• <المزيد على Intel.com
Masthead Light

Microservers Powered by Intel® Xeon® and Intel® Atom™ Processors

The right solutions for lightweight, scale-out workloads

Microservers are an emerging form factor of servers designed to process lightweight, scale out workloads for hyper-scale data centers. Typical workloads suited for microservers include static web page serving, entry dedicated hosting, and basic content delivery, among others. Because of the microserver’s high-density and energy-efficient design, its infrastructure (including the fan and power supply) can be shared by tens or even hundreds of physical server nodes,1 eliminating the space and power consumption demands of duplicate infrastructure components. Even within the microserver category, there is no one-size-fits-all answer to system design or processor choice. Some microservers may have high-performing single-socket processors with robust memory and storage, while others may have a far higher number of miniature dense configurations with lower power and relatively lower compute capacity per node.

To meet the full breadth of these requirements, Intel provides a range of processor options from the smaller to the larger end of the spectrum so companies can select what’s appropriate for their lightweight scale out workloads. The Intel Xeon processor E3 family offers a choice of node performance, performance per watt, and flexibility. The Intel Atom processor C2000 product family provides extreme low power and higher density compared to Intel Xeon processor E3 family-based microservers.

View Intel Atom processor C2000 product family specifications >

Learn more about Intel®-based microservers >

Innovation in server form factors

 

 

Intel® Xeon® processor E3-1200 v3 product family. Optimized performance per watt for microservers.2,3

With up to 60%4,5 better performance per watt and up to 24%6,7 lower power than the previous generation Intel® Xeon® processor E3-1200 v2 product family, the Intel® Xeon® processor E3-1200 v3 product family for microservers lets you scale out your web services while scaling down your power consumption. At just 13W, the Intel Xeon processor E3-1220L v3 product is ideal for microservers. In addition to data center-class capabilities, such as x86 compatibility, 64-bit architecture, ECC memory, virtualization support Intel Xeon processor E3 v3 family provides:

  • Up to 3.7x8,9 increase in professional graphics performance with Intel® Xeon® processor E3-1200 v3 (Intel® HD Graphics P4700) compared to previous generation Intel® Xeon® processor E3-1200 (Intel HD Graphics P3000).
  • Improved I/O performance with additional USB3.0 and SATA 6G ports
  • Integrated security delivers built-in encryption acceleration and better protects against malware and denial of service (DoS) attacks10

Learn more about the Intel Xeon processor E3 >

 

Intel® Atom™ processor C2000 product family. Extreme low power for high-density microservers.

Need microservers that are big on density and energy efficiency? The new Intel® Atom™ processor C2000 product family allows you to maximize rack space and reduce energy costs with microservers for certain lightweight scale-out workloads.11

 

What’s new?

The Intel Atom processor C2000 product family is Intel’s second generation 8-core, 64-bit Intel Atom SoC. It provides up to 7x higher performance12,13,14 and 8x more memory capacity, plus up to 6x15,16,17 better power efficiency, enabling greater density as compared to the Intel Atom processor S1200 product family. The Intel Atom processor C2000 product family also provides data center–class features, allowing you to:

  • Improve data integrity and system uptime by automatically detecting and correcting memory errors with Error-Correcting Code Memory (ECC Memory).
  • Run the virtualization layer faster and enhance virtualization usages with Intel® Virtualization Technology for IA-32 and Intel® 64 (Intel® VT-x).18,19,20
  • Increase processing efficiency for lightweight scale-out workloads
  • Leverage extra capacity and flexibility for storage and networking connections and double data storage throughput21,22
  • Ensure smooth integration and scalability, with x86 compatibility

Learn more about the Intel Atom processor C2000 product family >

 

Which one is better?

You may ask, "Which is going to be better, Xeon E3 v3 or Atom C2000 product family?" The answer depends on the application and usage. The usage model, the data center power envelope, and the system type are all key factors. For example, Intel Xeon processor E3 v3 family-based platforms may be better suited for webscale workloads, for which a highly-dense infrastructure that doesn't compromise on performance space is ideal. These platforms may also be better suited for usages that require professional graphics performance such as media, cloud or online gaming and desktop virtualization. On the other hand, Intel Atom processor C2000 product family-based platforms could be well suited for lightweight scale-out workloads that require extreme high density and energy efficiency such as entry dedicated hosting, basic content delivery, low-end front end web and distributed memory caching.

Additional Resources

Lightweight microservers

Microservers are a high-density yet low-power solution for workloads that need to scale as demand grows.

See how microservers work >

Microserver lab

Test your own software on microservers featuring Intel® Atom™ and Intel® Xeon® processors and analyze potential options and benefits.

Learn how >

معلومات المنتج والأداء

open

1. من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance. تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

2. من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance. تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

3. Intel does not control or audit the design or implementation of third party benchmarks or websites referenced in this document. Intel encourages all of its customers to visit the referenced websites or others where similar performance benchmarks are reported and confirm whether the referenced benchmarks are accurate and reflect performance of systems available for purchase.

