• <المزيد على Intel.com

إشعار وإجراء قانون حقوق الطبع والنشر الرقمية للألفية

إشعار وإجراء رفع الدعاوى بخصوص انتهاك حقوق الطبع وفقًا لقانون حقوق الطبع والنشر الرقمية للألفية (DMCA)

سوف ترد شركة Intel Corporation على كل مزاعم وانتهاكات حقوق الطبع والنشر وفقًا لقانون حقوق الطبع والنشر الرقمية للألفية (DMCA). يوفر قانون حقوق الطبع والنشر الرقمية للألفية (DMCA) عملية لصاحب حقوق الطبع والنشر بإرسال إشعار إلى موفر خدمات الإنترنت بخصوص الانتهاك المزعوم لحقوق الطبع والنشر. وعند استلام إشعار قانون DMCA صحيح، يستجيب موفر خدمة الإنترنت بموجب هذه العملية عن طريق حذف المحتوى المخالف. ولدى حذف المحتوى بموجب قانون DMCA، سوف نتخذ الخطوات المعقولة من أجل الاتصال بصاحب المحتوى المحذوف بحيث يمكن إصدار إشعار مقابل. وعند استلام إشعار مقابل صالح، فإننا نقوم بشكل عام بتخزين المحتوى قيد النزاع، ما لم نتسلم إخطارًا من مقدم الإشعار بأنه قد تم رفع قضية قانونية سعيًا للحصول على أمر من المحكمة يقضي بمنع المنتهك المزعوم من ممارسة نشاط الانتهاك. ويجوز لشركة Intel توفير نسخ من هذه الإخطارات للمشاركين في النزاع أو لأية أطراف ثالثة، وذلك بموجب حرية تصرفنا أو بما يقتضيه القانون. إن سياسة الخصوصية لشركة Intel لا تحمي المعلومات الواردة في هذه الإخطارات.

ملاحظة: يتم توفير المعلومات التالية حصريًا من أجل إشعار شركة INTEL بأن المواد الخاصة بك المشمولة بحقوق الطبع والنشر قد تم انتهاكها. ولن يتم الرد على كافة الاستفسارات الأخرى، مثل طلبات المساعدة الفنية وتقارير إساءة استعمال البريد الإلكتروني وتقارير السرية، خلال هذه العملية.

الإشعار

إذا كنت تعتقد أن عملك تم نسخه أو نشره على موقعنا بطريقة تشكل انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر، فيُرجى الاتصال بوكيلنا المعين عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي:

Intel Copyright Agent
Legal Department
NE Shute Road, M/S RS5-118 ‏3100
Hillsboro, OR 97124
البريد الإلكتروني: copyrightagent@intel.com
فاكس: 613-7292‏ (503)

إذا كانت مخاوفك مرتبطة بالمحتوى الذي نشرته على أي صفحة في موقع intel.com، فيُرجى ملاحظة انه بموجب إرسال المحتوى الخاص بك إلى موقعنا أو نشره و عرضه، فإنك تمنح لشركة Intel ولمستخدميها النهائيين في كل أنحاء العالم ترخيصًا مجانيًا تمامًا وغير حصري كما هو محدد في شروط الاستخدام. يُرجى زيارة شروط الاستخدام.

إذا لم يتم نشر المحتوى الخاص بك على أي من مواقع Intel السابق ذكرها، فيجب أن يتضمن إشعارك المعلومات التالية:

  1. وصف للأعمال المشمولة بحقوق الطبع والنشر التي تزعم أنه تم انتهاكها. إذا لم تكن أنت مالك الأعمال المشمولة بحقوق الطبع والنشر، فيجب عليك أيضًا تضمين توقيعك الإلكتروني أو الرقمي باعتبارك شخصًا مفوضًا في التصرف بالنيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر؛
  2. وصف للمكان الذي توجد به المواد التي تزعم أنه تم انتهاك حقوق الطبع والنشر الخاصة بها على موقعنا الإلكتروني؛
  3. معلومات كافية بشكل معقول للسماح لشركة Intel بالاتصال بك، مثل عنوان أو رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني، إن توفر، يمكن من خلاله الاتصال بك؛
  4. إقرار بأنك تعتقد بحسن نية أن الاستخدام المتنازع عليه للمواد ليس مصرحًا به من قبل صاحب حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون؛
  5. إقرار من جانبك، يخضع لعقوبة الحنث باليمين، بأن المعلومات التي ترد في الإشعار الخاص بك دقيقة وأنك صاحب حقوق الطبع والنشر أو أنك وكيل مفوض للتصرف بالنيابة عن صاحب حقوق الطبع والنشر.

