• <المزيد على Intel.com
Masthead Light

أداء كمبيوتر شخصي حالي
أسرع: إعطاء قيمة أكبر لمالك

يقول المثل: الوقت من ذهب. ونحن نمضي الكثير من الوقت ونبذّر الكثير من المال، غالباً بغية توفير القليل منهما. ولحسن الحظ، تساعدك أجهزة الكمبيوتر الشخصي السريعة الحالية على توفير الوقت والمال بالمقارنة مع أجهزة الكمبيوتر الشخصي القديمة والبطيئة التي كانت تُستخدم منذ بضع سنوات. يحسّن جهاز الكمبيوتر الشخصي المتكامل وUltrabook™ الجديد حياتك في العمل واللعب، بفضل مرئيات أفضل1 للحصول على عرض أكثر وضوحاً لكل شيء بدءاً من جداول البيانات وصولاً إلى الأفلام عالية الدقة. ولأنهما مصممان مع أخذ التكلفة المعقولة بعين الاعتبار، فلن يكلّفك أي منهما الكثير من المال. ولأنه لم تتم التضحية قط بالشكل على حساب الوظائف، فأداء هذين الجهازين يضاهي شكلهما الرائع.

 

لا تحدث أجهزة الكمبيوتر المتوفرة بأسعار معقولة والمزودة بمعالجات Intel® Core™‎ فرقاً في سرعة الكمبيوتر فحسب، بل تحسّن في الواقع نمط حياتنا من خلال تزويدنا باستمرار بأحدث المعلومات التي نحتاج إليها مع تزويدنا باتصال تضاهي سرعته سرعة الضوء بالشبكات الاجتماعية التي نختارها.

 

اليوم بالمقارنة مع السنين الأربعة السابقة: الميزات التي ستحصل عليها مقابل المال

  • سرعة كمبيوتر معززة، بما في ذلك أوقات بدء تشغيل وإيقاف تشغيل أسرع
  • وقت استجابة أقل، مما يجعل التطبيقات أكثر سرعة، حتى أثناء تشغيل برامج متعددة
  • تنزيل فائق السرعة وإمكانيات تشغيل كبيرة
  • حمل عمل سلس وتجربة ترفيهية
  • كفاءة أفضل في مجال استهلاك الطاقة

 

الكمبيوتر الشخصي المتكامل الجديد الحالي: مصمم ليتناسب معك

إذا زاغت عيناك من كثرة الكلام عن التكنولوجيا، فلا تقلق. بمجرّد أن تُخرج الكمبيوتر الشخصي المتكامل من العلبة، فلن ترى سوى كمبيوتر شخصي أسرع مع أداء محسّن وتصميم أنيق.

 

يقدّم الكمبيوتر الشخصي المتكامل الوظائف التالية:

  • موثوقية أكثر وسرعة كمبيوتر أكبر
  • مساحة تخزين أوسع للأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والصور المفضلة لديك
  • سلك توصيل وتشغيل واحد ما يعني أسلاكاً أقل بفضل الإمكانيات اللاسلكية والميزات المدمجة التي تحد من ضرورة استخدام أجهزة إضافية
  • منافذ لاتصالات USB ومحركات أقراص محمولة وغيرها من الأجهزة الاختيارية
  • محرك أقراص ذو حالة صلبة منIntel®‎ ومعالجات Intel® Core™ التي توفّر أداءً فائقاً واستجابةً محسّنةً لكل مهمة تنجزها، بدءاً من تشغيل برامج متعددة وصولاً إلى تشغيل الألعاب العادية للمرح

 

Ultrabook™‎: كمبيوتر محمول وكمبيوتر لوحي في جهاز واحد

اجمع أفضل ميزات الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي مع نفحة من إلهام إنتل وستحصل على Ultrabook™‎ الجديد الذي يتمتع بقوة خارقة.

