إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

Experience Gaming with Intel Inside®

Intel-level performance—unlocked, unleashed, and uncompromised

Expect Extreme: Unrivaled PC Performance for Gaming

Intel® Core™ i7 Processor Extreme Edition

Dominate your gaming competition with an unlocked, unleashed, and uncompromised processor.1

High-Speed Multitasking

Get an extra burst of speed when you need it with Intel® Turbo Boost Max Technology 3.02 and effortlessly move between your latest game title and other apps with Intel® Hyper-Threading Technology.3

Experience new desktop performance with Intel Inside® ›

Unparalleled Performance for Digital Creativity

Vibrant, Immersive Experience

The perfect engine for power users who demand unparalleled performance for unlimited digital creativity.

Premium Performance

Experience the power you need to optimize your workflow and maximize productivity with Intel® Turbo Boost Technology 2.04 and Intel® Hyper-Threading Technology.3

Experience new laptop performance with Intel Inside® ›

Change the Game with Intel® NUC

Get Creative, Play Harder

Striking visuals in high resolution, fast frame rates, and Ultra HD 4K multimedia experiences.5 6 With a 6th generation Intel® Core™ processor inside, you can watch, play, game, and create like never before.

More Pixels, More Possibilities

With Thunderbolt™ 3 technology, you get multiple 4K displays, ramp your graphics performance with external graphics cards, or transfer your data to and from your external drive at an incredible 40 Gbps.

Your World in High Resolution

Amazing graphics built right in with enhanced media conversion and fast frame rates that deliver picture perfect performance every time.

Discover how to unleash your potential with Intel® NUC ›

معلومات المنتج والأداء

1

تحذير: قد يؤدي تغيير تردد ساعة الكمبيوتر المحمول أو ذاكرته و/أو جهدهما إلى: (1) الحد من استقرار النظام وتقليص العمر المفيد للنظام والذاكرة والمعالج، و(2) تعطيل المعالج ومكونات النظام الأخرى، و(3) الحد من أداء النظام، و(4) انبعاث حرارة زائدة أو التسبب بأضرار أخرى و(5) التأثير على سلامة بيانات النظام. لا تتحمل شركة إنتل أي مسؤولية في ما يخص ملائمة الذاكرة، بما في ذلك استخدامها بعد تغيير تردد الساعة و/أو الجهد، لأي غرض معين. راجع الشركة المصنعة للذاكرة للحصول على تفاصيل حول الكفالة وتفاصيل إضافية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.intel.com/content/www/xr/ar/gaming/overclocking-intel-processors.html.

2

يجب توفر نظام مزود بتقنية Intel® Turbo Boost Max Technology 3.0. تتوفر تقنيتا Intel® Turbo Boost Max Technology 3.0 وIntel® Turbo Boost Technology 2.0 في بعض معالجات Intel®‎ المحددة فقط. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج وتكوين النظام. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.intel.com/content/www/xr/ar/architecture-and-technology/turbo-boost/turbo-boost-max-technology.html.

3

متوافرة على معالجات محددة من عائلة ‎Intel® Core™‎. وهي تتطلب نظاماً ممكّناً لاستخدام تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من Intel®‎ (تقنية Intel® HT). راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج المحددة المستخدمة لديك. لمزيد من المعلومات بما فيها تفاصيل المعالجات التي تعدم تقنية Intel HT، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/xr/ar/architecture-and-technology/hyper-threading/hyper-threading-technology.html.

4

تتطلب نظاماً يعتمد تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost. تُعد تقنية تعزيز السرعة Intel Turbo Boost 2.0 الجيل الجديد من تقنيات تعزيز السرعة من إنتل وهي متوافرة فقط في بعض معالجات إنتل. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج وتكوين النظام. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/xr/ar/architecture-and-technology/turbo-boost/turbo-boost-technology.html.

5

من المحتمل أن يكون قد تم تحسين حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالنسبة إلى الأداء على معالجات Intel®‎ المصغرة فقط. يتم قياس اختبارات الأداء، مثل SYSmark* وMobileMark* وSPEC CPU باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف معينة للكمبيوتر.  وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. للحصول على المعلومات الكاملة عن الأداء ونتائج الاختبار المعياري، يرجى زيارة http://www.intel.com/performance.

6

تم القياس باستخدام 3DMark* 1.4.828 Skydiver لاختبار رسومات DX 11 الثانوي - وهو اختبار معياري للرسومات ثلاثية الأبعاد يقيس الأداء عند تشغيل ألعاب ثلاثية الأبعاد. اكتشف المزيد على الموقع التالي www.futuremark.com.

لوحة Intel Customer Reference Board، المعالج Intel® Core™ i7-5950، حدود الطاقة HQ PL1= ‏47 واط لتصميم الطاقة الحراري، 4 أساسات و8 خيوط معالجة، تصل السرعة إلى 3,8 غيغاهرتز، الذاكرة: ذاكرتا DDR3-1866 بسعة 4 غيغابايت، التخزين: محرك الأقراص ذات الحالة الصلبة من Intel®‎، دقة الشاشة: 1920x1200.

لوحة Intel Customer Reference Board، المعالج Intel® Core™ i7-6970، حدود الطاقة HQ PL1= ‏45 واط لتصميم الطاقة الحراري، 4 أساسات و8 خيوط معالجة، تصل السرعة إلى 3,7 غيغاهرتز، الذاكرة: ذاكرتا DDR4-2133 بسعة 4 غيغابايت، التخزين: محرك الأقراص ذات الحالة الصلبة من Intel®‎، دقة الشاشة: 1920x1200.