لدى استلام الإشعار الخطي الذي يحتوي على المعلومات الموضحة في النقطة 1 إلى 5 أعلاه:

  1. تقوم شركة Intel بإزالة المواد المخالفة أو تعطيل الوصول إليها؛
  2. تقوم شركة Intel بإرسال إشعار خطي إلى ذلك المخالف المزعوم ("المشترك")؛
  3. تتخذ شركة Intel خطوات معقولة لإخطار المشترك بشكل عاجل بأنها قد أزالت المواد أو عطلت الوصول إليها.

الإشعار المقابل

لكي يكون الإشعار المقابل فعالاً، يجب أن يكون في شكل وسيلة اتصال خطية يتم تقديمها إلى وكيل Intel المعين وتحتوي في الأساس على ما يلي:

  1. توقيع حقيقي أو إلكتروني للمشترك؛
  2. تحديد المواد التي تمت إزالتها أو تم تعطيل الوصول إليها والمكان الذي كانت تظهر فيه قبل إزالتها أو تعطيل الوصول إليها؛
  3. إقرار خاضع لعقوبة حنث اليمين بأن المشترك يعتقد بحسن نية أن المواد تمت إزالتها نتيجة خطأ أو سوء تحديد للمواد التي يُفترض إزالتها أو تعطيلها؛
  4. اسم المشترك وعنوانه ورقم هاتفه، وإقرار بأن المشترك يوافق على اختصاص المحكمة الفيدرالية للولاية التي يقع فيها عنوان المشترك، أو إذا كان عنوان المشترك خارج الولايات المتحدة، فإنه يوافق على أي ولاية قضائية قد يوجد بها موفر الخدمة، وأن المشترك سوف يقبل تقديم الإخطار من الشخص الذي قدم الإشعار أو وكيله

لدى استلام إشعار المحكمة الذي يحتوي على المعلومات الواردة في النقاط من 1 إلى 4 :

  1. توفر لك شركة Intel، بصفتك الطرف المدعي، بشكل عاجل نسخة من الإشعار المقابل؛
  2. تخطرك شركة Intel بأنها سوف تستبدل المواد التي تمت إزالتها أو تم تعطيل الوصول إليها خلال عشرة (10) أيام عمل؛
  3. تستبدل شركة Intel المواد التي تمت إزالتها أو تم تعطيل الوصول إليها خلال (10) إلى أربعة عشر (14) يومًا بعد استلام الإشعار المقابل، بشرط ألا يكون وكيل Intel المعين قد استلم إخطارًا منك بأنك قد رفعت قضية قانونية سعيًا للحصول على أمر من المحكمة يقضي بمنع المشترك المزعوم من ممارسة نشاط الانتهاك فيما يتعلق بالمواد الموجودة على شبكة Intel أو نظامها.

إنهاء الحساب:

يجوز لشركة Intel، في الظروف الملائمة، إلغاء أي صاحب حساب أو مشترك بمواقع ويب Intel في حالة تكراره للانتهاك. إذا كنت تعتقد أن صاحب حساب أو مشترك قد ارتكب انتهاكات متكررة، فالرجاء اتباع الإرشادات الواردة أعلاه للاتصال بوكيل DMCA لشركة Intel وتوفير المعلومات الكافية للاستخدام للتحقق من أن صاحب الحساب أو المشترك قد ارتكب انتهاكات متكررة.

حقوق النشر ‎© 2011 Intel Corporation. جميع الحقوق محفوظة. Intel Corporation, 2200 Mission College Blvd., Santa Clara, CA 95052-8119, USA.