• <العودة إلى المجموعة
Masthead Light

معالجات Intel® Atom™‎ >

أداء على مستوى Intel يستمر معك على الدوام

ويوفر الجيل الحالي من معالجات Intel® Atom™ أداءً عاليًا في ظل فاعلية الطاقة لتشغيفل مجموعة من أجهزة الحوسبة. الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الرقيقة والخفيفة. السيارات الذكية. أجهزة الرعاية الصحية المبتكرة. مراقبة البنية الأساسية للمدن الذكية. الخوادم الدقيقة عالية الأداء التي تعمل بالتقنيات السحابية. هذه فقط بعض الطرق التي يقدم  بها معالج Intel Atom المبتكر أداءً أعلى في ظل انخفاض الطاقة الشديد—توصيل الناس وتحسين الحياة وتوفير البحث عن الأشياء عبر الإنترنت.

أجهزة لوحية لتنفيذ كل شيء ترغب في أن تفعله

إن الأجهزة اللوحية التي تحتوي على معالج Intel Atom الجديد هي اجهزة محسنة للطاقة وتتميز بفاعلية الطاقة من أجل أداء محسن وفاعلية طاقة محسنة، لذلك فإنك تستمتع بتنفيذ كل ما ترغب فيه بشكل أسهل. استمع وشاهد والعب وكن منتجًا على المدى الطويل.

اجهزة لوحية قوية وفعالة للطاقة للشركات

حسّن إمكانية تنقل أعمال شركتك من دون التضحية بالإنتاجية مع أجهزة الكمبيوتر اللوحي المستندة إلى معالجات Intel® Atom™‎. وتقدّم هذه الأجهزة التي تتميز بالنحافة وخفة الوزن مستوى الأداء الجبار من إنتل الذي تستطيع من خلاله تشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد، مما يسمح للمستخدمين بالتنقل بين التطبيقات بسهولة تامة. ولأن معالج Intel Atom فعال جداً، فهو يوفّر أداءً سريع الاستجابة يدوم لساعات.

معالجات تم تصنيعها من أجل الخوادم الدقيقة

هل تحتاج إلى الخوادم الدقيقة الكبيرة في الكثافة وعالية الأداء في ظل فاعلية الطاقة؟ تسمح لك عائلة المعالجات Intel® Atom™ الجديدة من السلسلة C2000 بزيادة مساحة الحامل وتقليل تكاليف الطاقة في الحخوادم الدقيقة التي تتطلب أقل من سبعة وات لكل عقدة خادم.1

أجهزة أكثر ذكاءً

هواتف ذكية حساسة للاستجابة

هواتف ذكية حساسة للاستجابة

ومع المعالجات Intel® Atom™، يمكن للهواتف الذكية أن تنفذ المزيد والمزيد من المهام—حيث توفر تصفحًا أسرع لشبكة الويب وتطبيقات أكثر استجابة ومهام متعددة من دون مجهود.

الأنظمة الذكية

الذكاء في كل مكان

إن مجموعة خصائص الأداء التي تتميز بها عائلة المعالجات Intel® Atom™ بالإضافة إلى حجمها الصغير يجعلها مثالية للاستخدامات المضمنة—كأجهزة معلومات المركبات والأكشاك التفاعلية ووحدات نقاط البيع الطرفية.

صديق للبيئة

صديق للبيئة

وبتضنيعه خاليًا من الرصاص ومن الهالوجين، فإن المعالج Intel® Atom™ هو أيضًا خيار مسؤول بيئيًا.

المعالج™ Intel® Atom قيد التشغيل

انتشار أجهزة الكمبيوتر اللوحية

شاهد كيف تقوم شعبية أجهزة الكمبيوتر اللوحية بتطوير الطريقة التي يعمل بها العالم.

شاهد الآن ›

الأجهزة اللوحية للشركات

أجهزة الكمبيوتر اللوحية المعتمدة على Intel®: متوافقة. محمولة. لا يمكن إيقافها.

تسوق الآن >

المعالج™ Intel® Atom الجديد من السلسلة C2000

تعرف على كيفية قيام عائلة معالجات Intel® Atom™ الجديدة من السلسلة C2000 للخوادم الدقيقة بزيادة مساحة الحامل وتقليل تكاليف الطاقة.

اكتشف أجهزة الخادم الدقيقة >

العلامات المبسطة

اكتشف كيف تبسط Intel من تكامل وفاعلية حل العلامات الرقمية.

شاهد الآن ›

معلومات المنتج والأداء

open

1. يعتمد على مقاييس أداء الويب الديناميكية. تكوين "الجيل السابق" – المعالج Intel® Atom™ من السلسلة S1260 (8غيغابايت، ومحرك أقراص ذو حالة صلبة، و1GbE)، بمجموع النقاط =1522. تكوين "الجيل الجديد" – المعالج Intel Atom من السلسلة C2750 (32 غيغابايت، ومحرك أقراص ذو حالة صلبة، و10GbE)، بمجموع النقاط = 11351. المصدر:  قياسات Intel الداخلية بتاريخ أغسطس 2013.