• <المزيد على Intel.com
Masthead Light

تجربة إنتل الفائقة لحدث PAX Prime

اشترِ بعض منتجات Intel®‎ واحصل على فرصة الفوز

هل نفذت تذاكر حدث PAX Prime في سياتل، فتعذّر عليك الحصول على إحداها؟ قد تكون إنتل تذكرتك إلى هذا اللقاء الأسطوري للاعبين، والحفلات الموسيقية، والمعارض، والمزيد. لمدة محدودة، يمكنك الفوز بتجربة إنتل الفائقة لحدث PAX Prime مع كل شراء لأحد منتجات إنتل المؤهّلة.

كيفية المشاركة

إن المشاركة سهلة جداً وتفتح الباب لفوائد أخرى تشمل الحصول على لعبة GRID 2* والقميص الخاص بها مجاناً (الكمية محدودة). يكفي أن تقدّم إيصال شراء معالج Intel® Core™‎ مؤهّل من الجيل الرابع، فتدخل السحب تلقائياً لتفوز بما يلي:

  • الجائزة الكبرى: تجربة إنتل المميزة لحدث PAX Prime في سياتل لشخصين، تتضمّن تكلفة السفر بالطائرة، وتكلفة الإقامة في الفندق، وتذاكر إلى حدث PAX، وقسائم وجبات
  • الجوائز الأسبوعية الأولى: بطاقتا دخول إلى حدث PAX Prime بالإضافة إلى مبلغ مئتي دولار أمريكي من إجمالي مصاريف السفر. تمنح هذه الجائزة كل أسبوع لغاية موعد الحدث

اطلع على كيفية التسجيل والفوز >

المعالج Intel® Core™ i7

تمكّن من السيطرة

لا ترضى بغير الأفضل على جميع الأصعدة في ما يخص الكمبيوتر الشخصي. اختر أحدث معالجات Intel® Core™ i7 لتحصل على مكسب فريد، بدءاً بأداء وحدة المعالجة المركزية منقطع النظير وصولاً إلى رسوميات أكثر سلاسةً وواقعيةً عبر مجموعة أوسع من الأجهزة.

الرسومات عالية الوضوح

ابدأ غزوك من الداخل

اختبر تجربة تشغيل ألعاب ثلاثية الأبعاد استثنائية بفضل مجموعة من التحسينات المرئية المدمجة في أحدث معالجات Intel® Core™‎، وذلك من دون الحاجة إلى أي أجهزة إضافية. تعمل رسوميات Intel® Iris™‎ ورسوميات Intel® HD ومرئيات مدمجة أخرى1 على معالجة الوسائط بطريقة متقدمة في التطبيقات الغنية بالرسوميات كي لا تضطرّ للتضحية بغنى مرئيات اللعبة.

تقنية تعزيز السرعة Turbo Boost 2.0

أطلق العنان

تمكّن من التفوق على منافسيك في الألعاب بواسطة سلاح تشغيل الألعاب الأفضل: معالج Intel® Core™ i7 قوي ذو إمكانيات مطلقة ولا متناهية. بفضل مزيج رائع من الميزات الذكية التي تتضمّن تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost Technology 2.02، وتقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من Intel® ،3‎وتحكماً بزيادة السرعة، يشكّل هذا المعالج حليفاً جباراً في معركتك لتنال المركز الأفضل.

المزيد من المعلومات

معلومات المنتج والأداء

open

1. ليست الميزات المرئية المدمجة ممكّنة على كافة الحواسيب الشخصية وقد تتطلب برامج تم إعدادها خصيصاً لتعمل بالشكل الأمثل مع تلك المزايا. راجع الشركة المصنعة للنظام. تعرف على المزيد على الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/visual-technology/intel-visual-technology-consumer.html.

2. تتطلب نظاماً يعتمد تقنية تعزيز السرعة من Intel®. تتوفر تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost وتقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost 2.0 على معالجات محددة فقط من Intel®‎. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج وتكوين النظام. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/turbo-boost/turbo-boost-technology.html.

3. متوافرة على معالجات محددة من عائلة ‎Intel® Core™‎. تتطلب تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد Intel® HT ‏نظاماً حاسوبياً يضمن تمكين هذه التقنية. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج المحددة المستخدمة لديك. لمزيد من المعلومات بما فيها تفاصيل المعالجات التي تعدم تقنية Intel® HT، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/hyper-threading/hyper-threading-technology.html.