Intel® Atom™ Processor N270 with Mobile Intel® 945GSE Express Chipset

Formerly Navy Pier (Diamondville + Calistoga)

Previous generations of embedded Intel® processors may not be supported by Intel. Refer to the comprehensive embedded processor and chipset roadmap for products backed by Intel’s seven-year extended life cycle support.

Overview

The single-core processor based on 45 nm technology, at 1.6 GHz core speed and 2.5 W thermal design power, is power-optimized to deliver robust performance per watt. This platform offers rich I/O capabilities, 32-bit 3-D graphics, and DDR2 support.

  • Intel® Hyper-Threading Technology: Increases system responsiveness in multitasking environments
  • Power optimized: Supports Enhanced Intel SpeedStep® Technology, low-power sleep states (C1E, C2E, C4E), and dynamic L2 cache sizing
  • Intel® Streaming SIMD Extensions 2 (Intel® SSE2) and Intel SSE3: Enables data processing in complex arithmetic/video decoding

Intel® Atom™ Processor N270 for Embedded Computing:  مراجعة |  تنزيل

أنواع الأنظمة المدعومة:

systemtype

المزيد من المعلومات

دعم مركزIntel® ‎ المخبأ للتصميم

قم بالوصول إلى المساعدة الفنية والمساعدة في المبيعات، أو تسجل للحصول على حساب مركزIntel® ‎ المخبأ للتصميم أو إدارة حسابك.

اتصل بنا >

Specifications

Processors1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10, 11, 12, 13
Processor Number Ordering Code Cache, Clock Speed Power Memory Product Technologies
Intel® Atom™ processor N270 AU80586GE025D 512K cache, 1.60 GHz, 533 MHz FSB 2.5 W DDR2 533 Enhanced Intel SpeedStep® Technology, Intel® Hyper-Threading Technology, Execute Disable Bit
Chipsets
Product Ordering Code Package Power Features
Mobile Intel® 945GSE Express Chipset: Graphics and Memory Controller Hub (GMCH) QG82945GSE FCBGA998 6 W 533 MHz front-side bus; up to 2 GB of 400/533 MHz DDR2 system memory (SODIMM and/or memory down); Intel® Graphics Media Accelerator 950  
Intel® 82801GB I/O Controller Hub 7 (Intel® ICH7) NH82801GBM PBGA652 3.3 W Direct connection to graphics media accelerator hub via Direct Media Interface, 4 PCIe*, 2 SATA, 8 USB 2.0, 6 PCI bus masters, integrated device electronics, Intel® High Definition Audio interface

حظر المخطط

Intel® Atom™ Processor N270, 945GSE Express Chipset: Block Diagram

Provides Intel® Atom™ processor N270 functions, capabilities, and connectivity.

انظر بالحجم الكامل >

منتجات متوافقة

Tools and Downloads

عرض المزيد

Design Resources

Additional Resources

عرض المزيد

نقاشات

معلومات المنتج والأداء

open

1. المعلومات المقدمة إلى Intel عبر النماذج في موقع ويب هذا يتم تنظيمها وفقًا لبيان خصوصية مركز التصميم المضمن لدى Intel®: www.intel.com/content/www/us/en/intelligent-systems/edc-privacy.html

2. لا تعدّ أرقام معالجات Intel مقياساً للأداء. تميز أرقام المعالجات بين الخصائص في كل عائلة من المعالجات، وليس بين عائلات المعالجات المختلفة. انظر www.intel.com/content/www/us/en/processors/processor-numbers.html للحصول على التفاصيل.

3. يتطلب أمر تنفيذ تعطيل البت إلى نظام ممكن فيه أمر تنفيذ تعطيل البت. راجع الشركة المصنعة للكمبيوتر الشخصي لتحديد ما إذا كانت هذه الوظيفة معتمدة في نظامك. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة . www.intel.com/technology/xdbit/index.htm

4. تتطلب تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من إنتل‎ (تقنية Intel® HT) نظاماً يدعم هذه التقنية. راجع الشركة المصنعة للكمبيوتر الشخصي. يختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج المحددة المستخدمة لديك. غير متوفر في الجيل السابق من معالجات Intel® Core™ i5-750. لمزيد من التفاصيل حول المعالجات التي تدعم تقنية HT، يُرجى زيارة الموقع التالي http://www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/hyper-threading/hyper-threading-technology.html.

