• <المزيد على Intel.com

أجهزة كمبيوتر لوحي مستندة إلى معالج Intel®‎ لنقاط البيع المحمولة

أضفِ طابعاً جديداً على تجربة العملاء عبر تحسين العلاقات معهم ونقل المخزون بصورة أسرع

يعتمد المستهلكون أكثر فأكثر على الأجهزة المحمولة للاتصال بشبكة ويب وببعضهم البعض، ويتوقعون أن يكون التفاعل في عمليات البيع على مستوى المحلات التجارية مشابهاً لاستخدامهم لويب من حيث التجربة السلسة الغنية بتفاعل استثنائي، والجودة العالية للخدمة، والتعامل المخصص. وإن عالمنا اليوم متعدد القنوات يغيّر مجال التسويق الذي اعتدنا عليه، ويخلق فرصاً مربحة جديدة لاعتماد لغة الجماعات المستهدفة والتفاعل معها متى أرادت ذلك وبالطريقة التي تريدها.

كمبيوتر لوحي من طراز fujitsu stylistic q702 مع قلم لمس

انقل نقطة البيع المحمولة إلى العميل

تقدم أجهزة الكمبيوتر اللوحي المستندة إلى معالجات Intel®‎ لنقاط البيع المحمولة مقاربة جديدة لتفاعل المتسوقين وعملية الشراء، من أجل تقديم تجارب تفاعلية في قسم المبيعات. غيّر طريقة البيع بالتجزئة بفضل الكمبيوتر اللوحي عبر تحرير مندوبي المبيعات من واجب البقاء أمام صناديق الدفع الثابتة، وإلغاء قوائم الانتظار للشراء، وتوسيع مساحة البيع لتشمل العروض الخاصة والبضاعة المعروضة.

خدمة عملاء تتسم بطابع شخصي

عزّز إمكانيات فريق العمل بواسطة أجهزة نقاط البيع المحمولة لتعزيز العلاقات مع العملاء عبر نقل المسؤولين عن الحسابات ليتفاعلوا معهم مباشرةً. وإذا أعجب أحد العملاء بتصميم ولكنه لم يكن واثقاً من اللون، فما عليك سوى استعراض الصور النابضة بالحياة والعالية الدقة للاطلاع على الخيارات الأخرى المتوفرة. هل نفذ لديك حجم معيّن من الأجهزة؟ تحقق من المخزون في مواقع أخرى عبر النقر نقرات معدودة فقط. فتؤمن تقنيات Intel®‎ الأداء العالي على مستوى الوسائط والرسوميات لجذب انتباه العملاء.

قدم المساعدة لقسم المبيعات

انقل المخزون بصورة أسرع بفضل أدوات دعم المبيعات، مثل التسعير الديناميكي والحوافز الخاصة بالعملاء وأنظمة المعاملات وتمكين المبيعات في مختلف أنحاء قسم المبيعات، ولا سيما عند المرحلة الأساسية التي تكمن في اتخاذ المتسوقين قرارهم. ضع جهاز كمبيوتر لوحياً مستنداً إلى معالج ®‏Intel في يد مندوب المبيعات، فتراه فوراً مزوداً بطرق جديدة لتحسين الخدمة، إلى جانب نقل المخزون وتخفيض الكلفة وزيادة هوامش الربح.

مزيج من الأداء والتوافق

اضمن للمستهلك تجربة غنية ومتناسقة وآمنة. إن أجهزة الكمبيوتر اللوحي لنقاط البيع المحمولة المستندة إلى تقنيات Intel®‎ تتوافق مع شبكتك وأجهزتك الطرفية لتضمن تكاملاً سهلاً وآمناً. وتسمح ميزات الأمان وإمكانية الإدارة المدمجة للبائعين بالتجزئة باستخدام برنامج نقطة بيع مألوف بالنسبة لمندوبي المبيعات، وذلك مع المحافظة في الوقت عينه على أمان معلومات العملاء ومعاملات المبيعات1. إن تصميم الكمبيوتر اللوحي للشركات نحيف وخفيف الوزن من جهة، وبنيته متينة من جهة أخرى لضمان استخدام متواصل طوال اليوم مع أداء عالٍ غير متقطع. فمع التصاميم الأنيقة والقوة الخارقة، إن الأمر الوحيد الذي سيثير دهشتك أكثر من الكمبيوتر اللوحي المزود بـ Intel Inside®‎ هو ما سينجزه موظفو المبيعات بواسطته. 

موارد نقطة البيع المحمولة للبيع بالتجزئة

أجهزة الكمبيوتر اللوحي المزودة ببرنامج Intel Inside®‎

video icon

توفير تجربة تسوق مخصصة للعميل

أداة البيع بالتجزئة المثالية >

زوّد موظفي قسم المبيعات بالأدوات اللازمة لتعزيز حركة البيع

اكتشف الكمبيوتر اللوحي Lenovo ThinkPad* Tablet 2 للشركات >

اسمح بإجراء عمليات البيع من دون الحاجة إلى الوقوف خلف صناديق الدفع

اكتشف حل نقطة البيع المحمولة HP ElitePad* >

دليل حركة البيع بالتجزئة

الأجهزة المحمولة الموصى بها للبيع بالتجزئة.

اكتشف طرق الاستخدام المبتكرة للكمبيوتر اللوحي >

نقاشات

معلومات المنتج والأداء

open

1. لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. قد تتطلب ميزات الأمان المدمجة برامج أو مكونات مادية أو خدمات من شركة أخرى، علاوة على اتصال بالإنترنت. وقد تختلف النتائج على حسب التكوين. استشر الشركة المصنّعة للحاسوب الشخصي للحصول على مزيد من المعلومات.