بات الكمبيوتر المكتبي بحلته الجديدة متوفراً. إن التصاميم الجديدة والمبتكرة لأجهزة الكمبيوتر المكتبي التي تتيح تشغيل الألعاب بسرعة فائقة والأجهزة المتكاملة المحمولة تعيد قولبة تجربتك في استخدام الكمبيوتر المكتبي. يمنحك الأداء الممتاز والمرئيات المبهرة والميزات المعزز القوة بطريقة غير مسبوقة.

أول معالج أجهزة كمبيوتر مكتبي Intel®‎ مزود بـ 8 أساسات

•  معالجات Intel® Core™ i7 الجديدة على مأخذ LGA 2011-v3

•  دعم لخيار 8 أساسات و6 أساسات

•  طقم شرائح Intel® X99 الجديد المزود بإمكانيات إدخال/إخراج محسنة

•  أول نظام أساسي للكمبيوتر المكتبي يدعم ذاكرة DDR4

ما الذي يدعوك إلى اختيار كمبيوتر مكتبي مشغّل بواسطة إنتل؟

هل تبحث عن المعالج المثالي لبناء الجهاز الأفضل للألعاب؟ هل تريد تحرير صورك ومقاطع فيديو الحركة أيضاً؟ في هذه الحالة، ستحتاج إلى أداء قوي جداً. باستخدام أول معالج رباعي الأساس بتردد أساسي 4 غيغاهرتز، تحصل على الأداء الذي تبحث عنه والسرعة الخارقة التي تحلم بها. وبفضل مواد التغليف والمواد الحرارية المحسنة يتعزز الأداء الأقوى ومجال زيادة السرعة، ومع تمكين زيادة السرعة، يوفر معالج Intel® Core™‎ من الجيل الرابع غير المؤمّن الجديد مرونة لتعيين مواصفات نظامك كما تريدها.

ميزات جديدة تم تصميمها لمساعدتك في القيام بما تحب بطريقة أبسط وأسرع، في الوقت والمكان الذي تريده:

•  يقدم تشفير الفيديو متعدد خيوط المعالجة بدقة 4K المتوفر في برنامج Handbrake* سرعة أعلى بنسبة تصل إلى 34% في1 بالمقارنة مع المعالج المزود بـ 6 أساسات، وسرعة أكثر بنسبة تصل إلى 69% في1 بالمقارن مع المعالج المزود بـ 4 أساسات عند تحويل فيديو بدقة 4k إلى فيديو بدقة 1080p.

•  ينتقل الكمبيوتر الشخصي المكتبي من وضع الخمول إلى وضع التشغيل التام في لحظة باستخدام تقنية الوضع المستعد Intel® Ready Mode

•  غيّر طريقة تفاعلك مع الكمبيوتر المكتبي باستخدام تقنية الاستشعار Intel® RealSense™‎

•  مجموعة متزايدة من التطبيقات المتعددة المستخدمين بميزة اللمس المتعدد للأجهزة المتكاملة

 

منتجات ذات صلة

أجهزة الكمبيوتر الشخصي المصغرة

اكتشاف Intel® NUC

محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة والتخزين المؤقت

استكشاف محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة

مقاطع فيديو ذات صلة

نقاشات

معلومات المنتج والأداء

1

من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark* وMobileMark* باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة www.intel.com/performance.