Masthead Light

المستند التقني الخاص بالحماية من البرامج الإجرامية

معالجات Intel® Core™ vPro™‎

الملخص التنفيذي

يبتكر مجرمو الإنترنت المتطورون اليوم طرقاً جديدةً لزرع البرامج الإجرامية في العملاء من الشركات. وتتعمّق فيروساتهم ورموزهم الخفية بعيداً عن متناول الكشف عن الفيروسات ونظام التشغيل. والنتيجة هي أكثر البرامج الخبيثة التي شهدها خبراء الأمان غدراً وتطوراً حتى يومنا هذا، وعلى إدارة تكنولوجيا المعلومات تأمين الحماية منها.

تتطرّق معالجات Intel® Core™ vPro™‎ إلى هذه التحديات بواسطة تقنيات الأمان المدمجة1 التي تعمل تحت نظام التشغيل ووراءه، في الأجهزة والبرامج الثابتة. تمكّن هذه التقنيات الجديدة من إنتل إمكانية أكبر لإدارة التهديدات، واكتشاف وكبح أفضل لسرقة الهوية، وتوفر تشفيراً أعمق وأكثر أماناً، كما تؤمن الحماية ضد سرقة الجهاز والبيانات، وتساعد في حال الخروقات في تخفيض كلفة المعالجة.

تدعم تقنيات الأمان المدمجة في معالجات Intel Core vPro العملاء من الشركات وتحميهم في أماكن يصعب على التقنيات الحالية الوصول إليها. يعاين هذا المستند هذه التقنيات المضمنة من إنتل، كما يعاين كيفية مساعدتها تحديات أمان تكنولوجيا المعلومات الأصعب.

الرسالة الإخبارية الخاصة بمركز تكنولوجيا المعلومات، يوليو 2012

معلومات المنتج والأداء

open

1. لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق في جميع الظروف. قد تتطلب ميزات الأمان المدمجة المتوفرة في معالجات Intel® Core™‎ محددة برامج وأجهزة وخدمات إضافية و/أو اتصالاً بالإنترنت. وقد تختلف النتائج بحسب التكوين. راجع الشركة المصنعة للكمبيوتر الشخصي للحصول على مزيد من التفاصيل.