إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

لقد حققت تقنية تسجيل الصوت تقدماً ملحوظاً على مدى السنوات العشر الماضية. يحرص الكثير من الأشخاص اليوم على تنزيل الموسيقى أو تشغيلها عبر الإنترنت. قد تكون واحداً من هؤلاء. مع ذلك، لا يعلم الجميع أنه يمكن القيام بأكثر مما يعتقده المرء في حالة الحصول على التطبيقات والبرامج الموسيقية الصحيحة. على سبيل المثال، هل تعلم أنه يمكنك إنشاء نغمة رنين خاصة بك؟ ماذا عن تسجيل أغنية خاصة بك؟ من المقبول سرد كل هذه الأمور في إطار قدرة جهاز Ultrabook™‎ أو الكمبيوتر المكتبي المتكامل أو الكمبيوتر المحمول.

ما الغرض من تسجيل الموسيقى على الكمبيوتر الخاص بك؟

يوجد العديد من الأسباب وراء ما قد يدفعك إلى تعلم كيفية تسجيل الموسيقى أو تحريرها على الكمبيوتر الخاص بك. في ما يلي بضعة أمثلة.

  • إنشاء نغمات رنين مخصصة خاصة بك
  • تسجيل مقاطع موسيقى خاصة بك
  • مشاركة مقاطع الموسيقى الخاصة بك مع عائلتك وأصدقائك

كيفية إنشاء نغمة رنين مخصصة خاصة بك

إذا كنت تشعر بالملل من خيارات نغمات الرنين المزودة مع هاتفك وترغب في الحصول على نغمة رنين فريدة "لك"، فهناك تطبيقات موسيقى مجانية وبرامج لتحرير الأصوات يمكنك استخدامها لإنشاء نغمة رنين أو إشعار مخصص. شاهد مقطع الفيديو المفيد هذا الذي يوضح لك كيفية إنشاء نغمة رنين خاصة بك.

كيفية إنشاء أغنية على الكمبيوتر الخاص بك

هل لديك أغنية في ذهنك ترغب في مشاركتها مع العالم كله؟ تبدو أحياناً مجرد مسألة متعلقة باكتشاف الأداة الملائمة التي تساعدك على التعبير عن الجانب الفني بداخلك. يمكنك في هذه الأيام استخراج بعض التسجيلات الصوتية الاحترافية في الواقع من الكمبيوتر الخاص بك. لكن قبل أن تتمكن من القيام بذلك، ستكون بحاجة إلى أداتين مهمتين للغاية.

  • الميكروفون الملائم. يمكنك العثور على ميكروفونات تتراوح من بضعة دولارات إلى بضعة آلاف من الدولارات. ومن ثم كيف تكون قادراً على تمييز الأنسب؟ أولاً وفوق كل شيء، إذا كنت تسعى إلى الجودة فسترغب في تجنب استخدام ميكروفون كمبيوتر زهيد الثمن. تُعد هذه رائعة لتسجيل الرسائل الصوتية لأمك، ولكنها ليست بالجودة الكافية لتسجيل أداء صوتي جيد لك إن كنت تريد أن تروج لأغنيتك. أحد أفضل الميكروفونات بصفة عامة والتي تعد رخيصة الثمن ومستخدمة من قبل العديد من المحترفين هو Shure* SM57، الذي يمكن الحصول عليه مقابل 100 دولار تقريباً. فباستخدام المحول الملائم، يمكنك توصيله مباشرة بقابس الميكروفون في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • برامج التسجيل الملائمة. يمكنك القيام بالكثير عبر برامج تسجيل بسيطة ومجانية مثل برنامج Audacity*، الذي يُعد برنامجاً تمهيدياً رائعاً للمبتدئين ويمكن أن يساعد في الواقع على إنشاء بعض المقاطع ذات الجودة الممتازة. لكن إذا كنت جاداً بشأن تصفيف أدوات متعددة فوق بعضها البعض وترغب في الحصول على بعض التأثيرات القوية وقدرات التحرير المذهلة، فإن البرنامج الذي تبحث عنه على الأرجح هو Pro Tools*. يمكنك الحصول عليه لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows* ونظام Mac* مقابل 600 دولار تقريباً.

كيفية تسجيل الموسيقى وتحريرها ومشاركتها

في ما يلي مقطع فيديو تعليمي مفيد حول كيفية التقاط الموسيقى وتحريرها ومشاركتها من الكمبيوتر الخاص بك مباشرة. أو يمكنك الانتقاء من بين بعض أفضل تطبيقات الموسيقى التي ستسجل الصوت لك وتحفظه على محرك الأقراص الثابت الخاص بك بأحد التنسيقات الصوتية العديدة، ومن بينها MP3.

إذا كنت ترغب في تسجيل الصوت على الكمبيوتر الخاص بك وكنت تفكر بشأن الترقية إلى كمبيوتر جديد، فستسعدك معرفة أن الأجهزة ذات السعر المعقول المصممة لتناسب نمط حياتك باتت متوفرة لك. تفضل بزيارة أداة البحث عن منتجات إنتل لاختيار النظام الأمثل بالنسبة إليك، أو بادر إلى التسوق اليوم للحصول على جهاز Ultrabook™‎ الجديد، أحدث جهاز كمبيوتر يتحكم في الطنين.

المزيد من المعلومات

تلميحات حول الموسيقى

مقاطع فيديو ذات صلة