معلومات المنتج والأداء

1

إن تقنية Intel® vPro™ متطورة وتتطلب عملية إعداد وتنشيط. يتوقف توفر الميزات والنتائج على عملية إعداد الأجهزة والبرامج وبيئة تكنولوجيا المعلومات وتكوينها. لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة موقع: www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/vpro/intel-vpro-technology-developer.html

2

يتطلب جهاز كمبيوتر شخصياً ممكّناً لتقنية Intel® الشاشة اللاسلكية وجهاز كمبيوتر لوحياً وهاتفاً ذكياً ومحولاً متوافقاً وتلفزيون. إنّ تشغيل محتوى 1080p وBlu-ray* أو أي محتوى محمي آخر متوفر فقط على معالجات Intel®‎ محددة وممكِّنة لتشغيل المرئيات المدمجة. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. لمزيد من المعلومات، انظر الصفحة www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-wireless-display.html.

3

لا يستطيع أي نظام توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. يتطلب نظاماً يعتمد على تقنية حماية الهوية من Intel®‎، بما في ذلك معالج Intel® Core™ من الجيل الثالث أو الرابع، ومجموعة شرائح ممكّنة، وبرنامجاً ثابتاً، وبرامج، وموقع ويب مشاركاً. راجع الشركة المصنعة للنظام. لا تتحمل Intel أية مسؤولية في حالة فقدان البيانات و/أو الأنظمة أو سرقتها أو عن أية أضرار أخرى ناتجة عن ذلك. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع http://ipt.intel.com.

4

تتطلب تقنية الإدارة النشطةIntel® Active Management Technology (Intel® AMT) تفعيلاً ونظاماً حاسوبياً متصلاً بشبكة شركة ودعم هذه التقنية على مستوى كل من طقم الرقاقات وتجهيزات الشبكة والبرمجيات. بالنسبة للحواسيب المحمولة، قد لا تتوافر تقنية الإدارة الفعالة من إنتل، أو قد تكون بعض إمكاناتها محدودة على الشبكات الافتراضية الخاصة VPN المضيفة المرتكزة إلى نظام التشغيل، أو عند الاتصال لاسلكياً، أو عند التشغيل على البطارية أو في وضع النوم أو السبات أو عند إيقاف التشغيل. تعتمد النتائج على على تكوينات العتاد وعلى الإعدادات والتركيب. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-active-management-technology.html.

5

تمثل Intel®‎ وIntel® Unite™‎ علامتين تجاريتين لشركة إنتل في الولايات المتحدة و/أو بلدان أخرى.