• <المزيد على Intel.com
Masthead Light

تحوّل إلى نجم سباق عالمي


احصل على لعبة GRID 2* مجاناً مع شراء بعض منتجات إنتل

ترتقي لعبة GRID 2* بسباقات السيارات المتعددة إلى مستويات جديدة من الواقعية. يمكنك الحصول على هذه اللعبة الجديدة التي يخفق لها قلبك مجاناً ولمدة محدودة. يكفي أن تشتري معالج Intel® Core™‎ مؤهّلاً من الجيل الرابع فتحصل على اللعبة بالإضافة إلى قميص GRID 2 (الكمية محدودة). فضلاً عن ذلك، احصل على فرصة للفوز بتجربة إنتل الرائعة في حدث PAX Prime في سياتل لشخصين، تتضمّن تكلفة السفر بالطائرة، وتكلفة الإقامة في الفندق، وبطاقات إلى حدث PAX، وقسائم وجبات.

اعرف المزيد >

تقدم لعبة GRID 2 تسابقاً عالي السرعة ضمن مجموعة محسناً لتقنية Intel®‎.

لقد عاد التسابق ضمن مجموعة بقوة إلى الواجهة

يعود تشويق التسابق ضمن مجموعة الخاطف للأنفاس في هذه التتمة التي طال انتظارها للعبة Race Driver* الفائزة بجائزة BAFTA والتي أحدثت صدىً واسعاً. GRID. انظر كيف تستند لعبة GRID 2 إلى الإصدار الأصلي، ما يضع معايير جديدة للضرر، والذكاء الاصطناعي، والمرئيات. وقد أدخلت الاسترجاع، وهو ميزة الرجوع في الوقت التي تعتمدها حالياً عدة ألعاب تسابق.

المعالج Intel® Core™ i7

معالجات Intel® Core™‎ من الجيل الرابع

لا ترضى بغير الأفضل على جميع الأصعدة في ما يخص الكمبيوتر الشخصي. اختر أحدث معالجات Intel® Core™‎ لتحصل على مكسب فريد، يشمل ميزات الأداء الذكي، وإمكانيات رسوميات موسّعة لتختبر المشاهد القوية المقدمة بشكل رائع في لعبة GRID 2.

الرسومات عالية الدقة

لعبة GRID 2*: لعبة Full Throttle مع رسوميات Intel® Iris™‎

لقد طوّرت شركة Codemaster لعبة GRID 2 بالتعاون الوثيق مع شركة إنتل لضمان أداء اللعبة الفائق. وهي تُعد من بين الألعاب الأولى التي يتم تحسينها لمعالجات Intel®‎ الجديدة، ويضاف إليها ميزات لتسريع الأداء والاستفادة من رسوميات Intel® Iris™‎ الجديدة وأحدث تقنية لرسوميات Intel® HD.

جهاز Dell convertible XPS 12*

استمتع بتجربة تشغيل ألعاب أفضل على عدد أكبر من الأجهزة

اضبط جهازك جيداً بمرونة أكبر وسرعة أكبر. أو أبقٍ لعبة GRID 2 معك أينما ذهبت على أجهزة Ultrabook™‎، وأجهزة الكمبيوتر المحمول، وأجهزة الكمبيوتر المتكامل. إن أحدث معالجات Intel®‎ توسّع إمكانيات تشغيل الألعاب الاحترافية من دون الحاجة إلى أجهزة رسومات منفصلة.

المزيد من المعلومات