إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

أجهزة Chromebooks* للتعليم

يتميز جهاز Chromebook* بأناقته ومتانته ويُعتبر مثالياً للطلاب والمعلمين ويتمتع بنشر واستجابة يتميزان بسرعتهما وبساطتهما لتمكين وصول فوري إلى تجارب وتطبيقات غنية على الويب، كما تتوفر كل هذه المزايا بسعر معقول.

استكشف أجهزة Chromebooks* للتعليم

أجهزة Chromebook* للشركات

تملك الشركات حالياً طريقة رائعة لإتمام مهامها بهدف التمتع بالإمكانات اللازمة للمنافسة والنمو. تقدم أجهزة Chromebooks* المشغلة بواسطة معالجات Intel® Core™‎ تجارب سريعة وسلسلة على التطبيقات لزيادة الإنتاجية.

استكشف أجهزة Chromebooks* للشركات

وقت انتظار أقل وإنجاز مهام أكثر

تقدم أجهزة Chromebooks* المشغلة بواسطة معالجات Intel®‎ استجابة في تعددية المهام، سواء كنت تعمل على الويب ومن دون الاتصال بالإنترنت، حتى تتمكن من التنقل بسلاسة بين إرسال رسائل إلكترونية وتحديث الوسائط الاجتماعية وتشغيل مقاطع فيديو فائقة الوضوح وتشغيل ألعابك المفضلة مع أوقات تحميل أقل.

استفد من عمر بطارية يدوم طويلاً

تم تصميم أجهزة Chromebooks* المشغلة بواسطة معالجات Intel®‎ للعمل بفعالية أكبر والتمتع بعمر بطارية يدوم طويلاً حتى تتمكن من الاستمتاع بتشغيل طويل للألعاب والانغماس في مسلسلاتك المفضلة وغيرها من وسائل الترفيه اللامتناهية.

جهاز مخصص لك

مع آلاف التطبيقات والألعاب، يمكنك تخصيص تجربتك وإنشاء نسخ احتياطية عن صورك وغيرها من الوسائط والملفات. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديث أجهزة Chromebooks* تلقائياً حتى يبقى الكمبيوتر جديداً بأقل مجهود ممكن.

اطلع على المزايا التي تشغل جهاز Chromebook*