتم فيه تمكين Intel® WiDi. تشغيل محتوى 1080p وBlu-ray* أو أي محتوى محمي آخر متوفر فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية المزودة بمعالج Intel® Core™‎ من الجيل الثاني أو الثالث أو الرابع والممكِّنة لتشغيل المرئيات المدمجة، والمزودة بمحول ومشغّل وسائط متوافقين، والتي تعتمد برنامج Intel® WiDi وبرنامج تشغيل الرسومات المثبتين. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-wireless-display.html.

2. 4. تتطلّب هذه التقنية معالج Intel® Core™‎ من الجيل الثاني وبرنامج Intel®‎ وتحديث BIOS ومحولاً لاسلكيًا من Intel®‎ واتصالاً عبر إنترنت. قد يتم طلب ذاكرة ذات حالة صلبة أو محرك يعادلها. قد تختلف النتائج باختلاف تكوين النظام. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات.

3. إن تقنية Intel® vPro™ متطورة وتتطلب عملية إعداد وتنشيط. يتوقف توفر الميزات والنتائج على عملية إعداد الأجهزة والبرامج وبيئة تكنولوجيا المعلومات وتكوينها. لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة موقع: www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/vpro/vpro-technology-general.html. 

4. لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. قد تتطلب ميزات الأمان المدمجة المتوفرة في معالجات Intel®‎ محددة برامج و/أو أجهزة و/أو خدمات إضافية و/أو اتصالاً بالإنترنت. وقد تختلف النتائج على حسب التكوين. استشر الشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من التفاصيل. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع التالي  http://www.intel.com/content/www/us/en/security/security-at-home.html.