سد الثغرات بين المستخدمين وقسم تكنولوجيا المعلومات بفضل أجهزة الكمبيوتر المخصصة للشركات والجاهزة للاستخدام من قبل الشركات

بفضل أجهزة الكمبيوتر اللوحي وأجهزة Ultrabook™‎ ‏2 في 1 في الوقت نفسه وأنظمة أجهزة الكمبيوتر المكتبي المتكاملة المخصصة للشركات، تقدّم إنتل حلولاً لا تضاهى معدة للاستخدام في المؤسسات وتتناسب مع كل أنواع الأعمال.

  • أمان مضمّن: يساعد الأمان غير المسبوق في الحماية من البرامج الخبيثة وبرامج روت كيت، ويساعد في تحسين حماية البيانات والوصول إليها، كما يوفر إمكانيات فعالة للإصلاح عن بُعد.1
  • أداء فائق الاستجابة: تتغيّر الأجهزة وفقاً لاحتياجات المستخدمين على مستوى الإنتاجية، وتستطيع تشفير البيانات بسرعة تصل إلى أربعة أضعاف السرعة المعهودة من دون إبطاء الأداء.234
  • إمكانيات التحكم عن بُعد: تستطيع تكنولوجيا المعلومات التحكم في أي جهاز، سواء كان متصلاً بالشبكة أو مفصولاً عنها، وتتعقب أجهزة الكمبيوتر الشخصي المخصصة للشركات وتديرها.5

مقارنة الأجهزة المعدة للاستخدام في الشركات باستخدام دليل مقارنة الأجهزة هذا.

أجهزة 2 في 1 في الوقت نفسه وأجهزة Ultrabook™‎ المحمولة المخصصة للشركات

تتمتع أجهزة 2 في 1 الوقت نفسه الأنيقة والخفيفة الوزن وأجهزة Ultrabook بالقدرة على بدء التشغيل بسرعة فائقة6 والتشغيل لساعات متتالية وتوفير كل القوة والمرونة التي يحتاج إليها المستخدمون.

استكشف أجهزة 2 في 1 في الوقت نفسه وأجهزة Ultrabook المخصصة للشركات >

الأجهزة اللوحية المخصصة للشركات

تقدم أجهزة الكمبيوتر اللوحي المستندة إلى هندسة Intel®‎ للمستخدم مستوى مرونة لا مثيل له بالإضافة إلى إنتاجية قوية وأداء فعال. يساعدك الأمان المعزز والتوافق مع الأنظمة الحالية في تحقيق مستوى أقل من إجمالي التكلفة الإجمالية للملكية.

اعرف المزيد عن الأجهزة اللوحية المخصصة للشركات >

الأجهزة المكتبية المخصصة للشركات

تجمع الأنظمة المكتبية المتكاملة المبتكرة والعوامل الشكلية الصغيرة بين السرعة والعصرية، وتتميز بتصميم أنيق ومرتب وأداء فعال مثالي لبيئات العمل الضيقة.

اكتشف أجهزة الكمبيوتر المكتبي المخصصة للشركات >

مقاطع فيديو ذات صلة

معلومات المنتج والأداء

1

لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. قد تتطلب ميزات الأمان المدمجة برامج أو مكونات مادية أو خدمات من شركة أخرى، علاوة على اتصال بالإنترنت. وقد تختلف النتائج على حسب التكوين. استشر الشركة المصنّعة للحاسوب الشخصي للحصول على مزيد من المعلومات.

2

تتطلب توسعة تعليمات إنتل الخاصة بالتشفير Intel® AES New Instructions (Intel® AES-NI) نظاماً حاسوبياً يدعم هذه التقنية على مستوى المعالج بالإضافة إلى برامج من شركات أخرى غير Intel لتنفيذ التعليمات بالتسلسل الصحيح. تتوافر تقنية Intel AES-NI على عدد محدد فقط من معالجات إنتل. للتحقق من التوافر، راجع بائع التحزئة لديك أو الشركة المصنعة. لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الصفحة: software.intel.com/en-us/articles/intel-advanced-encryption-standard-instructions-aes-ni/.

3

من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance.

تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

4

تعتمد تصريحات العميل المتعدد على الحد الأدنى من أرقام بيانات الأداء عند مقارنة نتائج اختبارات الأداء للحواسيب المكتبية والمحمولة. حيث كانت إعدادات التكوين واختبارات الأداء كالتالي:

