• <المزيد على Intel.com
Masthead Light

اختبر تشغيل الألعاب مع Intel Inside®‎

مستوى من الأداء المطلق الذي اعتدت عليه من إنتل من دون أي مساومة

استمتع بأداء فائق لا نظير له في تشغيل الألعاب على الكمبيوتر الشخصي

  • معالج Intel® Core™ i7 Extreme Edition

    تفوَّق على المنافسة في الألعاب بفضل معالج يتميّز بأداء مطلق من دون أي مساومة.1

  • مرئيات تنبض بالحياة

    احصل على تجربة مرئيات تنبض بالحياة بفضل رسوميات Intel® HD‏[d:612‏]‎، من دون الحاجة إلى بطاقة إضافية. علاوة على ذلك، ستستمتع بتجربة تشغيل ألعاب ثلاثية الأبعاد استثنائية مع رسوميات Intel® Iris™‎.

  • تعددية مهام عالية السرعة

    احصل على دفق إضافي للسرعة عند الحاجة إليها بفضل تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost‏[d:804‏] وتنقل بسلاسة تامة بين آخر لعبة قمت بتشغيلها وتطبيقات أخرى بفضل تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من Intel®‎ ‏[d:1328‏].

أداء لا مثيل له للإبداع الرقمي

  • معالج Intel® Core™ i7

    المحرك المثالي للمحترفين الذين يسعون للحصول على أداء لا مثيل له يتيح الابتكار الرقمي المطلق.

  • أداء ممتاز

    استمتع بالطاقة التي تحتاج إليها لتحسين سير عملك ومستوى الإنتاجية إلى أقصى حد بفضل تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost 2.0‏[d:804‏]‎ وتقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من Intel®‎‏[d:1328‏]‎.

  • اكتشف الإمكانيات المتوفرة

    إنجاز مهام الأعمال المتطلبة وتشغيل الألعاب القوية في أي زمان ومكان.

أجهزة كمبيوتر لوحي تتمتع بمستوى الأداء الذي اعتدت عليه من إنتل

  • عمر بطارية استثنائي

    يتضمَّن الكمبيوتر معالج Intel® Atom™‎ المُحسَّن من حيث الطاقة ليتماشى معك بحيث لا يتسبب بإبطائك. استمع إلى الموسيقى وشاهد الأفلام والعب من دون أن تقلق بشأن عمر البطارية.

  • تجربة وسائط غنية

    تقدم أجهزة الكمبيوتر اللوحي التي تضم معالجات Intel® Core™‎ ونظام Windows* 8 مرئيات مبهرة مع إمكانية تشغيل عالي الوضوح بدقة تبلغ 1080p ورسوميات ثلاثية الأبعاد مُحسَّنة والمزيد غير ذلك.

  • نظام Windows* 8 أو Android*

    استمتع بتوافق مثالي وتشغيل تطبيقات جهات خارجية وتبديل بين الأجهزة عند الحاجة بفضل نظام التشغيل Windows 8. أو اختر جهاز كمبيوتر لوحي يعمل بنظام Android لمزامنة تطبيقاتك المفضلة عبر الأجهزة.

نقاشات

معلومات المنتج والأداء

open

1. تحذير: قد يؤدي تغيير تردد الساعة و/أو الجهد إلى: (أ) تأثير سلبي على استقرار وعمر النظام والمعالج، (ب) قد يسبب تعطل المعالج ومكونات النظام الأخرى، (ج) انخفاض أداء النظام، (د) يسبب انبعاث حرارة زائدة أو أضرار أخرى، (هـ) يؤثر على سلامة بيانات النظام. لم تختبر إنتل ولا تضمن تشغيل المعالج في ظروف تتجاوز مواصفاته. لا تتحمل إنتل أية مسؤولية فيما يخص ملائمة المعالج، بما في ذلك استخدامه بعد تغيير تردد الساعة و/أو الجهد، لأي غرض معين. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/gaming/overclocking/overclocking-intel-processors.html.