Masthead Light

معالجات Intel® Core™ vPro™ من الجيل الرابع

عزّز أمان المؤسسة في الوقت الذي توفّر فيه أداءً من الطراز الأول

إن أحدث المعالجات المتوفرة المزودة بتقنية Intel® vPro™1‎ مصممة لتعزيز الأمان في المؤسسة وتوفير الأداء الذي يطلبه المستخدمون. وتتوفر معالجات Intel® Core™ vPro™‎ من الجيل الرابع الآن في أجهزة الكمبيوتر اللوحي والمحمول في الوقت نفسه التي تفتح أمام المستخدم باب الاختيار ما بين كمبيوتر لوحي جاهز للشركات أو كمبيوتر محمول، وهو حل مثالي في بيئة يرتفع فيها عدد الأجهزة المحمولة يوماً بعد يوم. 

أمان إضافي وإدارة كلمة مرور مبسّطة

تعالج مجموعة متنوعة من ميزات الأمان2 المدمجة المخاوف الأساسية لتكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك الحماية من البرامج الخبيثة وبرامج روت كيت وكلمات المرور أكثر إحكاماً وحماية بيانات أفضل بالإضافة إلى إمكانيات معالجة فعالة. على سبيل المثال، توفر تقنية حماية الهوية Intel®3 تجربة VPN "من دون كلمة مرور"، تساعدك في حماية شبكتك من دون أن تتطلّب من المستخدمين المتنقلين تذكّر كلمات مرور متعددة. 

أداء معزز

أداء معزز

تساعد الأجهزة المستندة إلى عائلة معالجات Intel® Core™ vPro™‎ من الجيل الرابع في زيادة الإنتاجية في المؤسسة. يمكنك بدء تشغيل الأنظمة بسرعة والوصول بسرعة أيضًا إلى التطبيقات والملفات التي تحتاج إليها4، كما يمكنك الاستفادة من عمر بطارية أطول. 

قارن أحدث كمبيوتر محمول بكمبيوتر شخصي عمره أربع سنوات >

اعثر عليه بسرعة أكبر بفضل خدمات المواقع الداخلية5

في أماكن العمل سريعة الوتيرة الحالية، تساعدك الخدمات المستندة إلى المواقع الداخلية في توفير الوقت وتحسين مكان العمل إذ تتيح لك العثور على الموارد التي تحتاج إليها بطريقة أسرع. يستفيد العملاء في الصناعات التي تتراوح ما بين الخدمات الصحية والمالية والتصنيع بالفعل من الإمكانيات.

تعرف أكثر على الخدمات المستندة إلى المواقع >

نص بديل

تعاون أكثر سهولةً وأماناً بفضل تقنية Intel® Pro Wireless Display 6

بسّط التعاون وعزز الأمان فضلاً عن إمكانية الاتصال اللاسلكي بتلفزيون أو جهاز العرض في قاعة الاجتماعات باستخدام تقنية Intel® Pro Wireless Display. 

تعرّف على إمكانيات تقنية wireless display >

 

جهاز عن بعد في أي جهاز

استفد من تقنية الإدارة النشطة Intel® Active Management 7  للوصول إلى آلاف الأجهزة وتعقبها وإدارتها عن بعد. تمكّنك الأجهزة الجديدة المزودة بتقنية الإدارة النشطة Intel® Active Management من تشخيص الأجهزة العميلة المتصلة بالشبكة أو عزلها أو إصلاحها، بصرف النظر عن حالة نظام التشغيل أو عما إذا كانت متوقفة عن التشغيل.1 و7 بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إدارة المخاطر بشكل مسبق من خلال تزويد العملاء بتحديثات الأمان قبل حدوث خرق أمني.

