معالج Intel® Atom™‎

  • الآن مع توفير طاقة معالجة أكبر
    وكفاءة أعلى للطاقة، يمكنك إذن العمل
    بصورة أكثر ذكاءً وممارسة الألعاب بشكل أقوى

معالج Intel® Atom™‎

 

موارد إضافية

المنتجات المزوَّدة بمعالجات Intel® Atom™‎

  • أجهزة كمبيوتر لوحي تتمتع بمستوى الأداء الذي اعتدت عليه من إنتل

    معالجات Intel® Atom™ تمكنك من تصفح الوين وتحميل التطبيقات بسرعة البرق. وتضمن شحنة البطارية طويلة الأجل تمكنك من الاستماع والمشاهدة واللعب والإنتاج على المدى الطويل. كما توفر المكونات المرئية الحية تجربة مذهلة فعلاً.

  • الجهاز اللوحي للأعمال

    إن الأجهزة اللوحية الخاصة بالشركات المحتوية على معالجات Intel® Atom™ حاليًا توفر لمديري تكنولوجيا المعلومات المزيد من الخيارات لتقديم دعم أفضل للعاملين في مهام محددة وتقليل التكلفة الكلية للنشر. في وجود الأداء الرائع وميزات التوافق المذهلة، ومدة خدمة البطارية الطويلة، والأمان المثبت داخليًا1، فإن دعم الأجهزة اللوحية لديك أصبح أسهل بكثير.

  • الهواتف الذكية

    عندما يكون هاتفك محتويًا على معالج Intel® Atom™، فسوف تستمتع بقدرة فائقة على التفصح سريعًا على الويب وتطبيقات فائفة الاستجابة وفيديو فوتوغرافي ذكي بدقة وضوح 1080p وبطاريات مثالية للطاقة وما هو أكثر من ذلك—مع المعالج Intel® Atom™، يمكن أن يكون هاتفك ذكيًا للغاية في الواقع.

  • أجهزة الخادم الدقيقة

    توفر عائلة معالجات Intel Atom من السلسلة C2000 للخوادم الدقيقة أداءً أعلى وسعة أكبر للذاكرة وفاعلية طاقة أكبر من السلاسل السابقة. إنها تمثل الخيار الأمثل عندما تحتاج إلى خادم دقيقة لمعالجة أحمال العمل الخفيفة الصغيرة في حجمها والكبيرة في كثافتها، لكنها منخفضة في استهلاك الطاقة.2

  • إنترنت الأشياء

    يعمل تقريبًا كل قطاع على استنباط طرق لجعل إنترنت الأشياء يعمل لصالحه. ومع استمرار شبكات الأجهزة الذكية المترابطة بالنمو، يسعى العديد من الشركات إلى الحصول على خيارات آمنة وعالية الأداء مع أقل قدر من استهلاك الطاقة. الآن، تقدم عائلة معالجات Intel® Atom™ E3800 الجديدة هذه الفوائد في نظام واحد على شريحة.

معلومات المنتج والأداء

open

1. لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. قد تتطلب ميزات الأمان المدمجة المتوفرة في معالجات Intel®‎ محددة برامج و/أو أجهزة و/أو خدمات إضافية و/أو اتصالاً بالإنترنت. وقد تختلف النتائج على حسب التكوين. استشر الشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من التفاصيل. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع التالي  http://www.intel.com/content/www/us/en/security/security-at-home.html.

2. يعتمد على مقاييس أداء الويب الديناميكية. تكوين "الجيل السابق" – المعالج Intel® Atom™ من السلسلة S1260 (8غيغابايت، ومحرك أقراص ذو حالة صلبة، و1GbE)، بمجموع النقاط =1522. تكوين "الجيل الجديد" – المعالج Intel Atom من السلسلة C2750 (32 غيغابايت، ومحرك أقراص ذو حالة صلبة، و10GbE)، بمجموع النقاط = 11351. المصدر:  قياسات Intel الداخلية بتاريخ أغسطس 2013.