(محمولة) مقارنة المعالج Intel® Core™ i5-3320M من الجيل الثالث مرحلة ما قبل الإنتاج (4T2C، وذاكرة تخزين مؤقت 3 ميجا بايت، وسرعة تصل إلى 3.20 جيجاهرتز)، ولوحة Intel المرجعية وبيوس ما قبل الإنتاج وذاكرة سعة 8 جيجا بايت (2 x4 غيغابايت) من نوع Micron* PC3-12800 ومحرك أقراص صلبة Hitachi* Travelstar سعة 320 غيغابايت وبطاقة محرك أقراص صلبة Intel® رسومية 4000 ومحرك أقراص ما قبل الإنتاح 8.15.10.2616 ومجموعة شرائح ما قبل الإنتاج INF 9.3.0.1019. معالج Intel® Core™2 Duo من الفئة P8600 (2T2C وذاكرة تخزين مؤقت 3 ميجا بايت بسرعة 2.40 غيغاهرتز و1066 ميجاهرتز FSB) و HP* dv6 وبيوس HP* vF.31 بذاكرة 4 غيغابايت (2x2 غيغابايت) وMicron* PC3-8500 ومحرك أقراص صلبة Hitachi* سعة 320 غيغابايت ومجموعة شرائح محمولة Intel® GM45 مزودة ببرنامج تشغيل رسومي: 8.15.10.1749 ومجموعة شرائح INF 9.2.0.1030 ونظام تشغيل Microsoft Windows* 7 Ultimate 64-bit 6.1 Build 7601

(سطح المكتب) مقارنة مرحلة ما قبل الإنتاج للمعالج Intel® Core™ من الفئة i5-3450 (4T4C وذاكرة تخزين مؤقت سعة 6 ميجابايت بسرعة 3.1 غيغاهرتز أساسية حتى 3.5 غيغاهرتز) ولوحة سطح مكتب Intel® من الفئة DH77KC وذاكرة سعة 8 غيغابايت (2x4 غيغابايت) وMicron* DDR3-1600 ومحرك أقراص صلبة Seagate* 1 TB ومحرك أقراص صلبة Intel® ببطاقة رسومية 2500 وبرنامج التشغيل: 8.15.10.2616 (بيوس :vSLZ7510H.8 6A.0033.2011.1230.1146، ومجموعة شرائج INF 9.3.0.1019 ومعالج Intel® Core™ 2 Duo من الفئة E8400 (2C2T بسرعة 3.0 غيغاهرتز وذاكرة تخزين عشوائي 6 غيغابايت) وذاكرة 4 ميجابايت (2x2) وذاكرة Micron* DDR2 800 ميجاهرتز ومحرك أقراص صلبة Seagate* 1TB وIntel® G45، وبرنامج التشغيل: 8.15.10.2189 وبيوس:IDG4510H.86A.0135.2011.0225.1100، وINF) ونظام تشغيل Microsoft Windows* 7 Ultimate 64-bit 6.1 Build 7601

ترتكز التصريحات المتعلقة بإنتاجية العمل على برنامج اختبارات الأداء SYSmark* 2012 وهو الإصدار الأكثر شيوعًا لهذه الأداة التي تستخدم لاختبار قدرات الإنتاجية المكتبية، وتحليل البيانات/التحليل المالي وإدارة الأنظمة وإنشاء الوسائط والقولبة ثلاثية الأبعاد وأداة تقييم الأداء وتطوير الويب المستخدمة لتمييز أداء عملاء عالم الأعمال. يحتوي SYSmark 2012 على مهام عمل ونماذج استخدام محددة من قبل المستخدمين أنفسهم، وقام بتطويرها خبراء في التطبيقات. ترتكز تصريحات الأداء المعتمد على تعدد المهام على برنامج اختبارات الأداء PCMark* 7، وهو الاختبار المعياري لقياس أداء الحواسيب الشخصية التي تستخدم نظام التشغيل Microsoft Windows* 7، ويتضمن مجموعة من الاختبارات المتنوعة لقياس أداء وحدة المعالجة المركزية المفردة ومتعددة الخيوط والرسومات ومحرك الأقراص الثابتة، مع التركيز على اختبارات تطبيقات Windows*. يتكون حمل العمل الخاص ببرمجيات التشفير الأمني من الاختبار الجزئي SiSoftware Sandra* 2011—AES256 CPU Cryptographic الذي يقيس أداء وحدة المعالجة المركزية عند تنفيذ خوارزمية تشفير من النوع AES (المعيار المتقدم للتشفير) ثم فك التشفير. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance.

5

تتطلب تفعيلاً ونظاماً حاسوبياً متصلاً بشبكة شركة، كما يتطلب دعم تقنية الإدارة النشطة Intel AMT على مستوى كل من طقم الرقاقات وتجهيزات الشبكة والبرمجيات. بالنسبة للحواسيب المحمولة، قد لا تتوافر تقنية الإدارة الفعالة من إنتل، أو ربما تكون بعض إمكاناتها محدودة على الشبكات الافتراضية الخاصة المضيفة المرتكزة إلى نظام التشغيل، أو عند الاتصال لاسلكياً، أو عند التشغيل على البطارية أو في وضع النوم أو السبات أو عند إيقاف التشغيل. تعتمد النتائج على على تكوينات العتاد وعلى الإعدادات والتركيب. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة . http://www.intel.com/technology/vpro/index.htm

6

تتطلب معالج Intel®‎ محدداً، وبرنامج Intel®‎، وتحديث BIOS، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة (SSD) من Inte‎. قد تختلف النتائج باختلاف تكوين النظام. اتصل بالشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من المعلومات.