منتجات المؤسسات

أجهزة الكمبيوتر اللوحي والمحمول في الوقت نفسه المزودة بمعالجات Intel® Core™ vPro™‎

معلومات المنتج والأداء

open

1.   لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. تتطلب ميزات الأمان المدمجة المتوفرة في معالجات Intel® Core™ مختارة برامج ومكونات مادية وخدمات إضافية و/أو اتصالاً بالإنترنت. وقد تختلف النتائج على حسب التكوين. راجع الشركة المصنعة للنظام وموفر الخدمة للحصول على معلومات حول التوفر والوظائف. لا تتحمل Intel أي مسؤولية في حالة فقدان البيانات و/أو الأنظمة أو سرقتها أو أي أضرار أخرى ناتجة عن ذلك. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.intel.com/content/www/us/en/data-security/security-overview-general-technology.html.

2. لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. قد تتطلب ميزات الأمان المدمجة المتوفرة في معالجات Intel®‎ محددة برامج و/أو أجهزة و/أو خدمات إضافية و/أو اتصالاً بالإنترنت. وقد تختلف النتائج على حسب التكوين. استشر الشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من التفاصيل. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع التالي  http://www.intel.com/content/www/us/en/security/security-at-home.html.

3. لا يستطيع أي نظام توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. يتطلب نظاماً يعتمد على تقنية حماية الهوية من Intel®‎ (Intel® IPT)، بما في ذلك معالج Intel® Core™ من الجيل الثاني أو أعلى، ومجموعة شرائح ممكّنة، وبرنامجاً ثابتاً، وبرامج، وموقع ويب مشاركاً. راجع الشركة المصنعة للنظام. لا تتحمل Intel أية مسؤولية في حالة فقدان البيانات و/أو الأنظمة أو سرقتها أو عن أية أضرار أخرى ناتجة عن ذلك. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع http://ipt.intel.com.

4. ¹ تتطلّب تقنية التوصيل الذكي من Intel®‎ معالجًا محددًا من Intel®‎ وبرنامج Intel®‎ وتحديث BIOS ومحولاً لاسلكياً من Intel®‎ واتصالاً عبر إنترنت. قد يتم طلب ذاكرة ذات حالة صلبة أو محرك يعادلها. قد تختلف النتائج باختلاف تكوين النظام. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات.

5. تتطلب الخدمات القائمة على الموضع نظام جهاز محمول أو Ultrabook™‎ مزوداً بمعالج Intel® Core™ vPro™‎ من الجيل الثالث أو الجيل الرابع. مطلوب إعداد شبكة محلية لاسلكية وبرنامج جهة خارجية إضافي لتمكين هذه الإمكانية. يعتمد توافر الميزات والنتائج على عملية إعداد الأجهزة والبرامج وبيئة تكنولوجيا المعلومات وتكوينها. تعتمد دقة معلومات الموقع على عدة عوامل، بما في ذلك موقع نقاط الوصول اللاسلكية والبيئة الفعلية حيث تم نشر الحل.

6. يتطلب جهاز كمبيوتر شخصياً ممكّناً لتقنية Intel® Wireless Display وجهاز كمبيوتر لوحياً وهاتفاً ذكياً ومحولاً متوافقاً وتلفزيون. إنّ تشغيل محتوى 1080p وBlu-ray* أو أي محتوى محمي آخر متوفر فقط على معالجات Intel®‎ محددة وممكِّنة لتشغيل المرئيات المدمجة. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. لمزيد من المعلومات، انظر الصفحة www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-wireless-display.html.

7. تتطلب تقنية الإدارة النشطةIntel® Active Management Technology (Intel® AMT) تفعيلاً ونظاماً حاسوبياً متصلاً بشبكة شركة ودعم هذه التقنية على مستوى كل من طقم الرقاقات وتجهيزات الشبكة والبرمجيات. بالنسبة للحواسيب المحمولة، قد لا تتوافر تقنية الإدارة الفعالة من إنتل، أو قد تكون بعض إمكاناتها محدودة على الشبكات الافتراضية الخاصة VPN المضيفة المرتكزة إلى نظام التشغيل، أو عند الاتصال لاسلكياً، أو عند التشغيل على البطارية أو في وضع النوم أو السبات أو عند إيقاف التشغيل. تعتمد النتائج على على تكوينات العتاد وعلى الإعدادات والتركيب. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-active-management-technology.html.