Masthead Light

PCs Built for Business
.Engineered for Security

Bridge the gap between end users and IT with enterprise-ready business PCs

With business-class tablets, 2 in 1s, Ultrabook™ devices, and all-in-one desktop systems, Intel offers unmatched enterprise-ready solutions for any business scenario.

  • Embedded security – Unprecedented security helps guard against malware and rootkits, improves data protection and access, and delivers powerful remote remediation capabilities.1
  • Responsive performance – Devices adapt to users’ productivity needs and can encrypt data up to four times faster without slowing performance.2,3,4
  • Remote management capabilities – IT can manage any device—whether it’s connected to the network or powered off—and track and manage business PCs.5

You may also want to compare business-ready devices using this device comparison guide.


Business PCs 2 in 1 and Ultrabook™

2 in 1 and Ultrabook™ laptops for business

Sleek and lightweight 2 in 1 and Ultrabook devices wake in a flash6, run for hours, and deliver all the power and flexibility your users need.

Discover 2 in 1 and Ultrabook devices for business >

 

 

Business PCs tablets for business

Tablets for business

Intel® architecture-based tablets give users greater flexibility with powerful productivity and performance. Enhanced security and compatibility with existing systems help you achieve a lower total cost of ownership.

Learn more about tablets for business >

Business PCs: all-in-one and desktop

Desktops for business

Innovative all-in-one desktop systems and ultra-small form factors merge speed and style with sleek, clutter-free design and powerful performance ideal for space-constrained environments.

Find out about all-in-one desktops for business >

Built for Business

معلومات المنتج والأداء

open

1. لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. قد تتطلب ميزات الأمان المدمجة برامج أو مكونات مادية أو خدمات من شركة أخرى، علاوة على اتصال بالإنترنت. وقد تختلف النتائج على حسب التكوين. استشر الشركة المصنّعة للحاسوب الشخصي للحصول على مزيد من المعلومات.

2. تتطلب توسعة تعليمات إنتل الخاصة بالتشفير Intel® AES New Instructions (Intel® AES-NI) نظاماً حاسوبياً يدعم هذه التقنية على مستوى المعالج بالإضافة إلى برامج من شركات أخرى غير Intel لتنفيذ التعليمات بالتسلسل الصحيح. تتوافر تقنية Intel AES-NI على عدد محدد فقط من معالجات إنتل. للتحقق من التوافر، راجع بائع التحزئة لديك أو الشركة المصنعة. لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الصفحة: software.intel.com/en-us/articles/intel-advanced-encryption-standard-instructions-aes-ni/.

3. من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance. تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

