معلومات المنتج والأداء

1

من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance.

تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

2

لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. تتطلب ميزات الأمان المدمجة المتوفرة في معالجات Intel® Core™ مختارة ومعالجات Intel® Xeon® برامج ومكونات مادية وخدمات إضافية و/أو اتصالاً بالإنترنت. وقد تختلف النتائج على حسب التكوين. راجع الشركة المصنعة للنظام وموفر الخدمة للحصول على معلومات حول التوفر والوظائف. لا تتحمل Intel أي مسؤولية في حالة فقدان البيانات و/أو الأنظمة أو سرقتها أو أي أضرار أخرى ناتجة عن ذلك. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.intel.com/content/www/us/en/data-security/security-overview-general-technology.html أو www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/vpro/vpro-technology-general.html.

3

تدلّ عبارة "خالٍ من معادن الصراع" على "خالٍ من معادن الصراع في جمهورية الكونغو الديمقراطية"، وهي عبارة حددتها قواعد هيئة الأوراق المالية والتداولات الأميركية للدلالة على المنتجات التي لا تحتوي على معادن الصراع (مثل المعدن الأبيض و/أو التانتالوم و/أو التنغستين و/أو الذهب) والتي تموّل بطريقة مباشرة أو حتى غير مباشرة المجموعات المسلحة في جمهورية الكونغو الديمقراطية أو البلدان المجاورة أو تعينها. ونستخدم أيضاً عبارة "خالٍ من معادن الصراع" في المعنى الأوسع لها، للإشارة إلى المورّدين وسلاسل الإمداد والمصاهر والمصافي التي لا تموّل مصادر معادن الصراع فيها الصراع في جمهورية الكونغو الديمقراطية أو البلدان المجاورة.