إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

قوة الحوسبة مع سهولة نقل الجهاز المحمول

استعرض أجهزة الكمبيوتر المحمول

استفد من إمكانيات سهولة النقل من خلال الترقية إلى كمبيوتر محمول مزود بمعالج Intel® Core™‎ من الجيل السادس. استمتع باستجابة سريعة ومستوى أمان محسناً وعمر بطارية يدوم طويلاً لكي تتمكن من تنفيذ مهام أكثر والتخطيط لأحلام أكبر.


لقاء النحافة البارزة بالسرعة الفائقة

احصل على الأداء القوي للكمبيوتر المحمول بالإضافة إلى سهولة نقل الجهاز اللوحي في جهاز واحد أنيق وعصري.

استكشف الجهاز 2 في 1

أداء الويب مهم

يمنح جهاز Chrome* المزوّد بمعالج Intel®‎ سريع تجارب إنترنت مذهلة.

عرض أجهزة Chromebook

طريقة أفضل للعمل أو الدراسة

أجهزة كمبيوتر لوحي للشركات

يقدم الكمبيوتر المحمول الجديد عالي الأداء والمستند إلى معالجات Intel®‎ مستوى أمان محسناً للأجهزة يساعد في حماية شركتك، بالإضافة إلى إمكانية عمل لاسلكي تمكّن المستخدمين من عرض المحتويات والاتصال من دون أسلاك.

حرر شركتك من قيودها

أجهزة كمبيوتر محمول للتعليم

تقدم أجهزة الكمبيوتر المحمول المشغلة بواسطة معالجات Intel®‎ ميزات مفيدة للتعليم مثل حقائب قوية لمتانة في الصف وإمكانية الاتصال عبر مجموعة من المنافذ الطرفية، بالإضافة إلى القدرة على إنشاء محتوى غني بالوسائط.

ارتق بمستوى صفك

مهرجان مرئي

تسمح لك رسوميات Intel® HD بمشاهدة مقاطع الفيديو عالية الوضوح المفضلة لديك بصور نقية وبتحرير أصغر التفاصيل في الصور والاستمتاع بتجارب ألعاب حيوية.

شاهد رسومات عالية الوضوح

كفاءة في استخدام الطاقة تدوم طويلاً

يمنحك عمر البطارية الهائل أداءً استثنائياً لتستمتع بأوقات طويلة مع كل عملية شحن، ما يعني أنه بات بإمكان الكمبيوتر المحمول التماشي معك أينما ذهبت.

أمان بيانات منيع

بفضل معالجات Intel® Core™‎، يضمن لك الكمبيوتر المحمول راحة البال من خلال تشفير بيانات بسرعة للمحافظة على أمان معلوماتك من دون إبطاء أدائك.

مصمم لإمكانية العرض على شاشة كبيرة

لم يكن عرض المحتوى من الكمبيوتر المحمول على تلفزيون فائق الوضوح من دون أسلاك وبموثوقية تامة بهذه السهولة من قبل، وذلك بفضل Intel® Wireless Display.

تعلّم كيفية إجراء ذلك

استكشف تقنيات مذهلة من Intel®‎