إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

الحدود صُنعت لتُتجاوز


تقنية Intel® Extreme Memory Profile

تسمح لك تقنية Intel® Extreme Memory Profile بزيادة سرعة ذاكرة RAM بما في ذلك ذاكرة DDR3‏/DDR4 المتوافقة لتقديم أداء يتجاوز المواصفات القياسية. فهي مصممة لتحسين ميزات الألعاب المدمجة في أجهزة الكمبيوتر الشخصي المستندة إلى تقنيات Intel®‎. إذا كنت ترغب في زيادة السرعة والاستفادة إلى أقصى حد ممكن من أداء الكمبيوتر الشخصي في تشغيل الألعاب، فذاكرة RAM المستندة إلى تقنية Intel® Extreme Memory Profile تمنحك الميزة السرية التي تحتاج إليها لتحصل على ما تريده من دون عناء.1

اطلع على طريقة عمل تقنية Intel® Extreme Memory Profile

يمكن تحميل ملفات تقنية Intel Extreme Memory Profile المعرفة مسبقاً والمُختبرة عبر BIOS أو تطبيق موافقة محدد من خلال نظام تشغيل الكمبيوتر. غالباً ما تكون الطريقة الأسهل لتحميل ملفات تقنية Intel Extreme Memory Profile هي باستخدام أداة موالفة مساعدة التي قد تكون متوفرة حسب الشركة المصنعة للوحة. لمعرفة ما إذا كان هناك أداة موالفة مساعدة متوفرة في النظام، عليك الاتصال بالشركة المصنعة للوحة.

تشغيل مطلق وفائق السرعة مع معالجات Intel® Core™‎ من الجيل السادس

هل تود بناء الجهاز الأفضل للألعاب؟ هل تريد تشغيل الألعاب والمحتويات في الوقت نفسه؟ إذا كنت تبحث عن الأداء الفائق، فمعالج Intel® Core™‎ المطلق من الجيل السادس هو ما تريده. يمكن أن يتمتع جهازك الآن بتردد أساسي رباعي الأساس بسرعة 4 غيغاهرتز وذاكرة تخزين مؤقت بسعة 8 غيغابايت ودعم لغاية 64 غيغابايت من ذاكرة RAM DDR4 بالإضافة إلى إمكانية تشغيل بطاقتَي فيديو بفضل PCIe* من الجيل الثالث المتوفر في طقم الشرائح Intel® Z170. زد على ذلك، استمتع بمجموعة موالفة BCLK الكاملة التي تمنحك إمكانيات موالفة غير محدودة لتستمتع بأقصى أداء. تحكم بلعبتك. تحكم بخصمك. شغل الألعاب على الكمبيوتر الشخصي بطريقتك الخاصة.

اختبر أداءً مطلقاً في تشغيل الألعاب على الكمبيوتر الشخصي بفضل تقنيات Intel®‎.

ذاكرة Extreme Memory Profile لمعالجات Intel® Core™‎

وضعت شركة إنتل برنامج شهادات لبائعي الذاكرات لاختبار منتجاتهم من حيث التوافق مع تقنية Intel® Extreme Memory Profile. لعرض وحدات الذاكرة DIMM المتوافقة من مجموعة من البائعين، حدد جدول بيانات لتنزيله ولتتمكن من فرز أوراق بيانات Excel* أو PDF لعرض ورقة البيانات بكل بساطة.

قم بتنزيل ورقة بيانات Excel >

اطلع على مستند PDF >

أداة Intel® Extreme Tuning Utility

أطلق العنان لأدائك بواسطة أداة إنتل المستندة إلى Windows* لزيادة سرعة معالجات Intel® Core™‎ غير المؤمنة. توفر لك هذه الواجهة سهلة الاستخدام وصولاً سريعاً إلى الميزات والإعدادات المطلوبة لزيادة سرعة النظام إلى قدرته القصوى.

تنزيل >

الميزات

الفوائد

ملفات تعريف عدة لتقنية Serial Presence Detect

تمكّن ملفات تعريف الذاكرة الحالية أو المعرفة من قبل المستخدم والتي يمكن تحديدها حسب وجه الاستخدام. على سبيل المثال، يمكن استخدام ملف تعريف ذي سرعة انتقال هائلة خلال تشغيل الألعاب المكثف، فيما يمكن استخدام إعداد الذاكرة الافتراضي للحوسبة المنزلية اليومية، مثل الاستخدام للمكتب المنزلي أو استعراض الويب.

حقول Serial Presence Detect الخاصة ببائع الذاكرة

تمكِّن موردي وحدات الذاكرة من برمجة إمكانياتهم الخاصة وتوفير قيمة فريدة للمستخدمين النهائيين.

زيادة السرعة بسهولة (جديد)

تمكّن المستخدمين النهائيين من زيادة سرعة منصاتهم عبر تحديد ملف التعريف المناسب بدلاً من تغيير المعلمات الفردية في BIOS. إن إعادة تحديد ملف التعريف الافتراضي يعيد تعيين النظام الأساسي إلى الإعداد الافتراضي.

زيادة السرعة المتقدمة (المستخدمون المتوسطون/الخبراء)

بإمكان المستخدمين الخبراء تغيير معلمات SPD المحددة يدوياً في BIOS وحفظ ملفات التعريف (الخاصة بـ BIOS / النظام الأساسي).

التشغيل الافتراضي فشل-أمان

"التمهيد الأولي" بإعداد JEDEC الافتراضي على منصة تدعم مواصفة JEDEC القياسية لذاكرة DDR3/DDR4 (ترددات ذاكرة DDR3/DDR4 القياسية)، ما يضمن الوظائف الأساسية. يمكن للمستخدم عندئذ إدخال BIOS وتغيير الإعدادات يدوياً أو استخدام الأداة Intel® Extreme Tuning Utility المستندة إلى نظام Windows*.

معلومات المنتج والأداء

1

تحذير: قد يؤدي تغيير تردد الساعة و/أو الجهد إلى: (أ) تقليل استقرار وعمر النظام والمعالج ومكونات النظام الأخرى، (ب) يسبب تعطل المعالج ومكونات النظام الأخرى، (ج) يخفض أداء النظام، (د) يسبب انبعاث حرارة زائدة أو أضرار أخرى، (هـ) يؤثر على سلامة بيانات النظام. لم تختبر إنتل ولا تضمن تشغيل المعالج في ظروف تتجاوز مواصفاته. لم تختبر إنتل ولا تضمن تشغيل مكونات النظام الأخرى في ظروف تتجاوز مواصفاتها الصناعية القياسية. لا تتحمل إنتل أية مسؤولية فيما يخص ملائمة المعالج ومكونات النظام الأخرى، بما في ذلك الاستخدام بعد تغيير تردد الساعة و/أو الجهد، لأي غرض معين.