• <المزيد على Intel.com
Masthead Light

ألعاب محسّنة لملاءمة إنتل

تتعاون إنتل مع أهم مطوري الألعاب من أجل تحليل ألعابها وتحسين أدائها ووسائطها وغيرها من التطبيقات التي تستند إلى الرسوميات، وذلك لتمكين المستخدمين من الاستفادة من أحدث تقنيات ®‏Intel إلى أقصى حد. تصبح تجربتك في تشغيل الألعاب استثنائية عندما تستخدم تقنيات إنتل مع الألعاب المحسّنة خصيصاً لدعم تلك التقنيات.

شعار Rome II*

رسوميات مثيرة للدهشة

عند تطوير لعبة Rome II*، استخدمت Creative Assembly تقنيات إنتل الجديدة حصرياً لمعالجات Intel® Core™‎ من الجيل الرابع المزودة برسوميات Intel® Iris™‎.

وجاءت المرئيات الجديدة نتيجة دراسات مفصلة ومتنوعة ليتمكن اللاعبون من الشعور وكأنهم في روما القديمة.

شعار Grid 2*

مستوى جديد من الواقعية

حسّنت شركة Codemaster لعبة GRID 2* خصيصاً لمعالجات Intel Core من الجيل الرابع، ومنحتها ميزات مرئية واقعية في الصور وسرّعت أداءها.

استخدم الفريق ملحق رسوميات Intel Iris لمزامنة البكسل من أجل تكرار تعقيدات دخان الإطار وحروق المطاط وتراكم الدخان.

شعار Hearthstone*

مصممة للمس

تستمر شركة Blizzard Entertainment في بناء عالم Warcraft* الحائز جوائز بواسطة بطاقة ألعاب رقمية جديدة قابلة للتجميع وهي Hearthstone: Heroes of Warcraft*.

مهّد النمو الذي يشهده عالم أجهزة الكمبيوتر اللوحي، وأجهزة الكمبيوتر اللوحي والمحمول في الوقت نفسه وأجهزة الكمبيوتر المحمول المتكاملة، الطريق أمام مطوري الألعاب لاستخدام تقنية اللمس، مما يتيح تقديم تجربة التفاعل الملموس للاعبين.

HP all-in-one و Lenovo Ultrabook™‎ والكمبيوتر اللوحي من Dell

استمتع بتجربة تشغيل ألعاب أفضل على عدد أكبر من الأجهزة

زد سرعة جهازك لتستمتع بتشغيل الألعاب أو اختر أحدث الأجهزة—™Ultrabook والأجهزة المتكاملة وأجهزة الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي لتتمكن من اللعب أثناء التنقل. في كلتا الحالتين، ستحتاج إلى معالج Intel Core لتحظى بتجربة لا نظير لها.

كمبيوتر لوحي يلتقط صورة لغروب الشمس على الشاطئ

مرئيات نابضة بالحياة

رسوميات Intel® HD[‏d:612] مع معالجات Intel Core للتمتع بتجربة مرئية نابضة بالحياة من دون الحاجة إلى أي بطاقة إضافية. باتت المعارك تبدو ملحمية أكثر من أي وقت مضى. تسمع صوت محركات سيارات السباق وهي في أقصى سرعتها. اشعر بقلبك ينبض عندما تصل القتالات إلى أوجها. علاوة على ذلك، مع رسومات Intel® Iris™ ستستمتع بتجربة تشغيل ألعاب استثنائية في الألعاب الثلاثية.

مقياس يشتعل

تعددية مهام عالية السرعة

استفد من دفق تلقائي للسرعة عند الحاجة بفضل تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost1 وتنقل بسلاسة تامة بين آخر لعبة قمت بتشغيلها وتطبيقات أخرى بفضل تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من ®Intel‏[d:1254‏]. إنها السرعة التي تحتاج إليها.

المزيد من المعلومات

استكشف أجهزة Ultrabook™‎

قارن بين المعالجات وأجهزة الكمبيوتر المحمول والاجهزة اللوحية والمحمولة في نفس الوقت بما في ذلك جهاز Ultrabook™‎. اشترِ الكمبيوتر الجديد اليوم.

أداة البحث عن منتجات إنتل >

معلومات المنتج والأداء

open

1. تتطلب نظاماً يعتمد تقنية تعزيز السرعة من Intel®. تتوفر تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost وتقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost 2.0 على معالجات محددة فقط من Intel®‎. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج وتكوين النظام. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/turbo-boost/turbo-boost-technology.html.