إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

كيفية مشاهدة الأفلام المجانية عبر إنترنت بطريقة قانونية

إذا أجريت عملية بحث عن "تنزيلات أفلام مجانية" على أي محرك بحث، فستحصل على الملايين من النتائج التي تعدك بإجراء عملية تنزيل سريعة لأحدث أفلام هوليوود. تجتاح شبكة إنترنت مواقع ويب التي تسهّل كلها تحميل الكمبيوتر الشخصي بأفلام غير قانونية محمية بحقوق النشر – أفلام ما زالت تُعرض في المسارح أو حتى لم يتم عرضها بعد. الأمر مغرِ.

إن هذه المواقع لا تخبرك بأن عملية تنزيل هذه الأفلام ومشاهدتها ومشاركتها غير قانونية، كما لا تخبرك بأن الوكالات الحكومية والخاصة تقوم بشكل منتظم بتفقد هذه المواقع بحثاً عن القائمين بأعمال التنزيل غير القانونيين. فخطر القبض عليك وتغريمك حقيقي…والتعرّض له غير مبرر إطلاقاً نظراً لعدد المواقع التي تتيح لك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام الطويلة وأحدث الحلقات التلفزيونية مجاناً في أي وقت تريده بطريقة قانونية.

المجال العام

إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام الكلاسيكية، فثمة مواقع عديدة توفر محتوى مجاني في المجال العام. يعني توفر فيلم في المجال العام أن حقوق نشر هذا الفيلم منتهية الصلاحية أو أن مالك الفيلم قد تبرع بهذا الفيلم لكي يشاهده الجمهور من دون دفع أي رسوم أو ضرائب. يمكن تنزيل هذه الأفلام وتشغيلها على أجهزة كمبيوتر ومشغّلات MP3* وأجهزة Androids* وiPods* وiPhones* وiPads*…كلها مجاناً بشكل تام.

في مواقع المجال العام، يمكنك مشاهدة الأفلام "القديمة ولكن الجيدة"، ونذكر منها His Girl Friday وLittle Shop of Horrors وThe Man Who Knew Too Much وحتى Night of the Living Dead. كلها مجانية وقانونية. تتضمّن مواقع مثل The Internet Archive* وRetrovision* وUncle Earl’s Classic TV Channel* وShocker Internet Drive-In* ما يزيد عن 500000 "صورة متحركة" عامة، بما فيها الأفلام والبرامج التلفزيونية وأفلام الكرتون والبرامج الرياضية والوثائقية وغيرها المزيد، وهي بمثابة ملاذ افتراضي لهواة الأفلام الكلاسيكية في كل مكان.

مجاناً، مع كلمة من الجهة الراعية…

ثمة طريقة أخرى لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية عبر إنترنت بطريقة قانونية وتقضي بزيارة مواقع تشغيل الفيديو. تتميز هذه المواقع بمجموعة رائعة من المحتوى المجاني. هذا المحتوى "مجاني" لأن البرامج تتعرّض للمقاطعة بشكل منتظم بواسطة الإعلانات التلفزيونية التي "تدفع" لها. تسمح لك مواقع مثل Hulu* وYouTube* وGoogle Video* وCrackle* من Sony بتشغيل البرامج مباشرة على الكمبيوتر بطريقة قانونية.

والدفع هو اختياري أيضاً

في حين تقدم مواقع مثل Amazon Prime* وXfinity's Fancast* وNetflix* وHulu Plus* أحدث إصدارات الأفلام والعناوين التلفزيونية، ستتم مطالبتك بإنشاء حساب ودفع رسم شهري لمشاهدة برامجها المميزة. وتوفر بعض الخدمات، مثل Netflix*، مجموعة من خيارات خطط الدفع الشهرية. من خلال مقارنة كل هذه المواقع جنباً إلى جنب، ستلحظ وجود بعض الاختلافات في الأسعار والخيارات المتوفرة لدى هذه المواقع لتقديمها لك. ومع ذلك، فإن عشاق الأفلام سيسرهم معرفة أن كل هذه الأفلام ذات تشغيل غير محدود.

إذا كنت لا ترغب في الدفع مقابل الحصول على اشتراك شهري، فقد تشكّل مواقع مثل Vudu* وBlockbuster’s On-Demand* وBest Buy's CinemaNow* بدائل لخدمات فيديو أخرى تحت الطلب تتطلّب دفع رسم اشتراك. ستسمح لك هذه المواقع، بعد أن تشترك فيها، بالدفع بكل بساطة أثناء مشاهدة كل فيلم أو برنامج تلفزيوني تريد استئجاره أو امتلاكه.

وما يزيد خيارات التشغيل والتنزيل إثارة للاهتمام هو أنه يمكنك نقل وسائل الترفيه كلها إلى أي مكان تذهب إليه. يُعد جهاز Ultrabook®، بفضل تصميمه الفائق الأناقة والاستجابة الذي يقل سُمكه عن بوصة واحدة، الجهاز المثالي لعشاق الأفلام الكثيري التنقل. علاوةً على ذلك، يتضمّن جهاز Ultrabook تقنية Intel® Insider™، وهي عبارة عن طريقة جديدة تسمح باختبار التشغيل اللاسلكي بتقنية HD العالية الوضوح والجودة بدون انقطاع؛ وتتوفر هذه التقنية حصرياً لأجهزة الكمبيوتر المزوّدة بمعالجاتIntel®. لقد بات الآن الكمبيوتر الشخصي صفك الأمامي في مشاهدة الأفلام.

بصرف النظر عن ذوقك في اختيار الأفلام — أفلام الإثارة أو الرعب أو الرومانسية أو الكوميديا — تسمح لك مواقع الأفلام عبر إنترنت المذكورة أعلاه، ومواقع أخرى عديدة مثلها تماماً، بأن تتفادى تعريض نفسك للخطر الذي ينجم عن تنزيل أفلام غير قانونية محمية بحقوق النشر إلى الكمبيوتر. سوف تكون قادراً في كل الأوقات على العثور على أفلام رائعة تشاهدها عبر إنترنت، بطريقة قانونية ودون إنفاق أي أموال.

استكشف أجهزة 2 في 1

قارن بين المعالجات وأجهزة الكمبيوتر المحمول والاجهزة اللوحية والمحمولة في نفس الوقت بما في ذلك جهاز Ultrabook™‎. اشترِ الكمبيوتر الجديد اليوم.

أداة البحث عن منتجات Intel®‎ >

 

مقاطع فيديو ذات صلة