 

ها هي فقط بعض الميزات التي يقدّمها Ultrabook:

  • إمكانيات لاسلكية وإمكانيات توصيل وتشغيل، لتكون جاهزاً لتشغيل برامجك المفضلة أثناء مشاهدة شيء آخر كمحادثات الفيديو مع الأصدقاء؛ إذاً هو جاهز للقيام بمهام متعددة ليتناسب معك
  • تقنية Wi-Fi مدمجة، لتتمكن من شرب قهوتك في الخارج أو في المنزل على الأريكة أو في غرفة الاستراحة في مكان عملك وتبقى دائم متصلاً بالإنترنت
  • حماية لأمان الجهاز ما إن تخرجه من العلبة مع تقنية Intel® Anti-Theft2‎ التي تعطّل جهاز Ultrabook في حال سرقته وتقنية حماية الهوية Intel®3‎ التي تساعدك في حماية معلوماتك الشخصية
  • طرازات عديدة تتضمّن شاشات قابلة للطي والتدوير وحتى شاشات مزدوجة الجانبين لتتمكن من اختيار الشاشة التي تناسب طريقة مشاهدتك

 

شاشة تعمل باللمس

تتضمّن كل من أجهزة الكمبيوتر الشخصي المتكاملة وأجهزة Ultrabook™‎ الجديدة إمكانيات شاشة اللمس. فتخيّل تجربة حسيّة بالكامل، تجربةً يمكنك التنقّل عبرها من خلال نقرة بواسطة اصبع واحد أو تمريرة بواسطة اصبعين أو تدوير بواسطة ثلاثة أصابع. ويصبح الكمبيوتر امتداداً لك.

 

سهولة في الاستخدام سواءً في العمل أو للعب

سواء في مهام المحاسبة أو معالجة الكلمات أو التعلّم عبر الإنترنت أو مؤتمرات الفيديو، يتميّز أداء الكمبيوتر الشخصي الحالي بالسهولة والموثوقية والأمان. ويساعدك الكمبيوتر الشخصي الذي يتميز بسرعة زائدة على تحقيق أقصى استفادة من وقت الترفيه، ما يجعل هواياتك أكثر متعةً وابتكارً بدءاً من تشغيل الألعاب وصولاً إلى صنع قصاصات صحف رقمية.

 

التكلفة المعقولة

أفضل ما في الكمبيوتر الشخصي المتكامل أو Ultrabook™ أنه متوفر بأسعار معقولة وليس حلماً تسعى لتحقيقه أو تدفع مبالغ طائلة لاقتنائه. استمتع بأداء رائع في متناول يديك للوصول إلى المعلومات والترفيه والمحتوى الذي تختاره. ها هي التكلفة المعقولة والأداء المتميز اللذان تقدمهما أجهزة الكمبيوتر الشخصي المتكامل وأجهزة Ultrabook المزودة بإمكانية شاشة اللمس. الكمبيوتر الخاص، أسلوبك الخاص!

معلومات المنتج والأداء

open

1. ليست الميزات المرئية المدمجة ممكّنة على كافة الحواسيب الشخصية وقد تتطلب برامج تم إعدادها خصيصاً لتعمل بالشكل الأمثل مع تلك المزايا. راجع الشركة المصنعة للنظام. تعرف على المزيد على الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/visual-technology/intel-visual-technology-consumer.html.

2. لا يمكن لأي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق. يتطلب معالج Intel®‎ ممكناً، ومجموعة شرائح ممكنة بالإضافة إلى برامج ثابتة وبرامج أخرى محسّنة لاستخدم التقنيات. استشر الشركة المصنعة للنظام ومورد البرنامج للحصول على مزيد من المعلومات.

3. لا يستطيع أي نظام توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. يتطلب نظاماً يعتمد على تقنية حماية الهوية من Intel®‎، بما في ذلك معالج Intel® Core™ من الجيل الثالث أو الرابع، ومجموعة شرائح ممكّنة، وبرنامجاً ثابتاً، وبرامج، وموقع ويب مشاركاً. راجع الشركة المصنعة للنظام. لا تتحمل Intel أية مسؤولية في حالة فقدان البيانات و/أو الأنظمة أو سرقتها أو عن أية أضرار أخرى ناتجة عن ذلك. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع http://ipt.intel.com.