يقدم الكمبيوتر اللوحي المزود بـ
Intel Inside®‎ تجربة أفضل

  • أداء فائق السرعة
  • تبديل سلس بين التطبيقات
  • مرئيات غنية
  • أمان مدمج1
  • عمر بطارية طويل
  • نظام Windows* أو نظام Android*‏2

انطلق بسرعة بفضل Intel Inside®‎

يسمح لك الكمبيوتر اللوحي المشغل بواسطة إنتل باستعراض مواقعك المفضلة وتحرير الصور بسهولة ومشاهدة مقاطع فيديو عبر الإنترنت بسرعة بالإضافة إلى تحديث الوسائط الاجتماعية أثناء التنقل. لا مستحيل مع الكمبيوتر اللوحي المزود بقوة معالجة Intel®‎.


شاهد إنتل مع أداء 64 بت >

اقرأ المزيد عن الأجهزة اللوحية المزودة بمعالج Intel® Atom™‎ >

كمبيوتر لوحي واحد يلبي كل احتياجاتك

من ألعاب الألواح إلى اجتماعات المجلس، تحصل على كمبيوتر لوحي يتماشى مع كل نواحي حياتك بفضل Intel Inside®‎. استعرض الويب أثناء سفرك على متن قطار أو قم بإنشاء عرض تقديمي لعملائك وزملائك. الكمبيوتر اللوحي المزود بـ Intel Inside يتماشى مع متطلباتك.

اكتشف معالج Intel®‎ لنظام Android* >

استكشف عالم الترفيه المشغل بواسطة إنتل >

عمر بطارية مذهل

معالج Intel®‎ القوي دلالة على الأداء فائق الاستجابة. وبفضل عمر البطارية الاستثنائي، يمكنك شحن الجهاز وترك الشاحن في المنزل. هذا يعني الاستماع إلى مزيد من الموسيقى وتشغيل مزيد من الألعاب والتمتع بمزيد من ميزات الكمبيوتر اللوحي الذي تحبه المزود بـ Intel Inside®‎.


مقاطع فيديو حول الكمبيوتر اللوحي

اشتر أجهزة كمبيوتر لوحي

من المهم دائمًا الحصول على Intel Inside®‎.
أجهزة كمبيوتر لوحي مزودة بـ Intel Inside®‎ أجهزة كمبيوتر لوحي مزودة بـ Intel Inside®‎ أجهزة كمبيوتر لوحي مزودة بـ Intel Inside®‎
اشتر أجهزة كمبيوتر لوحي

هل تريد الحصول على جهاز يضم أفضل الميزات المتوفرة في الكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول؟ الحل المناسب يكمن في الكمبيوتر اللوحي والمحمول في الوقت نفسه.


عرض الأجهزة اللوحية والمحمولة في الوقت نفسه

إخلاء المسؤولية

1 لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق. يتطلب معالج Intel®‎ ممكناً، ومجموعة شرائح ممكنة بالإضافة إلى برامج ثابتة وبرامج أخرى محسّنة لاستخدم التقنيات. استشر الشركة المصنعة للنظام وبائع البرنامج للحصول على مزيد من المعلومات.

2 قد لا تتوفر الميزات المدرجة على كل الطرازات. راجع الشركة المصنعة للاطلاع على التفاصيل ولمعرفة أنظمة التشغيل المتوفرة لكل طراز.