• <المزيد على Intel.com
Masthead Light

الهاتف الذكي Safaricom Yolo* المزوّدة بتقنية Intel Inside®‎

يقدم الهاتف الذكي Yolo* الأداء الراقي بسعر معقول لمستهلكي الهواتف الذكية الذين يهتمون بالأسعار. إن معالج Intel® Atom™‎ يعزز إمكانيات تعددية المهام المتقدمة التي تمكن المستخدمين من تسجيل ذكرياتهم بسرعة فائقة والاستمتاع بخيارات ترفيهية كاملة، براحة تامة يؤمنها برنامج McAfee Mobile Security*.

Safaricom Yolo

معالج عالي الأداء

استمتع بأداء سلس وسريع الاستجابة بفضل معالج Intel® Atom™ Z2420 المزود بتقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد Intel® Hyper-Threading Technology التي توفر سرعات تصل إلى 1,2 غيغاهرتز مع تعددية مهام متقدمة.

ذاكرات فورية

أنشئ فيديو عالي الوضوح بدقة 1080p وشاركه أو التقط ما يصل إلى سبع صور في الثانية بجودة 5 ميجابكسل في وضع الاندفاع مع تقليل الضوضاء واستقرار الفيديو الرقمي.

الترفيه

استمتع براديو FM وتشغيل ألعاب متطورة وبتجربة غنية عبر الإنترنت بفضل محرك الرسومات عالي الجودة وشاشة اللمس بقياس 3,5 بوصة.

راحة البال

يمكن تمكين الجهاز أيضًا باستخدام برنامج McAfee Mobile Security*، ما يمنح المستهلكين مزيدًا من الحماية، إضافة إلى إمكانيات الاستعادة والنسخ الاحتياطي للبيانات عند الحاجة.1

استعرض أحدث الهواتف الذكية المزوّدة بتقنية Intel Inside®‎

معلومات المنتج والأداء

open

1. تتضمن حزمة الأجهزة معلومات حول الطريقة التي يمكن بها للمستخدم النهائي تفعيل مدة الترخيص المجاني المحدود لمدة سنة واحدة او سنتين.