إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

معلومات المنتج والأداء

1

تتطلب نظاماً يعتمد تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost. تُعد تقنية تعزيز السرعة Intel Turbo Boost 2.0 الجيل الجديد من تقنيات تعزيز السرعة من إنتل وهي متوافرة فقط في بعض معالجات إنتل. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج وتكوين النظام. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/turbo-boost/turbo-boost-technology.html.

2

LPDDR3 بتردد 1866 ميجاهيرتز ممكّنة في معالجات Intel® Core™‎ من الجيل الخامس مع رسوميات Intel® HD 6000 وIntel® Iris™‎.

3

متوافرة على معالجات محددة من عائلة ‎Intel® Core™‎. تتطلب تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد Intel® HT ‏نظاماً حاسوبياً يضمن تمكين هذه التقنية. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج المحددة المستخدمة لديك. لمزيد من المعلومات بما فيها تفاصيل المعالجات التي تعدم تقنية Intel® HT، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/hyper-threading/hyper-threading-technology.html.

4

تتطلب توسعة تعليمات إنتل الخاصة بالتشفير Intel® AES New Instructions (Intel® AES-NI) نظاماً حاسوبياً يدعم هذه التقنية على مستوى المعالج بالإضافة إلى برامج من شركات أخرى غير Intel لتنفيذ التعليمات بالتسلسل الصحيح. تتوافر تقنية Intel AES-NI على عدد محدد فقط من معالجات إنتل. للتحقق من التوافر، راجع بائع التحزئة لديك أو الشركة المصنعة. لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الصفحة: software.intel.com/en-us/articles/intel-advanced-encryption-standard-instructions-aes-ni/.

5

متوافرة على معالجات محددة من عائلة ‎Intel® Core™‎. انظر ark.intel.com لمزيد من التفاصيل.

6

يتطلب جهاز كمبيوتر شخصياً ممكّناً لتقنية Intel® الشاشة اللاسلكية وجهاز كمبيوتر لوحياً وهاتفاً ذكياً ومحولاً متوافقاً وتلفزيون. إنّ تشغيل محتوى 1080p وBlu-ray* أو أي محتوى محمي آخر متوفر فقط على معالجات Intel®‎ محددة وممكِّنة لتشغيل المرئيات المدمجة. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. لمزيد من المعلومات، انظر الصفحة www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-wireless-display.html.

7

تتطلب تقنية التمثيل الافتراضي من Intel® (Intel® VT) حاسوباً مجهزاً بمعالج Intel® وبيوس وبرنامج مراقبة الآلات الافتراضية (VMM). ستختلف الوظائف والأداء وغيرها من المزايا حسب تشكيلات العتاد والبرمجيات. قد لا تكون التطبيقات البرمجية متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. لمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/virtualization/virtualization-technology/hardware-assist-virtualization-technology.html.

8

تتطلّب تقنية  Intel® Smart Connect‏‎ معالجًا محددًا من Intel®‎ وبرنامج Intel®‎ وتحديث BIOS ومحولاً لاسلكياً من Intel®‎ واتصالاً عبر إنترنت. قد يتم طلب ذاكرة ذات حالة صلبة أو محرك يعادلها. قد تختلف النتائج باختلاف تكوين النظام. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات.

9

تتطلب تقنية الإدارة النشطةIntel® Active Management Technology (Intel® AMT) تفعيلاً ونظاماً حاسوبياً متصلاً بشبكة شركة ودعم هذه التقنية على مستوى كل من طقم الرقاقات وتجهيزات الشبكة والبرمجيات. بالنسبة للحواسيب المحمولة، قد لا تتوافر تقنية الإدارة الفعالة من إنتل، أو قد تكون بعض إمكاناتها محدودة على الشبكات الافتراضية الخاصة VPN المضيفة المرتكزة إلى نظام التشغيل، أو عند الاتصال لاسلكياً، أو عند التشغيل على البطارية أو في وضع النوم أو السبات أو عند إيقاف التشغيل. تعتمد النتائج على على تكوينات العتاد وعلى الإعدادات والتركيب. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-active-management-technology.html.

10

تتطلب نظاماً يعتمد تقنية Intel® vPro™. تعتمد هذه الميزة على تكوين النظام لديك.

11

لا يمكن لأي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق. تتطلب نظاماً ممكّناً لتقنية حماية الهوية Intel®‎، يتضمن معالج Intel®‎ ممكناً وطقم رقاقات ممكّناً وبرامج ثابتة وبرامج عادية ورسوميات إنتل مضمنة (في بعض الحالات) وموقع ويب مشاركاً أو خدمة ويب مشاركة. لا تتحمل Intel أية مسؤولية في حالة فقدان البيانات و/أو الأنظمة أو سرقتها أو عن أية أضرار أخرى ناتجة عن ذلك. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع http://ipt.intel.com. استشر الشركة المصنعة للنظام و/أو مورد البرنامج للحصول على مزيد من المعلومات.

12

لا يستطيع أي نظام ضمان الأمان المطلق. تتطلب توسعة تعليمات Intel® الخاصة بالتشفير Intel® AES New Instructions (Intel® AES-NI) نظاماً حاسوبياً يدعم هذه التقنية على مستوى المعالج بالإضافة إلى برامج أخرى لتنفيذ التعليمات بالتسلسل الصحيح. وتتطلب تقنية مفتاح الأمان من Intel® منصة ممكن فيها تقنية مفتاح الأمان من Intel®، مع توافر مجموعة مختارة من معالجات Intel® وبرنامج معدل لدعم مفتاح الأمان منIntel®. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات والتوافر.

13

لا يستطيع أي نظام ضمان الأمان المطلق. يتطلب منصة تم فيها تمكين تقنية المنصة الموثوق بها Intel® Platform Trust، المتوفرة في بعض معالجات Intel®‎، ونظام تشغيل ممكن. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات.

14

لا يستطيع أي نظام ضمان الأمان المطلق. يتطلب منصة يتم فيها تمكين تقنية حماية التمهيد Boot Guard، المتوفرة في بعض معالجات Intel®‎، علاوة على نظام تشغيل ممكن. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات.

15

لا يستطيع أي نظام ضمان الأمان المطلق. يتطلب منصة يتم فيها تمكين OS Guard من Intel®، المتوفرة في معالجات Intel مختارة، علاوة على تمكين نظام التشغيل. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات.

16

لا يستطيع أي نظام ضمان الأمان المطلق. يتطلب منصة يتم فيها تمكين تقنية حماية BIOS Guard، المتوفرة في بعض معالجات Intel®‎، علاوة على نظام تشغيل ممكن. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات.

17

تدلّ عبارة "خالٍ من معادن الصراع" على "خالٍ من معادن الصراع في جمهورية الكونغو الديمقراطية"، وهي عبارة حددتها قواعد هيئة الأوراق المالية والتداولات الأميركية للدلالة على المنتجات التي لا تحتوي على معادن الصراع (مثل المعدن الأبيض و/أو التانتالوم و/أو التنغستين و/أو الذهب) والتي تموّل بطريقة مباشرة أو حتى غير مباشرة المجموعات المسلحة في جمهورية الكونغو الديمقراطية أو البلدان المجاورة أو تعينها. ونستخدم أيضاً عبارة "خالٍ من معادن الصراع" في المعنى الأوسع لها، للإشارة إلى المورّدين وسلاسل الإمداد والمصاهر والمصافي التي لا تموّل مصادر معادن الصراع فيها الصراع في جمهورية الكونغو الديمقراطية أو البلدان المجاورة.