إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

اعمل من أي مكان. احمل وزناً أخف.

وسّع نطاق إمكانية التنقل في الشركة بواسطة أجهزة لوحية محمولة مصممة لعمال اليوم. يسهل حمل الأجهزة اللوحية لكنها جاهزة أيضاً للبدء بالعمل. شارك العمل بسهولة مع العملاء في أي مكان وواكب أحدث المستجدات بسهولة أثناء التنقل. تمكن من الوصول إلى آخر بيانات مريض ما خلال اجتماع غداء أو تعقب شحنة عميل ما من داخل المتجر مباشرةً. تحمي ميزات الأمان المدمجة البيانات الحساسة الخاصة بالشركة من أي مكان.

من خلال تضمين الأجهزة اللوحية في استراتيجية الترقية، يمكنك منح الموظفين الحرية التي يريدونها من دون التضحية بالإنتاجية أو الأمان. يمكن لأداة تحديث تقدير العائد على الاستثمار أن تساعدك في تقدير العائد على استثمارك.

إنتاجية أثناء التنقل

امضِ قدماً بغض النظر عن المكان الذي يأخذك إليه عملك. يسهل حمل الأجهزة اللوحية الأنيقة وخفيفة الوزن في أي مكان، كما تتمتع بعمر طويل للبطارية لتدوم كثيراً. يمكن أن يعمل الأطباء أثناء التنقل بمسحة سريعة لشاشة اللمس وإمكانية تسجيل الملاحظات بسهولة بواسطة قلم. ويمكن لمندوبي المبيعات أن يأتوا بنقطة البيع إلى العميل مباشرةً من أي مكان في المتجر وحتى التحقق من المخزون في الوقت الفعلي. تقدم الأجهزة اللوحية المستندة إلى Intel®‎ إمكانية التنقل التي يمكنها تزويد الإنتاجية بالطاقة في أي موقع ولأي عامل.

شاهد فيديو حول حلول الجهاز اللوحي ›

امضِ قدماً مع إمكانية التنقل ›

الأمان يلاقي التوافق

اعمل بثقة مع الأمان الذي تحتاج إليه شركتك والمرونة التي يريدها عملاؤك. توفر الأجهزة اللوحية المستندة إلى Intel®‎ التي تعمل بنظام التشغيل Windows*، أماناً شاملاً من دون التخلي عن السرعة أو الطاقة الحوسبية. تتوافق هذه الأجهزة اللوحية مع التطبيقات الشائعة لأجهزة الكمبيوتر الشخصي التي تعمل بنظام Windows، الأمر الذي يسهل عملية البدء بالعمل مباشرةً. وتساعد الأجهزة اللوحية المستندة إلى برامج Android* في توفير مستوى الأمان والأداء والرشاقة الذي تحتاج إليه بفضل المعالجة 64 بت القوية. مع كلا هذين الجهازين اللوحيين، يمكن للمستخدمين إنجاز عدة مهام والتعاون بسهولة مع الاستمتاع بحماية إضافية أثناء التنقل.

اطلع على موجز عن أمان الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Windows ‏(3 صفحات) ›

اقرأ الموجز عن أمان الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Android (صفحتان) ›

 

استكشف أجهزة إضافية