إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

تحكم في النظام لتحظى بأداء فائق في تشغيل الألعاب

أداء فائق. زيادة السرعة المثلى.

يتجاوز المستخدمون الذين يزيدون سرعة النظام المواصفات المصنفة للمعالج وذاكرة الوصول العشوائي واللوحة الأم للعثور على النقطة الفعالة التي تسمح بتحقيق إمكانيات الألعاب المثلى. والأساس هنا هو المحافظة على فولتية ودرجات حرارة منخفضة.

توفر لك معالجات Intel®‎ الجديدة غير المؤمنة المرونة القصوى التي تسمح لك بتغيير مضاعف أساس المعالج، وهو عبارة عن "مقبض" إضافي فعال للتحكم في زيادة السرعة. تضع هذه الميزة في متناولك، إلى جانب كل الإعدادات الأخرى الخاصة بزيادة السرعة على النظام الأساسي، مجموعة الأدوات الأكثر مرونة لضبط النظام بحسب الطريقة التي تريدها. لزيادة السرعة المثلى والمرنة، لم يعد هناك أي حدود.

معالج Intel® Core™ i7 Extreme Edition غير المؤمن

تتمكّن من السيطرة على اللاعبين المنافسين بفضل معالج يتميّز بأداء مطلق من دون أي مساومة.1 يتميّز معالج Intel Core i7 Extreme Edition بمستويات عالية من المرونة والفعالية من خلال مجموعة فعالة من الميزات الذكية، بما فيها تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost 2.0‏2‎ وتقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من Intel® 2‎وميزة زيادة السرعة. فهو الأداة المثالية عندما تحتاج إلى تمكين الأداء الفريد للكمبيوتر الشخصي لاستخدام الألعاب وفق أعلى المستويات.

اعرف المزيد حول معالج Intel® Core™ i7 Extreme Edition >

معالج Intel® Core™ i7 غير مؤمن

استفد إلى أقصى حد من الإمكانيات الكاملة المتوفرة في معالج Intel Core i7، الذي يتضمّن أعلى مستويات الأداء لإنجاز المهام الأكثر تطلباً. مع تمكين ميزة زيادة السرعة، ستحصل على المرونة التي تسمح لك بتعيين مواصفات النظام بالطريقة التي تناسبك. وسواء كان الأمر يتعلق بتشغيل الوسائط المتعددة أو إنجاز مهام متعددة في الوقت نفسه، ستتمكّن من الاستفادة إلى أقصى حد من مستوى جديد من التجارب في استخدام الكمبيوتر الشخصي.

اعرف المزيد حول معالجات Intel Core i7 >

 

معالج Intel® Core™ i5 غير مؤمن

تم الآن إطلاق أكثر أفراد عائلتنا شعبيةً. يوفر معالج Intel® Core™ i5 الذي يتميز بذكاء مرئي أداءً مذهلاً ومرئيات مبهرة. استمتع بالتشويق الذي توفره لك السرعة المحسّنة تلقائياً عندما تحتاج إليها بواسطة تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost 2.0‏.3 استمتع بالألعاب والأفلام والصور بسهولة وسلاسة بفضل مجموعة من التحسينات المرئية المضمّنة في المعالج، بدون الحاجة إلى أجهزة إضافية.4 استعدّ للاستفادة إلى أقصى حدّ من تجربة جديدة كاملة في استخدام الكمبيوتر الشخصي.

اعرف المزيد حول معالجات Intel Core i5 >

زيادة السرعة باتباع ثلاث خطوات سهلة

باستخدام معالج غير مؤمن من Intel®‎، يمكنك أن تبدأ بزيادة السرعة على الفور. كل ما تحتاج إليه هو ثلاث خطوات سهلة.

