إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

اشتراك مناسب واحد. حماية لعدة أجهزة.

اكتشف سهولة استخدام خدمة McAfee® LiveSafe™‎ وتقنيات الأمان المدمج من Intel®‎

لبياناتك وهويتك وكل أجهزتك

تعمل خدمة McAfee® LiveSafe™‎ مع أحدث تقنيات الأمان من إنتل للمساعدة في حماية كل جوانب حياتك الرقمية. تحظى بأعلى مستوى من الحماية المتوفرة، بما في ذلك مستويات متعددة من الدفاع تستفيد من تقنيات الأمان المدمجة بالفعل في أحدث معالجات Intel® Core™‎.

تخيّل أنه بإمكانك تصفح الإنترنت والتسوق وإجراء معاملات مصرفية والمشاركة والانتقال إلى أي مكان على الإنترنت وأنت تعلم أن بياناتك وهويتك وكل أجهزتك بأمان. تناسب خدمة McAfee LiveSafe نمط حياتك، ما سيمنحك الثقة الكاملة عند استخدام أي جهاز.

اشترك في خدمة McAfee LiveSafe ›

اشتراك واحد يحمي كل أجهزتك

سواء كنت تملك جهاز 2 في 1 أو كمبيوتراً محمولاً أو جهازاً لوحياً، فإنها كلها محمية. مهما كان الجهاز أو مجموعة الأجهزة التي تستخدمها، تسهّل خدمة McAfee® LiveSafe™‎ حماية كل منها وإدارتها ومراقبتها، وذلك كله من موقع ويب واحد.

راحة البال عبر إنترنت

تعمل خدمة ™McAfee® LiveSafe على تأمين أجهزتك من خلال اكتشاف الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة وحظرها بشكل فوري. يمكنك تصفح الإنترنت وأنت تعلم أنك محمي من المتطفلين والسارقين.

حماية بياناتك الأكثر حساسية

أقفل على مستنداتك وملفاتك الحساسة في صندوق ودائع على الإنترنت يتم تأمينه عبر التعرّف على الصوت والوجه. تضمن تقنية المصادقة الحيوية أنه لا يمكن لشخص سواك الوصول إلى ملفاتك. بالإضافة إلى ذلك، تتخطى خدمة McAfee LiveSafe المعايير الحالية: إذا كنت تملك جهاز 2 في 1 أو كمبيوتراً محمولاً أو جهازاً لوحياً أو أي كمبيوتر شخصي مستند إلى أحدث معالجIntel®‎ Core™‎، فستصادق خدمة McAfee LiveSafe على هويتك باستخدام تقنية حماية الهوية Intel®‎‏1 عوضًا عن استخدام رقم التعريف الشخصي، لذا لا يتعين عليك إدخال أي معلومات.

تمكن من إدارة كلمات المرور بسهولة

تخزين كلمات المرور وإدارتها والوصول إليها من أي مكان. تخزّن خدمة ™McAfee® LiveSafe بأمان أسماء المستخدمين وكلمات المرور وكل مواقعك المفضلة. بالإضافة إلى ذلك، هي تسجِّل دخولك تلقائيًا، ما يعني أنه بإمكانك الحفاظ على كلمات مرور قوية وفريدة لكل حساباتك، إنما لا يتعين عليك سوى تذكر كلمة مرور واحدة.

اختبر مدى فعالية كلمات المرور الخاصة بك ›

احصل على المساعدة في أي وقت

إن محترفي McAfee المدربين بشكل خاص مستعدون لتقديم دعم فني مجاني والإجابة عن كل الأسئلة المتعلقة بالأمان وجرائم الإنترنت.

معلومات المنتج والأداء

1

لا يستطيع أي نظام توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. يتطلب نظاماً يعتمد على تقنية حماية الهوية من Intel®‎ (Intel® IPT)، بما في ذلك معالج Intel® Core™ من الجيل الثاني أو أعلى، ومجموعة شرائح ممكّنة، وبرنامجاً ثابتاً، وبرامج، وموقع ويب مشاركاً. راجع الشركة المصنعة للنظام. لا تتحمل Intel أية مسؤولية في حالة فقدان البيانات و/أو الأنظمة أو سرقتها أو عن أية أضرار أخرى ناتجة عن ذلك.