4. من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance. تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

5. تكوين الخط الأساسي: Fujitsu* TX140 S1p مزود بمعالج Intel® Xeon®‎ واحد من السلسلة E3-1265L v2 (ذاكرة تخزين مؤقت سعة 8 ميغابايت، سرعة 2.50 غيغاهرتز)، وذاكرة 16 غيغابايت (2x8 غيغابايت 2 Rx8 من نوع PC3-10600E-11، ECC)، ومحرك أقراص صلبة SATA سعة 1x 500 غيغابايت، 7200 دورة في الدقيقة، وتقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من Intel®‎ ممكّنة، وتقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost ممكّنة ونظام تشغيل Red Hat Enterprise Linux* Server الإصدار 6.2، وKernel 2.6.32-220.el6.x86_64، وإصدار المجمع 12.1.0.293 للمحول البرمجي Intel® C++ XE. تمثل أفضل النتائج المنشورة اعتباراً من أبريل 2013. النتيجة: SPECint*_rate_base2006=169.  http://www.spec.org/cpu2006/results/res2012q2/cpu2006-20120522-22364.html. طاقة التصميم الحراري للمعالج= 45 واط، أداء/واط=3.76 التكوين الجديد: النظام الأساسي لخادم Supermicro* 813M-3 المزود بمعالج Intel Xeon من السلسلة E3-1240L v3 (ذاكرة تخزين مؤقت سعة 8 ميغابايت، سرعة 2.0 غيغاهرتز)، وذاكرة سعة 16 غيغابايت (2x8 غيغابايت من نوع Dual-Rank DDR3-1600 ECC UDIMM)، ومحرك أقراص ذو الحالة الصلبة SATA بسرعة 6 غيغابت/ثانية، وتقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من Intel®‎ ممكّنة، وتقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost ممكّنة ونظام تشغيل Red Hat Enterprise Linux Server 6.5 لـ x86_64، وإصدار المجمع 14.0.0.080 لبرنامج Intel® C++ Studio XE وIntel® Fortran. المصدر: قياسات إنتل الداخلية المقدّرة، أبريل 2014. النتيجة: SPECint*_rate_base2006=151. طاقة التصميم الحراري للمعالج= 25 واط، أداء/واط=6.04

6. من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance. تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

7. خفض معدل طاقة المعالج Intel® Xeon® السلسلة E3-1220L v2 بقيمة 17 وات TDP إلى المعالج Intel Xeon السلسلة E3-1220L v3 بقيمة 13 وات TDP.

8. من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance. تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

9. تكوين الخط الأساسي: النظام الأساسي لمحطة عمل Intel® Xeon®‎ المستندة إلى مجموعة الشرائح Intel® C206 والمزودة بمعالج Intel Xeon E3-1275 (رباعي الأساس، سرعة 3.4 غيغاهرتز، ذاكرة تخزين مؤقت سعة 8 ميغابايت)، وأفضل تكوين لتقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من Intel®‎، وذاكرة سعة 8 غيغابايت (ذاكرة DDR3-1333 ECC UDIMM سعة 2x 4 غيغابايت)، ورسوميات Intel® HD P3000 مع برنامج تشغيل 2455، ومحرك أقراص ثابت SATAIII سعة 2 تيرابايت وسرعة 7200 دورة في الدقيقة (WD2000FYYZ)، وبرنامج التشغيل Microsoft Windows* 7 حزمة الخدمة 1. المصدر: اختيار إنتل الداخلي اعتباراً من أبريل 2013، وSPECviewperf* 11، و geomean لـ 7 أعباء عمل : (ensight-04 وlightwave-01 وmaya-03 وproe-05 وsw-02 وtcvis-02 وsnx-01) ‏2.026 التكوين الجديد: النظام الأساسي لمحطة عمل Intel Xeon المستندة إلى مجموعة الشرائح Intel C226 والمزودة بمعالج Intel Xeon E3-1286 v3 (رباعي الأساس، سرعة 3.7 غيغاهرتز، ذاكرة تخزين سعة 8 ميغابايت) وأفضل تكوين لتقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من Intel®‎، وذاكرة سعة 8 غيغابايت (ذاكرة DDR3-1600 ECC UDIMM سعة 2x 4 غيغابايت)، ورسوميات Intel HD P4700 ومحرك أقراص ذو الحالة الصلبة Intel® SC37000 بسرعة 6 غيغابايت/ثانية، وبرنامج التشغيل Microsoft Windows 7 حزمة الخدمة 1. المصدر: اختبار إنتل الداخلي اعتباراً من أبريل 2014، وSPECviewperf 11 وgeometric لـ 7 أعباء عمل: (ensight-04 وlightwave-01 وmaya-03 وproe-05 وsw-02 وtcvis-02 وsnx-01)‏ 7.593

10. لا يستطيع أي نظام ضمان الأمان المطلق. تتطلب توسعة تعليمات Intel® الخاصة بالتشفير Intel® AES New Instructions (Intel® AES-NI) نظاماً حاسوبياً يدعم هذه التقنية على مستوى المعالج بالإضافة إلى برامج أخرى لتنفيذ التعليمات بالتسلسل الصحيح. وتتطلب تقنية مفتاح الأمان من Intel® منصة ممكن فيها تقنية مفتاح الأمان من Intel®، مع توافر مجموعة مختارة من معالجات Intel® وبرنامج معدل لدعم مفتاح الأمان منIntel®. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات والتوافر.

