تقنية Intel®‎ لمراقبة الأمان الرقمي تضع الذكاء في مجال البيع بالتجزئة في الواجهة

المحلات التجارية

عالم جديد للمراقبة عبر الفيديو

إن مراقبة العمليات لم تتغير منذ عقود. إلا أن النشوء السريع لكاميرات الفيديو عالية الدقة والمستندة إلى بروتوكول الإنترنت وسهولة الحصول عليها قد مهدا الطريق أمام الجيل التالي من أنظمة تقنية Intel®‎ لمراقبة الأمان الرقمي. هكذا، لم يعد الموظفون مضطرين للبقاء ساعات في مراقبة أشرطة الفيديو وجمعها من كاميرات آمنة مغلقة الدارة بحيث أن نظام تقنية Intel®‎ لمراقبة الأمان الرقمي الذي يحلل آلاف البيانات في الثانية سيؤدي هذا الدور.

من كبار بائعي التجزئة الذين يحتاجون إلى عشرات، لا بل مئات، الكاميرات، إلى العمليات البسيطة التي لا تتطلب الكثير، تفتح حلول تقنية Intel®‎ لمراقبة الأمان الرقمي المجال أمام باقة من الفرص التي تتجاوز الأمان. إن جمع الكاميرات الرقمية عالية الدقة والتخزين قليل التكلفة وتطبيقات التحليل المتطورة يعني أنه بات الآن استخدام الكاميرات المستندة إلى بروتوكول الإنترنت لعدة أغراض لتوفير معلومات معمقة يمكن استخدامها لتحسين العمليات التجارية.

نظرة عامة على سوق مراقبة الأمان الرقمي من Intel

يجمع بائعو التجزئة معلومات بصرية باستخدام تحاليل الفيديو >

حلول أذكى لمراقبة الفيديو >

أفكار معمّقة ومحسّنة من العملاء تغيّر مفهوم القيمة

تضع عملية الانتقال إلى أنظمة الفيديو الرقمي مجموعةً كاملةً من تحليلات الشركات جاهزة للاستخدام في متناول يد أي بائع تجزئة، بدءًا من كيفية تجوّل المستهلكين في أرجاء المتجر، وصولاً إلى فترات الانتظار في طابور نقطة البيع. تشمل عينة من حلول تحليلات الفيديو المحسنة لهندسة Intel®‎ عروضاً من LightHaus Visual Customer Intelligence (VCI)‎ و3VR وAgent Vi وPrism Skylabs.

أمان بذكاء أكبر من المعتاد

يواجه بائعو التجزئة كل سنة تراجعاً في المنتجات يتسبب بخسارة 45 مليار دولار بسبب السرقات التي تتم في المتاجر وسرقات الموظفين وجهود إجرامية منظمة.[راجع: Global Retail Theft Barometer،‏ http://globalretailtheftbarometer.com. ] ‏إن الأمان عبر الفيديو المستند إلى بروتوكول الإنترنت يمكن بائعي التجزئة من التعرف على أي سلوك مشبوه أو غير قانوني في الأروقة ومناطق المنتجات ونقاط البيع وغيرها من الأماكن. ويمكن مزامنة الفيديو الرقمي مع بيانات المعاملات لتحديد الأنشطة المشبوهة.

مراقبة مخصصة وتلقائية

بما أن لقطات الفيديو رقمية، يمكن استخدام برنامج تحليلات الفيديو لمسح لقطة فيديو تلقائياً وتحديد الأحداث المفاجئة، مثل ظهور سارق محتمل يسرق المتجر، أو اختراق أحدهم لمنطقة أمنية، ويرسل تنبيهاً تلقائياً. ويزيد هذا الأمر من سرعة الاستجابة بينما يحد من الاعتماد على الموظفين المطلوبين لمسح كمية كبيرة من لقطات الفيديو يدويًا.

القدرة على المراقبة من كل مكان

يمكن أن يتم تشغيل الفيديو الذي تم التقاطه بواسطة حلول تقنية Intel®‎ لمراقبة الأمان الرقمي الحديثة عبر الشبكة إلى أي جهاز متصل بالإنترنت. وهذا ما يسمح للمستخدمين المخوّلين بعرض لقطات فيديو مباشرة أو مصوّرة في أي وقت ومن أي مكان تقريباً. وتتضمّن أنظمة تقنية Intel®‎ لمراقبة الأمان الرقمي دعم مدمج للفيديو من شأنه تسهيل الإرسال باستخدام أقل قدر من النطاق الترددي، بحيث لا تمتلئ الخوادم بموجزات من عشرات الكاميرات.

الموثوقية والاستقرار والتحكم

تجمع أنظمة تقنية Intel®‎ لمراقبة الأمان الرقمي تقنيات الأمان المستندة إلى الأجهزة مع حلول برامج الأمان من إنتل. وهذا ما يسمح للأنظمة بتخفيف حمل البيانات وتسريع عملية تشفيرها وحظر البرامج الخبيثة من خلال إدراج التطبيقات المقبولة. علاوة على ذلك، يتيح ذلك للمستخدمين رؤية سلامة النظام في الوقت الفعلي، ما يخفف من الحاجة إلى إجراء مكالمات مكلفة مع التقنيين ويخفف من وقت الأعطال.

الإدارة عن بُعد

إن تشغيل عدد أكبر من الكاميرات لا يعني بالضرورة عملاً أكثر. تتيح حلول مراقبة الأمان الرقمي المستندة إلى عائلة معالجات Intel® Core™ vPro™‎ تنسيق المحتوى بسهولة تامة عبر عدة أجهزة، فيما توفر تقنية الإدارة النشطة Intel® Active Management الأدوات لتشخيص كل البنى التحتية الخاصة بحلول مراقبة الأمان الرقمي من Intel وإصلاحها وإدارتها عن بُعد. اطلع على المزيد حول الفوائد التي تضفيها تقنية الإدارة النشطة Intel® Active Management على حلول مراقبة الأمان الرقمي من Intel >

المصادر

شبكة شركاء حلول البيع بالتجزئة Intel®‎

ابحث عن بائعين يمكنهم مساعدتك على تصميم حلول مدهشة للبيع بالتجزئة ونشرها.

ابحث عن شريك >

بناء أنظمة تقنية Intel®‎ لمراقبة الأمان الرقمي

إليك دليل من الألف إلى الياء لتقديم حلول تقنية Intel®‎ لمراقبة الأمان الرقمي، خصوصاً لشركات دمج الحلول والأنظمة التقنية والبائعين.

احصل على المخطط

للمطورين: مجموعة الأدوات لمطوري برامج الوسائط Intel® Media SDK

تقدّم حلاً موحداً لمعالجة الفيديو والتشفير وفك التشفير والتحويل.

استفد من الأداء المعزز >

ابقَ على اتصال

نعم! إنني أرغب في الحصول على رسائل تواصل مستمرة من إنتل تشمل أخبار حلول البيع بالتجزئة ومعلومات عن الأحداث.

اشترك الآن >

نقاشات