الخطوة 1: الانتقال إلى شاشة BIOS

ابحث عن رسالة إعداد في الثواني الأولى التي تلي تشغيل الكمبيوتر أو إعادة تشغيله. قد تختلف الرسالة المحددة، ولكنها ستحدد لك المفتاح الذي يجب أن تضغط عليه للدخول إلى BIOS.

الخطوة 2: تغيير المضاعف

يسمح لك تغيير المضاعف بضبط إعدادات المعالج في ما يتعلّق بالذاكرة واللوحة الأم.

الخطوة 3: حفظ إعداداتك

لقد قمت الآن بزيادة السرعة وأصبحت جاهزاً لخوض تجربة الألعاب المثالية.

أداتان من Intel®‎ لتبسيط عملية زيادة السرعة

هل أنت غير متأكد من نوع الطاقة المتوفرة في المعالج؟ توفر لك إنتل أداتين لمساعدتك على بدء زيادة سرعة المعالج وذاكرة DDR3/DDR4 المحددة.

الأداة الأولى هي أداة إنتل الأحدث القائمة على Windows* لزيادة السرعة لمعالجات Intel® Core™‎ غير المؤمنة. يمكنك تنزيل الأداة Intel® Extreme Tuning Utility لتمكين الوصول السريع إلى الميزات والإعدادات المطلوبة لزيادة سرعة النظام.2 يمكنك ضبط إعدادات الطاقة والفولتية والأسس والذاكرة بسهولة، علاوةً على قيم النظام الرئيسية الأخرى.

تساعدك الأداة الثانية على زيادة السرعة لذاكرة DDR3 المحددة القائمة على تقنية Intel®‎. استفد من أداة الذاكرة القصوى Intel® Extreme Memory Profile وأضفها إلى مجموعة الأدوات المتوفرة لديك لزيادة السرعة للمعالج.

مقاطع فيديو ذات صلة

معلومات المنتج والأداء

1

تحذير: قد يؤدي تغيير تردد الساعة و/أو الجهد إلى: (أ) تقليل استقرار وعمر النظام والمعالج ومكونات النظام الأخرى، (ب) يسبب تعطل المعالج ومكونات النظام الأخرى، (ج) يخفض أداء النظام، (د) يسبب انبعاث حرارة زائدة أو أضرار أخرى، (هـ) يؤثر على سلامة بيانات النظام. لم تختبر إنتل ولا تضمن تشغيل المعالج في ظروف تتجاوز مواصفاته. لم تختبر إنتل ولا تضمن تشغيل مكونات النظام الأخرى في ظروف تتجاوز مواصفاتها الصناعية القياسية. لا تتحمل إنتل أية مسؤولية فيما يخص ملائمة المعالج ومكونات النظام الأخرى، بما في ذلك الاستخدام بعد تغيير تردد الساعة و/أو الجهد، لأي غرض معين.

2

متوافرة على معالجات محددة من عائلة ‎Intel® Core™‎. وهي تتطلب نظاماً ممكّناً لاستخدام تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من Intel®‎ (تقنية Intel® HT). راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج المحددة المستخدمة لديك. لمزيد من المعلومات بما فيها تفاصيل المعالجات التي تعدم تقنية Intel HT، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/hyper-threading/hyper-threading-technology.html.

3

تتطلب نظاماً يعتمد تقنية تعزيز السرعة من Intel®. لا تتوفر تقنية تعزيز السرعة من Intel وتقنية تعزيز السرعة 2.0 من Intel إلا في معالجات Intel® محددة. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يتباين النظام على حسب الأجهزة المادية والبرامج وتكوين النظام. . لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/turbo-boost/turbo-boost-technology.html.

4

إن تكنولوجيا Intel® Clear Video HD غير ممكنة على كل أجهزة الكمبيوتر الشخصي وقد تكون البرامج المحسّنة مطلوبة. راجع الشركة المصنعة للنظام. تعرف على المزيد على الموقع التالي http://www.intel.com/content/www/xr/ar/architecture-and-technology/visual-technology/intel-visual-technology-consumer.html.