• <المزيد على Intel.com

إرشادات ممارسي الوسائط الاجتماعية من Intel

Intel تدعم الشفافية. نحن ملتزمون بالتأكيد على إفشاء ممارسو الوسائط الاجتماعية لدينا (بما فيها المدونات وتويتر والمنتديات وأي وسائط اجتماعية أخرى) للعلاقات والإقرارات واثبات صحة وثبوت بيانات المنتجات الخاصة بشركة Intel.

إذا كنت ممارس وسائط اجتماعية وتم تصنيفك بمنتج أو تم تحفيزك أو كانت لك علاقة مستمرة مع Intel، فهذه الإرشادات موجهة إليك. إذا كان لديك أية أسئلة أو استفسارات تخص هذه الإرشادات، يرجى الاتصال براعي Intel الخاص بك.

قواعد المشاركة لممارسي الوسائط الاجتماعية الذين ترعاهم أو تصنفهم أو تحفزهم Intel

تحلى بالشفافية. تدعم Intel الشفافية حول هويتك وعلاقتك مع Intel. نحن ملتزمون بضمان قيام ممارسي الوسائط الاجتماعية الذين نرعاهم (بما فيها المدونات والمدونات المصغرة والمنتديات وأي وسائط اجتماعية أخرى) بإفشاء علاقتهم مع Intel بوضوح، بما في ذلك إفشاء الحوافز والرعاية. يرجى التأكد من أن هذه المعلومات واضحة للعامة ولقراء كل منشور من منشوراتك.

اكتب عن خبرتك. يرجى عدم قيامك بتقديم إدعاءات عامة عن المنتجات، ولكن تحدث تحديدا حول مجال خبرتك.

اكتب ماتعرفه. نحن نشجعك على الكتابة بصيغة المتكلم والالتزام بمنطقة خبرتك التي تخص تقنية Intel.

مسئوليتك: ضع في اعتبارك أن ما تكتبه هو مسؤوليتك وعدم الامتثال لهذه الإرشادات يمكن أن يعرض رعاية أو حافز Intel المقدم إليك للخطر. كما يرجى دائما اتباع أحكام وشروط مواقع أي طرف ثالث تشارك فيها.

إرشادات الاعتدال لممارسي الوسائط الاجتماعية الذين ترعاهم أو تصنفهم أو تحفزهم Intel

تراقب Intel الوسائط الاجتماعية المتصلة بأعمالنا، بما في ذلك أنشطة ممارسي الوسائط الاجتماعية لدينا والذين ترعاهم أو تصنفهم أو تحفزهم Intel. نحن ملتزمون بالعرض الصحيح والدقيق لمنتجات Intel.

إذا عثرنا على أية بيانات أو ادعاءات كاذبة أو مضللة، سنتصل بك لتصحيحها. إذا تبين أنك، باعتبارك أحد ممارسي الوسائط الاجتماعية الذين ترعاهم Intel، تقوم على الدوام وبصورة متكررة بتقديم بيانات خاطئة أو مضللة عن Intel أو منتجات Intel أو خدمات Intel، فقد نوقف علاقتنا معك.

يمكن عرض إرشادات الوسائط الاجتماعية، التي وضعت لموظفي Intel، بالكامل هنا.

آخر تحديث: مارس 2010