إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

مصممة لإطلاق العنان للإنتاجية

تقدم أجهزة الكمبيوتر الشخصي المكتبي الحالية أقصى أداء وأمان في تصاميم انسيابية وذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة. هل المساحة ضيقة؟ جرب الكمبيوتر الشخصي المتكامل الأنيق والمرتب الذي يُعتبر مثالياً للمواقع المخصصة للتعامل مباشرةً مع العملاء والذي يتميز بسهولة نقله. هل تحتاج إلى إنشاء اتصال أفضل بين الموظفين في الاجتماعات؟ يمكن أن يحول الكمبيوتر الشخصي الصغير غرف مؤتمراتك إلى مساحات اجتماعات ذكية. وقد تم بناء نموذج الصندوق القابل للتوسيع لتلبية حتى أكبر متطلبات الموظفين. أنجز مهام أكثر من مكتبك مباشرةً بفضل إمكانيات شاشة لمس عالية الدقة وتعددية مهام سريعة الاستجابة، بالإضافة إلى دعم لعدة شاشات وكل ذلك في تصاميم ذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة.

اعمل بذكاء أكبر مع أجهزة كمبيوتر شخصي مكتبي مستندة إلى معالجIntel®‎ التي تشكل حلاً ذكياً للمؤسسات والشركات الصغيرة. يمكن لأداة تحديث تقدير العائد على الاستثمار أن تساعدك في تقدير العائد على استثمارك.

الارتقاء بالأمان

اعمل بسرعة وذكاء. تقدم أحدث أجهزة الكمبيوتر الشخصي المكتبي المستندة إلى معالج إنتل أماناً معززاً على مستوى الأجهزة يرتقي بمسألة حماية الشركة. أما اليوم، فيبدأ أكثر من نصف خروقات البيانات كلها ببيانات اعتماد جرى سوء استخدامها أو تمت سرقتها.1

وبواسطة أجهزة كمبيوتر شخصي مكتبي مستندة إلى معالج Intel® Core™ vPro™‎ من الجيل السادس، يمكن لشركتك الحصول على أحدث التقنيات في ما يتعلق بحماية الهويات مع نوع جديد من المصادقة متعددة العوامل. اعمد إلى الترقية إلى أحدث أجهزة الكمبيوتر الشخصي المكتبي للارتقاء بالأمان ومنح مستخدمي الكمبيوتر المكتبي الأداء العالي الذي يحلمون به.

اقرأ عن أحدث أجهزة الكمبيوتر الشخصي المكتبي المستندة إلى معالج إنتل ›

 

أناقة من حيث التصميم. أهمية بالنسبة إلى الشركات

تُعد أجهزة الكمبيوتر الشخصي المتكاملة المستندة إلى معالج Intel® Core™‎ نماذج فعالة توفر طاقة حوسبية كاملة في حزمة أنيقة تتسع بسهولة في مساحة مكتبية صغيرة وهي مزوّدة بماوس ولوحة مفاتيح لاسلكيتين. اختر من بين عدد متزايد من النماذج التي توفر إمكانيات شاشة متعددة اللمس لكي يتمكن المستخدمون من العمل بطريقة أكثر بساطةً.

يتميز التصميم المثالي الموفّر للمساحة الذي يتمتع به جهاز الكمبيوتر الشخصي الصغير الأداء المثبت لمعالج إنتل في جهاز كمبيوتر شخصي يفاجئك بصغر حجمه. يمكنك تشغيل البرامج وأنظمة التشغيل نفسها التي تشغلها عادةً، بالإضافة إلى الاتصال بالشاشات على اختلاف أحجامها. إذاً، سواء كنت تريد تزويد لوحة إعلان رقمية بالطاقة في معرض تجاري أو الجلوس ببساطة وإنجاز بعض الأعمال، سيلبي الكمبيوتر الشخصي الصغير طلباتك.

احصل على طاقة كبيرة في جهاز كمبيوتر شخصي صغير ›

اختبر قوة اللمس ›

استكشف أجهزة إضافية

معلومات المنتج والأداء

1

تقرير التحقيقات في خرق البيانات لعام 2015. Verizon (2015). http://www.verizonenterprise.com/DBIR/2015/