الأداء المطلق

تقدم أجهزة الكمبيوتر المحمول المشغّلة بواسطة معالجات Intel®‎ مجموعة واسعة من الخيارات تتناسب مع احتياجاتك على مستوى الأداء والانتاجية أثناء التنقل. سرعة فائقة2 ومرئيات مبهرة3 وأمان معزز4 وعمر بطارية مذهل، كل هذه الميزات متوفرة في عائلة معالجات Intel® Core™‎ من الجيل الرابع.

بفضل أحدث معالجات Core™ M، يجتمع الكمبيوتر المحمول شديد النحافة مع الكمبيوتر اللوحي فائق السرعة ليقدم لك أفضل ما في العالمين. وتضيف تقنية Intel® Core™ M vPro™‎ المتوفرة ميزات أمان مدمجة لراحة بال إضافية بعيداً عن بيئة المكتب.

بدءًا من أجهزة الكمبيوتر اللوحي والمحمول في الوقت نفسه القابلة للفصل مروراً بأجهزة Ultrabook™‎ وصولاً إلى أجهزة الكمبيوتر المستندة إلى نظام Chrome* وأجهزة الكمبيوتر المحمول المزودة بمعالجات Intel® Pentium®‎ وCeleron®‎، يتوفر كمبيوتر محمول قوي يناسب احتياجاتك وميزانيتك.

اعثر على كمبيوتر محمول

عرض المنتج

أطقم الرقاقات

احصل على إمكانيات محسّنة للصوت والفيديو الرقمي والاتصالات بفضل تقنيات طقم شرائح Intel®‎ لأجهزة الكمبيوتر المحمول.

تعرف على المزيد حول أداء أطقم الشرائح

المنتجات اللاسلكية

تمكّن Intel® Wi-Fi وIntel® WiMAX وحلول المنتجات اللاسلكية للاتصالات المحمولة اتصال شبكة سريعاً وموثوقاً به للاستخدام في الشركة والمنزل.

استكشف منتجات ®Intel اللاسلكية

محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة ومنتجات الكاش

لا تملك محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة من Intel®‎ (Intel® SSD)‎ أجزاءً متحركة كما تتمتع بوثوقيّة عالية وتدوم أكثر من محركات الأقراص الثابتة التقليدية.

تعرف على المزيد حول حلول محركات أقراص إنتل ذات الحالة الصلبة

مقاطع فيديو ذات صلة

نقاشات

المصادر وإخلاء المسؤولية

1

تدلّ عبارة "خالٍ من معادن الصراع" على "خالٍ من معادن الصراع في جمهورية الكونغو الديمقراطية"، وهي عبارة حددتها قواعد هيئة الأوراق المالية والتداولات الأميركية للدلالة على المنتجات التي لا تحتوي على معادن الصراع (مثل المعدن الأبيض و/أو التانتالوم و/أو التنغستين و/أو الذهب) والتي تموّل بطريقة مباشرة أو حتى غير مباشرة المجموعات المسلحة في جمهورية الكونغو الديمقراطية أو البلدان المجاورة أو تعينها. ونستخدم أيضاً عبارة "خالٍ من معادن الصراع" في المعنى الأوسع لها، للإشارة إلى المورّدين وسلاسل الإمداد والمصاهر والمصافي التي لا تموّل مصادر معادن الصراع فيها الصراع في جمهورية الكونغو الديمقراطية أو البلدان المجاورة.

2

تتطلب نظاماً يعتمد تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost. تُعد تقنية تعزيز السرعة Intel Turbo Boost 2.0 الجيل الجديد من تقنيات تعزيز السرعة من إنتل وهي متوافرة فقط في بعض معالجات إنتل. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج وتكوين النظام. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/turbo-boost/turbo-boost-technology.html.

3

ليست الميزات المرئية المدمجة ممكّنة على كافة الحواسيب الشخصية وقد تتطلب برامج تم إعدادها خصيصاً لتعمل بالشكل الأمثل مع تلك المزايا. راجع الشركة المصنعة للنظام. تعرف على المزيد على الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/visual-technology/intel-visual-technology-consumer.html.

4

لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. قد تتطلب ميزات الأمان المدمجة المتوفرة في معالجات Intel®‎ محددة برامج و/أو أجهزة و/أو خدمات إضافية و/أو اتصالاً بالإنترنت. وقد تختلف النتائج على حسب التكوين. استشر الشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من التفاصيل. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع التالي  http://www.intel.com/content/www/us/en/security/security-at-home.html.