تطوير حلول البيع بالتجزئة لتستفيد منها الأسواق الحالية

أفكار معمقة وأدوات لإنشاء تجارب محسّنة يستفيد منها المستخدمون

رجل يرتدي بنطلون جينز وقميصًا سوداء يجلس في مختبر للكمبيوتر

يبحث عملاء اليوم عن تجارب استثنائية ومخصصة في مجال البيع بالتجزئة لم يسبق لها مثيل. يعمل المطوّرون أصحاب الرؤية على إنشاء أنظمة مزودة بهندسة Intel®‎، النظام الأساسي المثالي لتقديم حلول آمنة ومتّصلة تسهل إدارتها. تقوم شركة إنتل بتمكين تصاميم سريعة الاستجابة للبيع بالتجزئة بواسطة مكوّنات التكنولوجيا كالأجهزة والبرامج والخدمات، التي بإمكانها مساعدتك على تقديم تجارب تسوّق مشخّصة لعملائك.

تعدّ الأنظمة الأساسية وحلول Intel®‎ ما يحتاج إليه عملاء البيع بالتجزئة بالضبط لتحريك عجلة الأرباح وتحسين ولاء العملاء، من خلال إدارة المخزون في الوقت الفعلي والتزام العملاء والتسويق المشخّص. وبفضل اختيار سليكون Intel®‎ لتصاميمك، ستسلك الطريق الصحيح نحو النجاح، من خلال تمكينك من تطوير حلول تصل إلى البنية التحتية الخاصة بالطرف النهائي وتستفيد منها أجهزة العملاء المحمولة، وكافة النقاط الموجودة في ما بينها.

البيع بالتجزئة على الأجهزة المحمولة

يتوقّع العملاء أن تقدّم تفاعلات البيع بالتجزئة في المتجر التجربة السلسة نفسها التي يتمتعون بها على أجهزتهم المحمولة: أي تجربة غنية بالتزام استثنائي ومستويات عالية من الخدمة والتشخيص. سواء كنت في طور تصميم أجهزة الكمبيوتر اللوحي للبيع بالتجزئة على الأجهزة المحمولة أو تصدير التطبيقات إلى حل جاهز، يبدأ دليلك لحلول البيع بالتجزئة للأجهزة المحمولة بالنقاط التالية:


نقطة البيع

تعدّ أنظمة نقاط البيع الحالية أكثر من مجرّد أجهزة لمعاملات البيع. فهي تلتزم مع المتسوّقين وشركاء البيع بالتجزئة للحصول على كافة المعلومات بدءًا من التسويق وخدمة العملاء وصولاً إلى إدارة المخزون والتسعير.

احصل على كافة المعلومات التي تريد معرفتها حول نقاط البيع بالتجزئة باستخدام هندسة إنتل >


لوحات الإعلان الرقمية

أدخل إلى أي متجر أو فندق أو مطار أو مدرسة أو سينما أو نادٍ صحي، أو المكان الذي تريده، وستصادف على الأرجح شاشةً رقميةً تعلن عن منتج ما، أو تسوّق علامةً تجاريةً، أو تزوّدك بالاتجاهات، أو حتى تدعوك إلى التحلي بالمبادرة والبدء بالتفاعل. هذه هي لوحات الإعلان الرقمية. تسهّل عليك إنتل عملية تقديم أروع حلول لوحات الإعلان الرقمية لعملائك، بدءًا من التالي:

 

البيع الذكي

بات الإنترنت يسرّع من وتيرة الابتكار ويحوِّل الأسواق، وأقل تحول هو في مجال البيع. خير مثال على ذلك هو إنترنت الأشياء الناشئ والذي يجمع الأنظمة الحالية المعزولة ويصلها بالإنترنت، وهذا توجه يشق اليوم طريقه نحو أجهزة البيع.

تصميمIntel®‎ المرجعي للبيع الذكي

يتم تزويد المطورين بصيغة مثبتة لإعادة هندسة أجهزة البيع التقليدية وتحويلها إلى أجهزة تتمتع بإمكانيات واسعة ومتصلة بالإنترنت.

 

البرامج والخدمات

في بيئة البيع بالتجزئة التي تشهد اليوم منافسةً قصوى، بات توفير تجارب قيّمة للعملاء أمرًا لا غنى عنه. فلا تنسى ذلك وأنت تطوّر حلول البيع بالتجزئة. تقدّم إنتل أدوات متعددة من البرامج والخدمات ستمكّنك من تقديم التجربة الكاملة لعملائك. تعرّف على المزيد حول:

إدارة عملاء البيع بالتجزئة Intel® Retail Client Manager
قم بتحميل أداة إدارة المحتوى القوية هذه في حلول البيع بالتجزئة الرقمية وحثّ عملائك على النجاح.

مجموعة معايير التأثير على الجمهور Intel® Audience Impression Metrics Suite
تعرّف على إحصاء الجماهير والتحليلات المتعلقة بها في الوقت الفعلي.

المصادر

مركز Intel®‎ لتصميم الأنظمة المضمنة

أدوات ومحتوى ودعم لمطوّري الأنظمة الذكية

زيارة الموقع >

تسجيل الاشتراك في الرسائل الإخبارية

أشبع رغبتك في المعرفة.

الاشتراك >

المتجر المتصل

تشكّل لوحات الإعلان الرقمية مكونًا واحدًا فقط من الرؤية التي تعتمدها شركة إنتل لتطوير المتجر المتصل.

شاهد الآن >

نقاشات