إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

أفضل حوسبة للكمبيوتر المكتبي على الإطلاق من إنتل.

اشترِ أجهزة كمبيوتر مكتبي

أدوات متعددة. جهاز واحد.

تجمع أجهزة الكمبيوتر المكتبي المتكاملة المعالجة عالية السرعة والشاشات الأكبر حجماً في جهاز عصري موفّر للمساحة.

تعرّف على المزيد

قوة من دون الهيكل المنفصل

تسمح لك أجهزة الكمبيوتر الصغيرة بالاستمتاع بأداء الكمبيوتر المكتبي القوي في تصميم صغير موفّر للمساحة يتسع في أي مكان تقريباً.

شاهد كيف

مجموعة كاملة من الوظائف

تقدم أجهزة الكمبيوتر ذات الهياكل المنفصلة المستندة إلى معالجات Intel®‎، سواء كانت مخصصة لتشغيل الألعاب أو الحوسبة التقليدية، أداءً للتعامل مع مهام معقدة بالإضافة إلى وحدة تخزين محلية كبيرة وأمان محسّن على مستوى الأجهزة، إلى جانب مجموعة من الحزم القابلة للتخصيص.

اتصال. حوسبة. متعة.

توسّع شريحة Compute Stick متعددة أوجه الاستخدام المزوّدة بمعالج Intel®‎ وظيفة التلفزيون فائق الوضوح* بشكل يتخطى إمكانيات التلفزيون الذكي*، فتسمح لك بتشغيل مقاطع فيديو أو تصفح الويب أو قراءة البريد الإلكتروني أو استعراض مواقع الوسائط الاجتماعية على الشاشة الكبيرة.

مشاهدة المزيد

خيارات أكثر من أي وقت مضى

مهما كانت الحاجة، يمكنك العثور على حل استثنائي مع كمبيوتر مكتبي مزوّد بمعالج Intel® Core™‎ من الجيل السادس.

39%

أداء أفضل بالمقارنة مع كمبيوتر شخصي عمره 4 سنوات1 2

ارتقِ فوق الحدود

مع توفير سرعة معالجة فائقة السرعة، تعني أجهزة الكمبيوتر الشخصي المكتبي المزوّدة بتقنية Intel Inside®‎ أنه بإمكانك قضاء وقت أقل في الانتظار ووقت أكثر في تنفيذ الهام.

 

6x

تحويل فيديو أسرع بالمقارنة مع كمبيوتر شخصي عمره 5 سنوات13

شارك تجربتك لدقة 4k

مع معالج Intel® Core™‎، أنشئ محتوى وسائط عالية الوضوح واحفظه بسرعة أكبر بـ 6 مرات، واعمد إلى تحويل مقاطع فيديو بدقة 4K في أقل من 3 دقائق عوضاً عن 18 دقيقة كما كانت الحال مع الكمبيوتر المكتبي القديم.

2x

تحرير وسائط أسرع بالمقارنة مع كمبيوتر شخصي عمره 5 سنوات14

إبداع مضاعف

يملك الكمبيوتر المكتبي المزوّد بأحدث معالج Intel®‎ ضعف سرعة الكمبيوتر الشخصي القديم في تأليف الموسيقى أو تنميق الصور أو تحويل مقاطع فيديو منزلية. احصل على السرعة التي تريدها لتوفير الوقت الذي تحتاج إليه.

انغمس في عالم التكنولوجيا المرئية

يقدم الكمبيوتر المكتبي الجديد المزوّد بمعالج Intel® Core™‎ من الجيل السادس رسوميات مذهلةً تعزّز الترفيه وتشغيل الألعاب بطريقة لم يسبق لها مثيل.

لغاية

50%

أداء أفضل في العرض ثلاثي الأبعاد بالمقارنة مع كمبيوتر شخصي عمره 3 سنوات1 5

لغاية

13x

رسوميات ثلاثية الأبعاد أفضل بالمقارنة مع كمبيوتر شخصي عمره 3 سنوات1 6

لغاية

14x

أداء رسوميات أسرع بالمقارنة مع كمبيوتر شخصي عمره 5 سنوات17

استكشف تقنيات أخرى من Intel®‎

مقاطع فيديو ذات صلة

معلومات المنتج والأداء

1

من المحتمل أن يكون قد تم تحسين حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالنسبة إلى الأداء على معالجات Intel®‎ المصغرة فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark* وMobileMark* باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف كمبيوتر معيّنة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى.

2

تم القياس من قبل إنتل على أنظمة مزودة بمعالج Intel® Core™ i7-6700K ومعالج Intel® Core™ i7-2700K باستخدام SYSmark* 2014

3

تم القياس من قبل إنتل على أنظمة مزودة بمعالج Intel® Core™ i7-6700T ومعالج Intel® Core™ i5-650 باستخدام تحسين صور الاختبار المعياري WebXPRT 2015*

4

تم القياس من قبل إنتل على أنظمة مزودة بمعالج Intel® Core™ i5-6500 ومعالج Intel® Core™ i5-650 باستخدام تحسين صور الاختبار المعياري WebXPRT* 2015.

5

تم القياس من قبل إنتل على أنظمة مزودة بمعالج Intel® Core™ i7-6700K ومعالج Intel® Core™ i7-2700K باستخدام Cinebench* R15 xCPU

6

تم القياس من قبل إنتل على أنظمة مزودة بمعالج Intel® Core™ i5-6500 ومعالج Intel® Core™ i5-650 باستخدام نتيجة اختبارات الرسوميات 3DMark* Cloud Gate

7

تم القياس من قبل إنتل على أنظمة مزودة بمعالج Intel® Core™ i7-6700T ومعالج Intel® Core™ i5-650 باستخدام نتيجة اختبار الرسوميات 3DMark* Cloud Gate