5. إن تقنية Intel® vPro™ متطورة وتتطلب عملية إعداد وتنشيط. يتوقف توفر الميزات والنتائج على عملية إعداد الأجهزة والبرامج وبيئة تكنولوجيا المعلومات وتكوينها. لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة موقع: www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/vpro/intel-vpro-technology-developer.html

6. تتطلب تقنية الإدارة النشطةIntel® Active Management Technology (Intel® AMT) تفعيلاً ونظاماً حاسوبياً متصلاً بشبكة شركة ودعم هذه التقنية على مستوى كل من طقم الرقاقات وتجهيزات الشبكة والبرمجيات. بالنسبة للحواسيب المحمولة، قد لا تتوافر تقنية الإدارة الفعالة من إنتل، أو ربما تكون بعض إمكاناتها محدودة على الشبكات الافتراضية الخاصة المضيفة المرتكزة إلى نظام التشغيل، أو عند الاتصال لاسلكياً، أو عند التشغيل على البطارية أو في وضع النوم أو السبات أو عند إيقاف التشغيل. تعتمد النتائج على على تكوينات العتاد وعلى الإعدادات والتركيب. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-active-management-technology.html.

7. تتطلب هذه التقنية نظاماً حاسوبياً يوفر دعم وتمكين تقنية Intel AT على مستوى كل من طقم الرقاقات ونظام BIOS والبرمجية الداخلية الثابتة، كما يتطلب تركيب برامج إضافية واشتراكاً بمزود يوفر هذه الخدمة. لا يستطيع أي نظام توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. راجع الشركة المصنعة للنظام وموفر الخدمة للحصول على معلومات حول التوفر والوظائف. لا تتحمل Intel أي مسؤولية في حالة فقدان البيانات و/أو الأنظمة أو سرقتها أو أي أضرار أخرى ناتجة عن ذلك. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/anti-theft/anti-theft-general-technology.html.

8. تتطلب نظاماً يتضمن صوتيات إنتل عالية التحديد (Intel® HD Audio). اتصل بالشركة المصنّعة للحاسوب الشخصي للحصول على مزيد من المعلومات. تعتمد نوعية الصوت على المعدات والتطبيق الفعلي. لمزيد من المعلومات حول صوتيات إنتل عالية التحديد Intel® HD Audio، ارجع إلى www.intel.com/design/chipsets/hdaudio.htm.

9. تتطلب بنية Intel® 64 نظامًا به معالج يحتوي على بت ممكنًا ومجموعة شرائح وبيوس وبرامج. وسيختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج المستخدمة لديك. اتصل بالشركة المصنّعة للحاسوب الشخصي للحصول على مزيد من المعلومات. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع http://www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-active-management-technology.html.

10. (5) برنامج منصة الصورة الثابتة من إنتل (Intel® SIPP). استشر الشركة المصنعة لجهاز الحاسب لديك بشأن توفر أنظمة تلبي توجيهات Intel SIPP. برنامج منصة الصور المستقرة SSIP عبارة عن برنامج عميل فقط ولا يطبق على الخوادم أو الأجهزة المحمولة و/أو الهواتف النقالة التي تعتمد على إنتل. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع التالي: www.intel.com/content/www/us/en/computer-upgrades/pc-upgrades/sipp-intel-stable-image-platform-program.html.

11. لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. تتطلب تقنية التنفيذ الموثوق منIntel® (Intel® TXT) جهاز كمبيوتر مجهزًا بتقنية التمثيل الافتراضي من Intel® ومعالج مزود بتقنية التنفيذ الموثوق من Intel ومجموعة شرائح وبيوس ووحدات أكواد توثيق وبيئة تشغيل مقاسة متوافقة مع تقنية التنفيذ الموثوق من Intel (MLE). تتطلب Intel TXT أيضًا من النظام أن يحتوي على TPM v1.s. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/data-security/security-overview-general-technology.html.

12. تتطلب "تقنية التمثيل الافتراضي" (Intel® Virtualization Technology) حاسوباً مجهزاً بمعالج وبيوس وبرنامج مراقبة الآلات الافتراضية (VMM) تدعم كلها هذه التقنية، وفي بعض الاستخدامات يجب توافر برمجيات خاصة للمنصة تدعم هذه التقنية أيضاً. ستختلف الوظائف والأداء وغيرها من المزايا حسب تشكيلات العتاد والبرمجيات. قد لا تكون التطبيقات البرمجية متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. لمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/virtualization/virtualization-technology/hardware-assist-virtualization-technology.html.

13. تتطلب تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost 2.0 نظاماً تكون فيه هذه التقنية ممكنة. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج وتكوين النظام. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/turbo-boost/turbo-boost-technology.html.