إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

أجهزة رائعة لتطبيقاتك العالية التوازي

تكمّل المعالجات المشتركة Intel®‎ Xeon Phi™‎ المستندة إلى هندسة Intel® Many Integrated Core architecture الأداء الممتاز والكفاءة في استهلاك الطاقة اللذَين يميزان عائلة المعالجات Intel®‎ Xeon®‎ E5‎ لتوفير أداء مدهش لبعض التطبيقات الحالية الأكثر تطلباً. ويوفر كل معالج مشترك سرعة تصل إلى 1,2 تيرافلوب (عمليات فاصلة عائمة في الثانية).1 يمكنك الآن بلوغ مستويات محسنة من الأداء حتى في أعباء عمل الحوسبة التقنية المتميزة بأعلى توازٍ والمحافظة في الوقت نفسه على بيئة موحدة للأجهزة والبرامج.23‏ ‏4

اعثر على المعالج الأمثل لمركز بياناتك


أماكن الشراء

ارفع مستوى الأداء والمرونة

عناصر من إطار العمل Intel® Scalable System Framework

وسِّع نطاق معلوماتك المعمّقة بفضل تصميم نظام متوازن بشكل جيّد وقابل للتحجيم ومرن وقادر على دعم أعباء العمل الغنية بالبيانات وعمليات الحوسبة.

معلومات المنتج والأداء

1

ترتكز الادعاءات على الدقة النظرية القصوى المزدوجة المحسوبة لإمكانية أداء معالج ثانوي واحد. 16 FLOPS للدقة المزدوجة/ساعة/أساس * 61 أساساً * 1.238 غيغاهرتز= ‎1.208 تيرافلوب.

2

تعتمد ميزات تقنيات Intel®‎ وفوائدها على تكوين النظام، وقد تتطلب تنشيطًا ممكنًا للجهاز أو البرنامج أو الخدمة. يختلف الأداء psf تكوين النظام.  لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق. راجع الشركة المصنعة للنظام أو بائع التجزئة أو اطلع على المزيد على الموقع http://www.intel.com.

3

من الممكن أن يكون قد تم تحسين أداء البرامج وأعباء العمل في اختبارات الأداء على معالجات Intel®‎ المصغرة فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة www.intel.com/performance.

4

تُعد سيناريوهات خفض التكاليف المشار إليها بمثابة أمثلة توضح كيف أن منتجًا يستخدم تقنية Intel®‎، وفق تكوينات وظروف محددة، قد يؤثر على المصاريف في المستقبل ويوفر في التكلفة. ستختلف الظروف. لا تضمن إنتل أي مصاريف أو خفض في التكلفة.

5

تم تقدير النتائج بناءً على تحليلات داخلية أجرتها Intel وهي مقدمة للاطلاع فقط. قد يؤثر أي اختلاف في أجهزة النظام أو تصميم أو تكوين البرامج على الأداء الفعلي.

6

الدقة النظرية القصوى المزدوجة المحسوبة FLOPS (معالجي Intel® Xeon®‎ من العائلة E5-2697v2 (‏12 أساسًا، سرعة 2.7 غيغاهرتز) بالمقارنة مع معالج ثانوي واحد Intel® Xeon Phi™ 7120P (‏61 أساسًا، سرعة 1.238 غيغاهرتز) (518 GF/ثانية مقابل 1208 GF/ثانية)

7

خادم معالج Intel® Xeon®‎ من العائلة E5-2697v2 مزود بمقبسين بالمقارنة مع معالج ثانوي واحد Intel® Xeon Phi™ 5120D (نتيجة قياس أداء DGEMM الذي أجرته إنتل ونقاط الأداء/الواط 548 GF/الثانية عند 451 واط بالمقارنة مع 837 GF/الثانية عند 225 واط)

8

خادم معالج Intel® Xeon®‎ من العائلة E5-2600 مزود بمقبسين بالمقارنة مع معالج ثانوي Intel® Xeon Phi™‎‏ (7.04x: تم قياسه من قبل إنتل في ديسمبر 2013. منتج من العائلة E5-2697v2 بمقبسين (12 أساساً، سرعة 2.7 غيغاهرتز) بالمقارنة مع معالج ثانوي واحد Intel® Xeon Phi™ 7120P (‏61 أساسًا، سرعة 1.238 غيغاهرتز) على طريقة محاكاة Monte Carlo بالاستناد إلى الدقة الأحادية.  78.444 ألف خيار/ثانية بالمقارنة مع 552.41 ألف خيار/ثانية )