• <المزيد على Intel.com

Intel® Active Management Technology

Perform remote diagnosis and repair with the out-of-band access

Intel® Active Management Technology (Intel® AMT) enables cost-effective remote management of networked embedded systems even when the systems are powered off. IT personnel can discover, heal, and protect networked embedded systems, without incurring the expense of onsite support1.

Enable Intelligent Designs

Learn how Intel® technologies optimize intelligent systems design

Discover more technologies >

Intel® AMT Supports Digital Signage for Small Business

video icon

Embedded host-based configuration supports digital signage for SMBs with minimal IT infrastructure.

Learn more >

دعم مركزIntel® ‎ المخبأ للتصميم

قم بالوصول إلى المساعدة الفنية والمساعدة في المبيعات، أو تسجل للحصول على حساب مركزIntel® ‎ المخبأ للتصميم أو إدارة حسابك.

اتصل بنا >

نقاشات

معلومات المنتج والأداء

open

1. تتطلب تقنية الإدارة النشطةIntel® Active Management Technology (Intel® AMT) تفعيلاً ونظاماً حاسوبياً متصلاً بشبكة شركة ودعم هذه التقنية على مستوى كل من طقم الرقاقات وتجهيزات الشبكة والبرمجيات. بالنسبة للحواسيب المحمولة، قد لا تتوافر تقنية الإدارة الفعالة من إنتل، أو ربما تكون بعض إمكاناتها محدودة على الشبكات الافتراضية الخاصة المضيفة المرتكزة إلى نظام التشغيل، أو عند الاتصال لاسلكياً، أو عند التشغيل على البطارية أو في وضع النوم أو السبات أو عند إيقاف التشغيل. تعتمد النتائج على على تكوينات العتاد وعلى الإعدادات والتركيب. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/intel-active-management-technology.html.