Capital Markets: Financial Services IT

Streamlining IT starts at the core

In financial services, a firm’s day-to-day operations can create costly IT challenges, especially when back offices remain neglected in terms of investment, leaving IT with a patchwork of outdated systems. By updating IT infrastructures with relevant new technologies, firms can access critical information faster and keep costly desk-side IT visits and troubleshooting to a minimum.

Core IT Functions

Intel® Core™ vPro™ processors: Boost efficiency and reduce costs

By deploying PCs powered by the Intel® Core™ vPro™ processor family1, firms can increase flexibility and computing ability, all while reducing energy requirements and cutting costs.  Specific processor benefits include:

  • Remote monitoring: Allows IT to diagnose and repair PCs remotely, even if turned off or the OS is unresponsive.
  • Intel® Anti-Theft Technology2: Intel Core vPro processor-based PCs can disable themselves should they be lost or stolen.
  • Intel® Active Management Technology3: Allows IT to conduct remote software changes and immediately respond to everyday events such as interest rate changes.
  • Intel® vPro™ Technology4:  Is a set of security and manageability capabilities built into the 2nd generation Intel® Core™ vPro™ processor family, Intel® chipsets, and network adapters
Streamlining IT Starts at the Core

 

Intel® Xeon® Processors: adaptive, efficient, secure

Financial organizations can achieve exceptional scalable performance and advanced reliability for the most data-demanding applications with the Intel® Xeon® processor family. Specifically, firms can expect:

  • Adaptive performance: Servers with the Intel® Xeon® processor E5 family can boost performance up to 80 percent over previous-generation Intel Xeon processor-based servers.7,8 And with performance that adapts to workloads, Intel® Turbo Boost Technology 2.0 delivers up to two times more performance on demand than previous-generation turbo technology.8,9,10
  • Increased efficiency: Intel® I/O Acceleration Technology (Intel® I/OAT) with Intel® QuickData Technology moves data more efficiently through Intel Xeon processor-based workstations and server platforms, helping to reduce latency even more.
  • Greater security: With Intel® AES New Instructions (Intel® AES-NI), the Intel Xeon processor family can accelerate pervasive encryption by ten times, all without a tax on performance elsewhere in your data center.8,11

معلومات المنتج والأداء

open

1. ملاحظة: إن تقنية Intel® vPro™ متطورة وتتطلب عملية إعداد وتنشيط. يتوقف توفر الميزات والنتائج على عملية إعداد الأجهزة والبرامج وبيئة تكنولوجيا المعلومات وتكوينها. لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة موقع: www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/vpro/vpro-technology-general.html. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من إصدارات Intel® AMT مدعومة في مختلف معالجات Intel® Core™ vPro™. لتحديد المهام التي يمكنك تنفيذها، سيكون من الضروري معرفة إصدار البرنامج الثابت من Intel AMT المثبت على أجهزة الكمبيوتر لديك.

2. تقنية مكافحة السرقة لحماية الكمبيوتر من Intel® (Intel® AT-p). لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. تتطلب تقنية مكافحة السرقة من Intel®‎ (Intel® AT) نظام كمبيوتر مزوداً بمجموعة شرائح ممكّنة لتشغيل تقنية Intel® AT وبيوس BIOS وإصدار برنامج ثابت وبرامج وتطبيق ISV/موفر خدمة يدعم تقنية Intel AT علاوة على اشتراك في الخدمة. لا تعمل آليات الكشف (المشغلات) والرد (الإجراءات) والاسترداد إلا بعد تنشيط وظائف تقنية Intel® AT وتكوينها. قد لا يقدم بعض موردي البرامج المستقلة (ISV) أو بعض موفري الخدمة عدداً من الوظائف، وقد لا تكون هذه الأخيرة متوفرة في كل البلدان. لا تتحمل Intel أي مسؤولية في حالة فقدان البيانات و/أو الأنظمة أو سرقتها أو أي أضرار أخرى ناتجة عن ذلك.