4. تعتمد تصريحات العميل المتعدد على الحد الأدنى من أرقام بيانات الأداء عند مقارنة نتائج اختبارات الأداء للحواسيب المكتبية والمحمولة. حيث كانت إعدادات التكوين واختبارات الأداء كالتالي: (محمولة) مقارنة المعالج Intel® Core™ i5-3320M من الجيل الثالث مرحلة ما قبل الإنتاج (4T2C، وذاكرة تخزين مؤقت 3 ميجا بايت، وسرعة تصل إلى 3.20 جيجاهرتز)، ولوحة Intel المرجعية وبيوس ما قبل الإنتاج وذاكرة سعة 8 جيجا بايت (2 x4 غيغابايت) من نوع Micron* PC3-12800 ومحرك أقراص صلبة Hitachi* Travelstar سعة 320 غيغابايت وبطاقة محرك أقراص صلبة Intel® رسومية 4000 ومحرك أقراص ما قبل الإنتاح 8.15.10.2616 ومجموعة شرائح ما قبل الإنتاج INF 9.3.0.1019. معالج Intel® Core™2 Duo من الفئة P8600 (2T2C وذاكرة تخزين مؤقت 3 ميجا بايت بسرعة 2.40 غيغاهرتز و1066 ميجاهرتز FSB) و HP* dv6 وبيوس HP* vF.31 بذاكرة 4 غيغابايت (2x2 غيغابايت) وMicron* PC3-8500 ومحرك أقراص صلبة Hitachi* سعة 320 غيغابايت ومجموعة شرائح محمولة Intel® GM45 مزودة ببرنامج تشغيل رسومي: 8.15.10.1749 ومجموعة شرائح INF 9.2.0.1030 ونظام تشغيل Microsoft Windows* 7 Ultimate 64-bit 6.1 Build 7601 (سطح المكتب) مقارنة مرحلة ما قبل الإنتاج للمعالج Intel® Core™ من الفئة i5-3450 (4T4C وذاكرة تخزين مؤقت سعة 6 ميجابايت بسرعة 3.1 غيغاهرتز أساسية حتى 3.5 غيغاهرتز) ولوحة سطح مكتب Intel® من الفئة DH77KC وذاكرة سعة 8 غيغابايت (2x4 غيغابايت) وMicron* DDR3-1600 ومحرك أقراص صلبة Seagate* 1 TB ومحرك أقراص صلبة Intel® ببطاقة رسومية 2500 وبرنامج التشغيل: 8.15.10.2616 (بيوس :vSLZ7510H.8 6A.0033.2011.1230.1146، ومجموعة شرائج INF 9.3.0.1019 ومعالج Intel® Core™ 2 Duo من الفئة E8400 (2C2T بسرعة 3.0 غيغاهرتز وذاكرة تخزين عشوائي 6 غيغابايت) وذاكرة 4 ميجابايت (2x2) وذاكرة Micron* DDR2 800 ميجاهرتز ومحرك أقراص صلبة Seagate* 1TB وIntel® G45، وبرنامج التشغيل: 8.15.10.2189 وبيوس:IDG4510H.86A.0135.2011.0225.1100، وINF) ونظام تشغيل Microsoft Windows* 7 Ultimate 64-bit 6.1 Build 7601 ترتكز التصريحات المتعلقة بإنتاجية العمل على برنامج اختبارات الأداء SYSmark* 2012 وهو الإصدار الأكثر شيوعًا لهذه الأداة التي تستخدم لاختبار قدرات الإنتاجية المكتبية، وتحليل البيانات/التحليل المالي وإدارة الأنظمة وإنشاء الوسائط والقولبة ثلاثية الأبعاد وأداة تقييم الأداء وتطوير الويب المستخدمة لتمييز أداء عملاء عالم الأعمال. يحتوي SYSmark 2012 على مهام عمل ونماذج استخدام محددة من قبل المستخدمين أنفسهم، وقام بتطويرها خبراء في التطبيقات. ترتكز تصريحات الأداء المعتمد على تعدد المهام على برنامج اختبارات الأداء PCMark* 7، وهو الاختبار المعياري لقياس أداء الحواسيب الشخصية التي تستخدم نظام التشغيل Microsoft Windows* 7، ويتضمن مجموعة من الاختبارات المتنوعة لقياس أداء وحدة المعالجة المركزية المفردة ومتعددة الخيوط والرسومات ومحرك الأقراص الثابتة، مع التركيز على اختبارات تطبيقات Windows*. يتكون حمل العمل الخاص ببرمجيات التشفير الأمني من الاختبار الجزئي SiSoftware Sandra* 2011—AES256 CPU Cryptographic الذي يقيس أداء وحدة المعالجة المركزية عند تنفيذ خوارزمية تشفير من النوع AES (المعيار المتقدم للتشفير) ثم فك التشفير. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance.

5. تتطلب تفعيلاً ونظاماً حاسوبياً متصلاً بشبكة شركة، كما يتطلب دعم تقنية الإدارة النشطة Intel AMT على مستوى كل من طقم الرقاقات وتجهيزات الشبكة والبرمجيات. بالنسبة للحواسيب المحمولة، قد لا تتوافر تقنية الإدارة الفعالة من إنتل، أو ربما تكون بعض إمكاناتها محدودة على الشبكات الافتراضية الخاصة المضيفة المرتكزة إلى نظام التشغيل، أو عند الاتصال لاسلكياً، أو عند التشغيل على البطارية أو في وضع النوم أو السبات أو عند إيقاف التشغيل. تعتمد النتائج على على تكوينات العتاد وعلى الإعدادات والتركيب. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة . http://www.intel.com/technology/vpro/index.htm

6. تتطلب معالج Intel®‎ محدداً، وبرنامج Intel®‎، وتحديث BIOS، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة (SSD) من Intel®‎. قد تختلف النتائج باختلاف تكوين النظام. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات.