إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

Data Center Graphics with Intel® Xeon® Processor E3 Family

A better visual experience with Intel® Xeon® processor E3 family

Energy efficient, visually amazing. Now with Intel® Iris™ Pro graphics P6300

Whether you host desktops and workstations remotely or deliver video in the cloud, the graphics performance of the Intel® Xeon® processor E3-1200 v4 with Intel® Iris™ Pro graphics P6300 can provide the rich visual experiences end users seek. At the same time, you’ll benefit from more energy-efficient performance that enables greater density of video streams or users.

Optimize graphics in the cloud

New processors from the Intel® Xeon® processor E3 family are built to support an extended range of cloud-based graphics demands. From virtual hosted desktops to cloud gaming to workstations in the cloud, you can deliver cutting-edge performance per watt and more efficient rendering in the cloud. That’s great news for applications, such as outsourced encoding at scale and device and cloud partitioning.1,2

Stream media to any connected device

Take care of a diverse range of media needs right from your data center. Integrated processor capabilities make smooth work of transcoding various formats for content on demand, user-generated media, live broadcasting, and video conferencing. And by eliminating a hardware component—a discrete graphics card—you’ll capture significant performance efficiencies per watt and benefit from the greater density of video streams.3,2

Run complex video analytics

Go beyond video processing to measure, analyze, and interpret streaming content. For companies investing in big data analytics, new processors deliver the computing power to capture valuable metrics, gain insights, and perform data-intensive tasks like video search indexing, digital surveillance, and automated ads that react to scene changes.4

Related Materials

Related Content

Related Topics

Related Products

معلومات المنتج والأداء

1

تم القياس والتصميم لأجهزة الكمبيوتر الشخصي عالية الأداء في تشغيل الألعاب بحسب اختبار 3DMark* ‏(Fire Strike) وتم اختبار الأداء استناداً إلى كل الاختبارات المعيارية الأخرى في 3DMark. قياسات E3-1285v4 بالمقارنة مع E3-1286v3. نتائج 3DMark بحسب اختبار 3DMark‏: 1656؛ 3DMark11‏: 2881؛ 3DMark Vantage‏: 13712؛ 3DMark06‏: 18403

2

من الممكن أن يكون قد تم تحسين أداء البرامج وأعباء العمل في اختبارات الأداء على معالجات Intel®‎ المصغرة فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة www.intel.com/performance.

3

4300 عملية تشغيل تم قياسها بدقة 1080p وبسرعة 30 إطاراً في الثانية لملف بحجم 20 ميجابايت: E301286L v3=10 وE3-1285L v4=14

4

الإشعارات القانونية:

يجوز أو لا يجوز لمجمعي Intel تحسين نفس الدرجة للمعالجات الدقيقة من غير معالجات Intel وذلك بالنسبة لعمليات التحسين غير المقتصرة على معالجات Intel® الدقيقة. وتتضمن عمليات التحسين مجموعات تعليمات SSE2 وSSE3 وSSE3 وعمليات تحسين أخرى. ولا تضمن Intel توافر أية عملية تحسين للمعالجات الدقيقة غير المصنوعة من Intel أو وظائفها أو فاعليتها.

والهدف من عمليات التحسين المعتمدة على المعالجات الدقيقة في هذا المنتج الاستخدام في معالجات Intel الدقيقة. ويتم حجز عمليات تحسين معينة ليست مقصورة على بنية Intel الدقيقة من أجل معالجات Intel الدقيقة. يُرجى الرجوع إلى دليل المستخدم والدليل المرجعي للمنتج المعني للحصول على مزيد من المعلومات بشأن مجموعات التعليمات الخاصة التي يشملها هذا الإشعار.

مراجعة الإشعار رقم 20110804

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة ذات صلة بمنتجات INTEL®. لا يتم منح أي ترخيص، صريحاً كان أم ضمنياً، عن طريق المنع أو بأي وسيلة أخرى، خاص بأي من حقوق الملكية الفكرية الواردة هنا. باستثناء ما هو منصوص عليه في شروط وأحكام Intel بخصوص بيع هذه المنتجات، لا تتحمل Intel أي مسؤولية من أي نوع، وتخلي Intel مسؤوليتها عن أي ضمانات صريحة أو ضمنية تتعلق ببيع و/أو استخدام منتجات Intel، بما في ذلك المسؤولية أو الضمانات المتعلقة بصلاحية الاستخدام لغرض معين أو قابلية التسويق أو انتهاك أي براءة اختراع أو حقوق النسخ أو أي حقوق أخرى للملكية الفكرية.

يمثل "التطبيق الحساس للمهمة" أي تطبيق يمكن أن يؤدي فيه تعطل منتج Intel، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى التعرض لإصابة شخصية أو الوفاة. إذا اشتريت أو استخدمت منتجات INTEL في أي من تلك التطبيقات الحساسة للمهمة، فعليك أن تقوم بتعويض INTEL وشركاتها التابعة والفرعية والمديرين والمسؤولين والموظفين في كل منها وتحمل أية مطالبات تكاليف وأضرار ومصروفات وأتعاب المحاماة المعقولة الناتجة، بشكل مباشر أو غير مباشر، عن أية مطالبة بتحمل مسؤولية المنتج أو إصابة شخصية أو الوفاة نتيجة استخدام هذا التطبيق الحساس للمهمة، سواء كانت أو لم تكن INTEL أو مقاوليها من الباطن مهملين في تصميم أو تصنيع أو التحذير من منتج INTEL او أي جزء من أجزائه.

يجوز لشركة Intel إدخال تعديلات على المواصفات ووصف المنتجات في أي وقت دون إشعار مسبق. يجب على المصممين عدم الاعتماد على غياب أو توصيفات أي ميزات أو تعليمات تحمل العلامة "محفوظة" أو "غير مبينة". قد تحتفظ Intelبهذه الميزات دون ذكر لتعريفها مستقبلاً ولا تتحمل أدنى مسؤولية أيًا كانت عن أي تعارض أو عدم توافق قد ينشأ عن تغييرها مستقبلاً. تعتبر المعلومات الواردة هنا عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. لا تعتمد على هذه المعلومات في التصميم النهائي للمنتجات.

قد تحتوي المنتجات المعروضة في هذا المستند على عيوب أو أخطاء في التصميم تعرف بـ "الاستدراكات" ويمكن أن تتسبب في اختلاف مواصفات المنتج عن المواصفات المنشورة. يمكن توفير قائمة بالأخطاء البسيطة التي تم تحديدها لكل منتج عند الطلب.

اتصل بمكتب مبيعات Intel المحلي لديك أو الموزع لديك للحصول على أحدث المواصفات وقبل تقديم طلب الحصول على منتجك.

ونسخ الوثائق التي لها رقم طلب في هذه الوثيقة، أو في مطبوعات أخرى خاصة بشركة Intel، يمكن الحصول عليها من خلال الاتصال بالرقم 1-800-548-4725، أو الذهاب إلى الموقع: http://www.intel.com/design/literature.htm

إن أرقام معالجات إنتل ليست مقياساً للأداء. تميز أرقام المعالجات بين الخصائص في كل عائلة من المعالجات، وليس بين عائلات المعالجات المختلفة. انتقل إلى: تعرف على أرقام معالجات Intel® لمزيد من المعلومات.

تمثل Intel وXeon علامتين تجاريتين لشركة Intel Corporation في الولايات المتحدة و/او دول أخرى. *الأسماء والعلامات التجارية الأخرى قد تكون ملكاً لأصحابها المعنيين.

حقوق النشر 2013 © لشركة Intel Corporation. جميع الحقوق محفوظة.