3. تتطلب تقنية الإدارة النشطة من ®Intel (Intel® AMT) نظام كمبيوتر يضم مجموعة شرائح ممكّنة لتشغيل Intel® AMT وبرامج وأجهزة للشبكة، إضافة إلى اتصال بمصدر طاقة واتصال بشبكة المؤسسة. يتطلب الإعداد عملية تكوين يقوم بها المشتري، وقد يتطلب كتابة برامج نصية على وحدة تحكم الإدارة أو مزيداً من التكامل مع الأطر الأمنية الموجودة مسبقاً لتمكين وظائف معينة. قد يتطلب الإعداد أيضاً إدخال تعديلات على عملية تنفيذ إجراءات العمل الجديدة. في ما يتعلق بالأجهزة المحمولة، قد لا تتوفر تقنية Intel AMT، كما قد تكون بعض الوظائف محدودة على شبكة VPN المضيفة المستندة إلى نظام التشغيل أو عند الاتصال لاسلكياً أو عند الاعتماد على طاقة البطارية أو في وضع السكون أو السبات أو عند إيقاف التشغيل. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/vpro/vpro-technology-general.html.

4. إن تقنية Intel® vPro™ متطورة وتتطلب عملية إعداد وتنشيط. يتوقف توفر الميزات والنتائج على عملية إعداد الأجهزة والبرامج وبيئة تكنولوجيا المعلومات وتكوينها. لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة موقع: www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/vpro/vpro-technology-general.html. 

5. تعتمد زيادة مستوى الأداء على قيام Intel بإجراء مقارنة باستخدام عمليات أعمال SPECjbb2005* في الثانية (bops) بين خوادم معتمدة على معالج Intel® Xeon® أحادي المحور عمره أربع سنوات بسرعة 3,8 جيجا هرتز وذاكرة تخزين مؤقت 2 ميجا بخادم معتمد على معالج Intel Xeon واحد جديد من الفئة X5600. يعتمد دمج Intel على استبدال 15 خادمًا معتمدًا على معالج Intel Xeon أحادي المحور عمره أريع سنوات بخادم معتمد على معالج Intel Xeon واحد جديد من الفئة X5600 مع الحفاظ على مستوى أداء SPECjbb2009*. تم تقدير التكاليف والعائد من الاستثمار بناءً على تحليلات داخلية أجرتها Intel وهي مقدمة للاطلاع فقط. تم اختبار الأداء والتقييم باستخدام أنظمة كمبيوتر و/أو مكونات معينة، وتعكس النتائج الأداء التقريبي لمنتجات Intel®‎ كما تم قياسها في تلك الاختبارات. قد يؤثر أي اختلاف في أجهزة النظام أو تصميم أو تكوين البرامج على الأداء الفعلي. ينبغي على المشترين الرجوع إلى مصادر معلومات أخرى لتقييم أداء الأنظمة أو المكونات التي يفكرون في شرائها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الصفحة www.intel.com/performance/server/.

6. تم اختبار الأداء والتقييم باستخدام أنظمة كمبيوتر و/أو مكونات معينة، وتعكس النتائج الأداء التقريبي لمنتجات Intel®‎ كما تم قياسها في تلك الاختبارات. قد يؤثر أي اختلاف في أجهزة النظام أو تصميم أو تكوين البرامج على الأداء الفعلي. ينبغي على المشترين الرجوع إلى مصادر معلومات أخرى لتقييم أداء الأنظمة أو المكونات التي يفكرون في شرائها. لمزيد من المعلومات حول اختبارات الأداء وحول أداء منتجات Intel، قم بزيارة الموقع التالي: www.intel.com/content/www/us/en/benchmarks/resources-benchmark-limitations.html.

