• <المزيد على Intel.com
Masthead Light

إنتل في فعاليات وبطولات الألعاب

إذا كان تشغيل الألعاب هوايتك المفضلة، فستكون راضياً جداً عما تقدمه إنتل. فإننا نرعى بطولات لتشغيل الألعاب مثل Intel® Extreme Masters وLANFest ونعمل مع مصممي الألعاب ونشارك الأفكار والتقنيات الجديدة في منتديات ومؤتمرات المطورين.

المتنافسون في Extreme Masters

المتنافسون في Extreme Masters

أفضل الأفضل في البطولات في جميع أنحاء العالم، معا في Intel ® . أدخل بطولات ملحمة أو مشاهدتها على العيش كما الإيجابيات التنافس في الألعاب مثل ستار كرافت الثاني *، 1.6 شارك في بطولات استثنائية أو شاهدها مباشرةً، واشهد على تنافس كبار المحترفين في ألعاب الدورتين الرسميتين لـ Intel Extreme Masters: Starcraft II:‏ Heart of the Swarm* وLeague of Legends*

لاعبو LANFest

لاعبو LANFest

أطلق LANFest لاعبون من أجل اللاعبين الآخرين، فينظم بطولات ومباريات في تشغيل أحدث الألعاب وعدد من الألعاب الكلاسيكية المعروفة. فاحضر وأظهر مهارتك في تشغيل الألعاب. اطلع على التقنيات والألعاب الجديدة في مراكز عروضنا التقديمية حيث ستكون لك فرصة الفوز بجوائز قيّمة.

Intel® VIP Tech Zone App

Intel® VIP Tech Zone App

وبفضل تطبيق Intel® VIP Tech Zone، تمكّن من الوصول مباشرةً إلى عالم من الأخبار والأحداث والمعلومات المرتبطة بالألعاب. تعقب الإحصاءات الخاصة بلاعبيك المفضلين وفرقك المفضلة. احصل على جوائز وفز بجوائز مباشرةً من جهاز iPhone* أو Android* الذكي.

المزيد من المعلومات

اشتر النظام المثالي

اشتر الآن >