إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

قوة الحوسبة مع سهولة نقل الجهاز المحمول

استعرض أجهزة الكمبيوتر المحمول

استفد من إمكانيات النقل السهل مع أجهزة الكمبيوتر المحمول المستندة إلى معالجات Intel® Core™‎ من الجيل السابع. بفضل مستويات القوة والاستجابة التي لم يسبق لها مثيل، ستتمكن من الارتقاء بالإنتاجية والإبداع والترفيه إلى المستوى التالي والاستمتاع بتجربة الرسوميات المذهلة وتشغيل الألعاب المبهرة.


لقاء النحافة البارزة بالسرعة الفائقة

احصل على أداء قوي على الكمبيوتر المحمول في جهاز خفيف الوزن وقابل للتحويل يمنحك القدرة على العمل بسرعة من أي مكان تريده.

استكشف الجهاز 2 في 1

أداء الويب مهم

يمنح جهاز Chrome* المزوّد بمعالج Intel®‎ سريع تجارب إنترنت مذهلة.

عرض أجهزة Chromebook

طريقة أفضل للعمل أو الدراسة

أجهزة كمبيوتر لوحي للشركات

إن أي كمبيوتر محمول جديد وعالي الأداء مستند إلى معالج Intel®‎ يقدم أداء عالياً وأماناً محسناً للأجهزة يساعد في حماية شركتك.

حرر شركتك من قيودها

أجهزة كمبيوتر محمول للتعليم

تقدم أجهزة الكمبيوتر المحمول المشغلة بواسطة معالجات Intel®‎ ميزات مفيدة للتعليم مثل حقائب قوية لمتانة في الصف وإمكانية الاتصال عبر مجموعة من المنافذ الطرفية، بالإضافة إلى القدرة على إنشاء محتوى غني بالوسائط.

ارتق بمستوى صفك

مهرجان مرئي

تسمح لك رسوميات Intel® HD ورسوميات Iris™ Plus بمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك بدقة عالية، كما تسمح لك بتحرير أصغر التفاصيل في الصور التي تلتقطها والاستمتاع بتجارب حيوية في مجال تشغيل الألعاب. بالإضافة إلى ذلك، تقدم تقنية الوضوح الفائق بدقة 4K المتوفرة مع رسوميات Iris™ Plus ‎ تجربة مشاهدة استثنائية لم يسبق لك أن اختبرتها من قبل.

شاهد رسومات عالية الوضوح

طاقة تدوم

يساعد عمر البطارية الذي يدوم طويلاً على تزويدك بالأداء الاستثنائي. مع مدة تشغيل تصل إلى 10 ساعات من خلال عملية شحن واحدة، بات بإمكان الكمبيوتر المحمول التماشي مع احتياجاتك أينما ذهبت.

أمان بيانات منيع

تتيح إنتل مستوى جديداً من الأمان للشركات والمستهلكين بفضل حل Intel® Authenticate. باستخدام عوامل المصادقة المحسنة للأجهزة والتي تليق بالشركات، تخلص المستهلكون من عناء إدخال كلمات مرور لتسجيل الدخول إلى الكمبيوتر ولإجراء معاملات ودفعات آمنة عبر الإنترنت وباتوا يتمتعون براحة بال وحماية قوية لمعلوماتهم الشخصية.

تعرّف على المزيد

استكشف التقنيات الأخرى المذهلة

تكوينات النظام

تستند قياسات الأداء وعمر البطارية إلى منصة إنتل المرجعية.

منصة إنتل المرجعية، نظام جديد يُقتدى به. لن تتشابه المنتجات المتوفرة من الشركات المصنعة للأنظمة من حيث الشكل، كما أن الأداء لن يكون نفسه فيها.
سياسة إدارة طاقة النظام: تيار مستمر متوازن لقياسات عمر البطارية وتيار متردد متوازن لقياسات الأداء على نظام الجيل الثاني وأداء عالٍ مع التيار المتردد على أنظمة الجيل السابع. اللاسلكي: قيد التشغيل ومتصل.

تكوين نظام الجيل السابع:

معالج Intel® Core™ i5-7200U، حدود الطاقة PL1 = ‏15 واط لطاقة التصميم الحرارية، أساسان و4 خيوط معالجة، سرعة تصل إلى 3,1 غيغاهرتز، الذاكرة: ذاكرتا DDR4-2133 بسعة 4 غيغابايت، وحدة التخزين: محرك Intel® SSD، دقة الشاشة: 1920x1080. رسوميات Intel® HD Graphics 620، نظام التشغيل: Windows®‎ 10 TH2

تكوين كمبيوتر شخصي عمره 5 سنوات:

معالج Intel® Core™ i5-2467M (التردد الأساسي 1,6 غيغاهرتز، سرعة تصل إلى 2,3 غيغاهرتز، أساسان و4 خيوط معالجة و17 واط لطاقة التصميم الحرارية) كما تم القياس على جهاز Dell* XPS13-40002sLV Ultrabook™‎ قياس 13 بوصة، التخزين: محرك SSD بسعة 128 غيغابايت، الشاشة: قياس 13,3 بوصة ودقة 1366x768، البطارية: 46 واط في الساعة، نظام التشغيل: Windows* 7

من الممكن أن يكون قد تم تحسين أداء البرامج وأعباء العمل في اختبارات الأداء على معالجات Intel®‎ المصغرة فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark* وMobileMark* باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف كمبيوتر معيّنة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، انتقل إلى الصفحة www.intel.com/benchmarks.

معلومات المنتج والأداء

1

تعتمد ميزات تقنيات Intel®‎ وفوائدها على تكوين النظام، وقد تتطلب تنشيطًا ممكنًا للجهاز أو البرنامج أو الخدمة. يختلف الأداء حسب تكوين النظام. لا يمكن لأي نظام كمبيوتر أن يكون آمناً بشكل مطلق. تحقق من الشركة المصنعة للنظام أو البائع بالتجزئة أو احصل على معلومات إضافية عبر زيارة الموقع http://www.intel.com.