• <المزيد على Intel.com

هواتف ذكية تحمل الشعار Intel Inside®‎

تعمل الآن الشركة التي طوّرت تقنية استخدام الكمبيوتر على تشغيل الهواتف الذكية

هواتف ذكيّة تعمل بواسطة Intel Inside®‎

تعمل حاليًا التقنية المدهشة التي تشغل بعض أسرع أجهزة الكمبيوتر في العالم على تحسين تجربة هاتفك الذكي. سواء كنت تشاهد فيديو عالي الوضوح في المنتزه أو تشغّل ألعابًا بانتظار رحلتك، تزوّدك الهواتف الذكية مع Intel Inside®‎ بالطاقة التي تحتاجها للقيام بأمور مدهشة أينما كنت.

منافع حيازة هاتف ذكي مع Intel Inside®‎

معالج فائق السرعة

معالج فائق السرعة

أخيرًا، يمكن لهاتفك الذكي أن يجاريك. يمكّن معالج Intel®‎ المتقدم داخل هذه الهواتف الذكية استعراض ويب سريع وتطبيقات ذات استجابة عالية وتعددية مهام سهلة بحيث يمكنك التمتع بالأشياء التي تحبّها أكثر من أي وقت مضى.

كاميرا مدهشة من 8 ميغابكسل

كاميرا مدهشة من 8 ميغابكسل 1

أصبح بإمكانك التقاط عدد الصور الذي تريده وبالسرعة التي تريدها-وبالتحديد، لغاية 10 صور في الثانية. تقدّم الكاميرا عالية الوضوح المتقدمة صورًا مبهرة بدقة 1080p ونوعية فيديو مذهلة في كل الظروف. ويتيح برنامج التصوير المتقدم التعرّف على الوجه بدقة أكبر، بالإضافة إلى التقاط الصور بشكل متتال وتحسين الضوء الخافت، كما يتميّز بإمكانيات ذات دقة ديناميكية عالية.

فيديو بتقنية HD عالية الوضوح

فيديو بتقنية HD عالية الوضوح1

أضيفت احتياجاتك من المرح والتسلية إلى هاتفك الذكي، كلها بدقة 1080 بكسل رائعة. من السهل إنشاء فيديو ذو نوعية مدهشة وعالي الوضوح ومشاركته. يكون التشغيل سلسًا للغاية بحيث يصبح هاتفك الذكي مسرحًا خاصًّا يمكن أن يرافقك أينما كان.

رسومات مثيرة للدهشة

رسومات مثيرة للدهشة

دع الرسومات المثيرة للدهشة في هاتفك الخلوي الذي يتم تشغيله بواسطة Intel Inside®‎ تصطحبك إلى عالم آخر. وتمتع بالمرئيات الفائقة الوضوح للألعاب وملفات الفيديو. يمكن للهواتف الذكية التي يتم تشغيلها بواسطة Intel Inside®‎ أن تقدّم لك أيضًا فيديو ثلاثي الأبعاد لتجربة غنية واستثنائية على الإنترنت.

هاتف قوي مع نظام تشغيل قوي

هاتف قوي مع نظام تشغيل قوي

تعمل الهواتف الذكية التي يتم تشغيلها بواسطة Intel Inside®‎ على نظام تشغيل *Android، فتتيح لك الوصول إلى مئات الآلاف من التطبيقات المتوفرة في سوق Android والجاهزة للتنزيل.

معلومات المنتج والأداء

open

1. الميزة متوفرة في أنواع مختارة من الهواتف الذكية. اتصل بالشركة المصنّعة للحصول على مزيد من المعلومات.