• <المزيد على Intel.com
Masthead Light

الهاتف الذكي Etisalat E-20* المزوّد ببرنامج Intel Inside®‎

يُعدّ Etisalat E-20 أول هاتف ذكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مزوداً ببرنامج Intel Inside®‎. يقدّم هاتف Etisalat E-20 الذي يتضمن استعراضاً سريعاً للويب وإمكانيات وسائط متعددة مبهرة وتطبيقات Android* رائعة، أداءً عالياً لهاتف ذكي عالي القيمة.

متوفّر الآن في مصر.

Etisalat E-20*

الأداء العالي

استمتع بالأداء العالي بفضل معالج Intel® Atom™ Z2420 المزود بتقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من Intel®‎ التي توفر سرعات تصل إلى 1,2 غيغاهرتز مع تعددية مهام متقدمة، بما في ذلك مودم سريع مع تقنية 3G رباعية النطاق وHSDPA+‎ بسرعة 21 ميغابت/ثانية وRxDiv.

أفضل كاميرا لهاتف ذكي

أصبح التقاط صور عالية الجودة غايةً في السرعة بفضل كاميرا الهاتف الذكي بدقة 5 ميغابكسل. يمكنك التقاط ما يصل إلى سبع صور في الثانية في وضع اللقطات المتلاحقة بحيث لا تفوتك اللقطة الأفضل.

الترفيه عالي الوضوح

استمتع بتجربة تشغيل ألعاب وفيديو سلسة وسريعة الاستجابة مع مسرح شخصي عالي الجودة، المُمكَن بإمكانية فك التشفير بدقة 1080p والتشفير بدقة 1080p بالإضافة إلى رسوميات مميزة.

أمان مع McAfee (اختياري)

يتوفر الآن ترخيص اختياري لبرنامج مكافحة الفيروسات ومكافحة السرقة من McAfee ما يمنحك مزيدًا من الحماية، إضافةً إلى إمكانيات الاستعادة والنسخ الاحتياطي للبيانات عند الحاجة.1

استعرض أحدث الهواتف الذكية المزوّدة بتقنية Intel Inside®‎

معلومات المنتج والأداء

open

1. تتضمن حزمة الأجهزة معلومات حول الطريقة التي يمكن بها للمستخدم النهائي تفعيل مدة الترخيص المجاني المحدود لمدة سنة واحدة او سنتين.