11. يعتمد على مقاييس أداء الويب الديناميكية. تكوين "الجيل السابق" – المعالج Intel® Atom™ من السلسلة S1260 (8غيغابايت، ومحرك أقراص ذو حالة صلبة، و1GbE)، بمجموع النقاط =1522. تكوين "الجيل الجديد" – المعالج Intel Atom من السلسلة C2750 (32 غيغابايت، ومحرك أقراص ذو حالة صلبة، و10GbE)، بمجموع النقاط = 11351. المصدر:  قياسات Intel الداخلية بتاريخ أغسطس 2013.

12. من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance. تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

13. الأداء يعتمد على مقاييس أداء الويب الديناميكية. المعالج Intel® Atom™ من السلسلة S1260 (8 غيغابايت، ومحرك أقراص ذو حالة صلبة، و1GbE)، بمجموع النقاط = 1522. المعالج Intel Atom من السلسلة (32 غيغابايت، ومحرك أقراص ذو حالة صلبة، و10GbE)، بمجموع النقاط = 11351.

14. يعتمد على مقاييس أداء الويب الديناميكية. تكوين "الجيل السابق" – المعالج Intel® Atom™ من السلسلة S1260 (8 غيغابايت، ومحرك أقراص ذو حالة صلبة، و1GbE)، بمجموع النقاط = 1522، وعقدة الطاقة est. = 20 وات، ، والأداء لكل وات = 76.1. تكوين "الجيل الجديد" – المعالج Intel Atom من السلسلة C2730 (32 غيغابايت، ومحرك أقراص ذو حالة صلبة، و10GbE)، بمجموع النقاط = 8778، وعقدة الطاقة est. = 19 وات، والأداء لكل وات = 462. المصدر: قياسات Intel الداخلية بتاريخ أغسطس 2013. 

15. من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance. تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

16. تم تقدير النتائج بناءً على تحليلات داخلية أجرتها Intel وهي مقدمة للاطلاع فقط. قد يؤثر أي اختلاف في أجهزة النظام أو تصميم أو تكوين البرامج على الأداء الفعلي.

17. الأداء لكل وات استنادًا إلى علامة قياس ويب الديناميكية: المعالج Intel® Atom™ من السلسلة S1260 (8 غيغابايت، ومحرص أقراص ذو حالة صلبة، و1GbE)، بمجموع النقاط = 1522، وعقدة الطاقة est. = 20 وات، والأداء لكل وات = 76.1. المعالج Intel Atom من السلسلة C2730 (32 غيغابايت، ومحرك أقراص ذو حالة صلبة، و10GbE)، بمجموع النقاط = 8778، وعقدة الطاقة est. = 19 وات، والأداء لكل وات = 462. المصدر: قياسات Intel الداخلية بتاريخ أغسطس 2013. ارجع إلى النسخة الاحتياطية للحصول على تفاصيل إضافية. 

18. من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance. تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

19. يعتمد على مقاييس أداء الويب الديناميكية. تكوين "الجيل السابق" – المعالج Intel® Atom™ من السلسلة S1260 (8غيغابايت، ومحرك أقراص ذو حالة صلبة، و1GbE)، بمجموع النقاط =1522. تكوين "الجيل الجديد" – المعالج Intel Atom من السلسلة C2750 (32 غيغابايت، ومحرك أقراص ذو حالة صلبة، و10GbE)، بمجموع النقاط = 11351. المصدر:  قياسات Intel الداخلية بتاريخ أغسطس 2013.

20. تتطلب تقنية التمثيل الافتراضي من Intel® (Intel® VT) حاسوباً مجهزاً بمعالج Intel® وبيوس وبرنامج مراقبة الآلات الافتراضية (VMM). ستختلف الوظائف والأداء وغيرها من المزايا حسب تشكيلات العتاد والبرمجيات. قد لا تكون التطبيقات البرمجية متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. لمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/virtualization/virtualization-technology/hardware-assist-virtualization-technology.html.

21. من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance. تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

22. المواصفات SATA 3.x تعمل على تمكين ضعف معدل البيانات (من 3 غيغابايت/ث إلى 6 غيغابايت/ث) أكثر من التي تمكنها المواصفات SATA 2.x. المصدر http://www.sata-io.org/technology/6Gbdetails.asp.