إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

يمنحك أي معالج Intel®‎ قوي الأداء والسرعة والسرعة التي تحتاج إليها في جهازك اللوحي. شغّل الألعاب. شغّل الأفلام. تمكن من التبديل بسرعة بين التطبيقات. تتوفر أحدث معالجات إنتل مع معالجة 64 بت وميزات أمان مدمج1 وعمر بطارية رائع لتتمكن من القيام بأنشطتك المفضلة لوقت أطول فيما تشعر بأمان أكبر.


استمع إلى الموسيقى وشاهد مقاطع الفيديو وشغّل الألعاب

تقدم الأجهزة اللوحية المشغلة بواسطة معالجات Intel® Atom™‎ تجربة ترفيهية استثنائية، وتحول بسرعة أوقات التعطل إلى أوقات تشغيل للأفلام والتطبيقات والألعاب المفضّلة لديك وغيرها من المحتويات.

أنجز المزيد مع جهازك اللوحي

إنتاجية أثناء التنقل

عزز إمكانية التنقل في شركتك بفضل الأجهزة اللوحية المستندة إلى معالجات Intel®‎ التي تقدم الأداء الذي تحتاج إليه مع التوافق الذي تطلبه لتتلاءم بسهولة مع الأنظمة الحالية.

اكتشف موارد جديدة

من الصف إلى الملعب

توفر الأجهزة اللوحية تجربة مستخدم ومستوى تنقل لا مثيل لهما يقدِّرهما الطلاب والمدرسون في الصف، إضافة إلى الأمان والتكلفة الإجمالية للملكية المتدنية اللذين تريدهما أقسام تكنولوجيا المعلومات.

تفاعل مع الطلاب

36%

أسرع بالمقارنة مع الجهاز اللوحي نفسه المزود بمعالج 64-بت23

معالجة ذات سرعة مطلقة

مع معالجات Intel®‎ لتعزيز الأداء والسرعة والرشاقة، باتت الأجهزة اللوحية الرائعة أكثر تميزاً. ومع زيادة قوة المعالجة والسرعات، تنتقل معايير الجهاز اللوحي، الذي بات الآن متوفراً مع إمكانية حوسبة 64 بت، إلى آفاق جديدة.2‏ 3 استمتع بإنجاز مهام متعددة بسلاسة وتسريع التطبيقات كثيفة البيانات وارتقِ بتحرير مقاطع الفيديو والصور إلى المستوى التالي.

أداء أسرع بنسبة تصل إلى 36% عند مقارنة تصميم مرجعي بقياس 10 بوصات مزود بمعالج 32 بت بالجهاز اللوحي نفسه المزود بمعالج 64 بت23

استكشف أداء 64 بت ›

16+

ساعات عمر البطارية استناداً إلى ASUS* Fonepad*‎ ‏24

عمر بطارية استثنائي

توفّر لك الأجهزة اللوحية المستندة إلى معالجات Intel®‎ إمكانية تشغيل لمدة أطول بفضل عمر البطارية الاستثنائي، لتتمكن من شحن الجهاز وترك الشاحن في المنزل. سواء كنت تستخدم نظام التشغيل Windows* أو Android*، مع Intel Inside®‎، ستتمكن من تشغيل المزيد من الموسيقى والألعاب وقضاء المزيد من الوقت في استخدام الجهاز اللوحي الذي تحبه وتحتاج إليه.

عمر بطارية يدوم لأكثر من 16 ساعة استناداً إلى اختبار عمر البطارية batteryXPRT*‏2 4 الذي جرى على جهاز ASUS* Fonepad*‏(FE375CG)

8x

تشفير أسرع بالمقارنة مع الجيل السابق25

أمان يمكنك الوثوق به

بفضل الأجهزة اللوحية المستندة إلى معالجات Intel®‎، تعطيك ميزات الأمان الأساسية المدمجة1 راحة بال أكبر. تسمح لك ميزات مثل التمهيد الآمن بإعادة تشغيل جهازك بأمان أكثر بينما تقدم تعليمات Intel® AES New Instructions تشفير بيانات أسرع. وأفضل ما في ذلك؟ يمكنك الاستمتاع بالأمان المعزز من دون التأثير بشكل سلبي على الأداء.

تشفير أسرع لغاية 8 مرات بالمقارنة مع الجيل السابق من معالجات Intel® Atom™‎‏25‏ 

تقنيات مذهلة لتجارب مذهلة

معلومات المنتج والأداء

1

لا يمكن لأي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق. يتطلب معالج Intel®‎ ممكناً، ومجموعة شرائح ممكنة بالإضافة إلى برامج ثابتة وبرامج أخرى محسّنة لاستخدم التقنيات. استشر الشركة المصنعة للنظام ومورد البرنامج للحصول على مزيد من المعلومات.

2

من المحتمل أن يكون قد تم تحسين حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالنسبة إلى الأداء على معالجات Intel®‎ المصغرة فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark* وMobileMark* باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف كمبيوتر معيّنة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى.

3

التكوينات: حسبما تم القياس عبر تطبيق عوامل تصفية انبثاق الصور فيAdobe Photoshop في نظام التشغيل Windows* 8.1‏ 32 بت بالمقارنة مع نظام التشغيل Windows* 8.1‏ 64 بت. تم القياس باستخدام تصميم Intel®‎ المرجعي بقياس 10 بوصات المستند إلى معالج Intel® Atom™ Z3770، وهو غير متوفر للبيع. راجع الشركة المصنعة للنظام للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات حول توفّر المنتج. للحصول على المعلومات الكاملة، يرجى بزيارة http://www.intel.com/benchmarks.

4

التكوينات: كما تم قياسه استناداً إلى النتيجة الإجمالية لاختبار عمر البطارية *XPRT في جهاز ASUS* Fonepad* (FE375CG)‎ مزود بمعالج Intel® Atom™ Z3560 (بسرعة تصل إلى 2,33 غيغاهرتز مع 4 خيوط معالجة و4 أساسات). للحصول على المعلومات الكاملة، يرجى بزيارة http://www.intel.com/benchmarks. تعكس الاختبارات الأداء التقريبي لمنتجات Intel®‎ في أنظمة معينة. وقد يؤثر أي فرق في الجهاز أو البرنامج أو تكوين النظام في الأداء الفعلي. راجع مصادر معلومات أخرى لتقييم أداء الأنظمة أو المكونات عندما تقرر الشراء. للحصول على المعلومات الكاملة، يرجى زيارة http://www.intel.com/performance.

5

التكوينات: حسبما تم القياس بواسطة الاختبار المعياري *mobileXPRT لتشفير المحتوى الشخصي في جهاز ASUS* Fonepad* (FE375CG)‎ مزود بمعالج Intel® Atom™ Z3560 (بسرعة تصل إلى 2,33 غيغاهرتز مع 4 خيوط معالجة و4 أساسات) بالمقارنة مع مراجعة أداء جهاز ASUS* Fonepad 7 LTE* (ME372CL)‎ مزود بمعالج Intel® Atom™ Z2560 (بسرعة تصل إلى 1,6 غيغاهرتز و4 خيوط معالجة وأساسين).