7. المصدر: مقارنة الأداء باستخدام المتوسط الهندسي لـ SPECint*_rate_base2006, SPECfp*_rate_base2006, STREAM*_MP Triad, ونتائج تقييم أداء Linpack*. نقاط المتوسط الهندسي للخط الأساسي البالغة 166.75 في الجيل السابق من المنصة المجهزة بمعالج 2S Intel® Xeon® من الفئة X5690 المزود بعدد 2 قاعدة توصيل استنادًا إلى أفضل نقاط SPECrate* المنشورة على الموقع www.spec.org وأفضل قياسات داخلية أجرتها Intel على STREAM*_MP Triad وLinpack بتاريخ 5 ديسمبر 2011. نقاط المتوسط الهندسي الجديد البالغة 306,74 على تقديرات داخلية أجرتها Intel باستخدام منصة Intel تحتوي على معالجي Intel® Xeon® من الفئة E5-2690، مع تمكين تقنية تعزيز السرعة من Intel® وتقنية تحسين تدرج السرعة Intel SpeedStep®، وتمكين تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من Intel®، بذاكرة وصول عشوائي 128 جيجا بايت، بنظام تشغيل Red Hat* Enterprise Linux Server 6.1 beta من أجل x86_6، والمجمع Intel® Compiler 12.1، وتعطيل THP من أجل SPECfp_rate_base2006 وتمكين THP من أجل SPECint*_rate_base2006.

8. من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance. تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

9. تتطلب نظاماً يعتمد تقنية تعزيز السرعة من Intel®. لا تتوفر تقنية تعزيز السرعة من Intel وتقنية تعزيز السرعة 2.0 من Intel إلا في معالجات Intel® محددة. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يتباين النظام على حسب الأجهزة المادية والبرامج وتكوين النظام. . لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/turbo-boost/turbo-boost-technology.html.

10. المصدر: مقارنة الأداء باستخدام برنامج تقييم الأداء SPECint*_rate_base2006 مع تمكين وتعطيل تقنية تعزيز السرعة من Intel®. نقاط الخط الأساسي تبلغ 390 (تمكين تقنية تعزيز السرعة من Intel®) و3XX (تعطيل تقنية تعزيز السرعة من Intel®) استنادًا إلى تقديرات Intel الداخلية المقاسة بتاريخ 4 أغسطس 2011 باستخدام نظام Supermicro* X8DTN+ المزودة بمعالجي Intel® Xeon® من الفئة X5690، مع تمكين تقنية تعزيز السرعة من Intel® أو تعطيل تقنية تعزيز السرعة من Intel®، وتمكين تقنية تحسين تدرج السرعة Intel SpeedStep®، وتمكين تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد من Intel®، بذاكرة وصول عشوائي 48 جيجا بايت، ونظام Red Hat Enterprise Linux Server 6.1 beta من أجل x86_6. النقاط الجديدة تبلغ 593 (تمكين تقنية تعزيز السرعة من Intel®) و529 (تعطيل تقنية تعزيز السرعة من Intel®) استنادًا إلى تقديرات Intel الداخلية المقاسة باستخدام منصة Intel المزودة بمعالجي Intel® Xeon® من الفئة E5-2680، مع تمكين تقنية تعزيز السرعة من Intel® أو تعطيل تقنية تعزيز السرعة من Intel®، وتمكين تقنية تحسين تدرج السرعة Intel SpeedStep®، وتمكين تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد منIntel®، بذاكرة وصول عشوائي 64 جيجا بايت، ونظام Red Hat* Enterprise Linux Server 6.1 beta من أجل x86_6.

11. المصدر: أظهر الاختبار باستخدام إصدار مشروع قاعدة بيانات أوراكل* 11.2.0.2 المزود بتقنية تشفير البيانات الشفافة (TDE) AES-256 أن السرعة تتضاعف عشر مرات عند إدراج مليون صف 30 مرة في جدول فارغ في معالج Intel® Xeon® من الفئة X5680 (بسرعة 3,33 جيجا هرتز وذاكرة وصول عشوائي 36 ميجا بايت) باستخدام أنظمة بدائيات الأداء المتكاملة من Intel® (Intel® IPP) بالمقارنة بمعالج Intel® Xeon® من الفئة X5560 (بسرعة 2,93 جيجا هرتز وذاكرة وصول عشوائي 36 ميجا بايت) بدون Intel IPP.