• <المزيد على Intel.com
Masthead Light

تحوّل إلى نجم سباق عالمي

احصل على لعبة GRID 2* مجاناً مع شراء بعض منتجات إنتل

ترتقي لعبة GRID 2* بسباقات السيارات المتعددة إلى مستويات جديدة من الواقعية.

تقدم لعبة GRID 2 سباقاً عالي السرعة ضمن مجموعة محسناً لتقنية Intel®‎.

لقد عاد السباق ضمن مجموعة بقوة إلى الواجهة

يعود تشويق السباق ضمن مجموعة الخاطف للأنفاس في هذه التتمة التي طال انتظارها للعبة Race Driver*: GRID الفائزة بجائزة BAFTA والتي أحدثت صدىً واسعاً. انظر كيف تستند لعبة GRID 2 إلى الإصدار الأصلي، ما يضع معايير جديدة للضرر، والذكاء الاصطناعي، والمرئيات. وقد أدخلت الاسترجاع، وهو ميزة الرجوع في الوقت التي تعتمدها حالياً عدة ألعاب سباق.

معالج Intel® Core™ i7

معالجات Intel® Core™‎ من الجيل الرابع

لا ترضَ بغير الأفضل على جميع الأصعدة في ما يخص الكمبيوتر الشخصي. اختر أحدث معالجات Intel® Core™‎ لتحصل على مكسب فريد، يشمل ميزات الأداء الذكي، وإمكانيات رسوميات موسّعة لتختبر المشاهد القوية المقدمة بشكل رائع في لعبة GRID 2.

الرسومات عالية الوضوح

لعبة GRID 2*: Full Throttle مع رسوميات Intel® Iris™‎

لقد طوّرت شركة Codemaster لعبة GRID 2 بالتعاون الوثيق مع شركة إنتل لضمان أداء اللعبة الفائق. وهي تُعد من بين الألعاب الأولى التي يتم تحسينها لمعالجات Intel®‎ الجديدة، ويضاف إليها ميزات لتسريع الأداء والاستفادة من رسوميات Intel® Iris™‎ الجديدة وأحدث تقنية لرسوميات Intel® HD.

جهاز Dell convertible XPS 12*

استمتع بتجربة تشغيل ألعاب أفضل على عدد أكبر من الأجهزة

اضبط جهازك جيداً بمرونة أكبر وسرعة أكبر. أو أبقٍ لعبة GRID 2 معك أينما ذهبت على أجهزة Ultrabook™‎، وأجهزة الكمبيوتر المحمول، وأجهزة الكمبيوتر المتكامل. إن أحدث معالجات Intel®‎ توسّع إمكانيات تشغيل الألعاب الاحترافية من دون الحاجة إلى أجهزة رسومات منفصلة.

 

المزيد من المعلومات

استكشف أجهزة Ultrabook™‎

قارن بين المعالجات وأجهزة الكمبيوتر المحمول والاجهزة اللوحية والمحمولة في نفس الوقت بما في ذلك جهاز Ultrabook™‎. اشترِ الكمبيوتر الجديد اليوم.

أداة البحث عن منتجات إنتل >