Masthead Light

حماية بيانات محسّنة مع أمان مستند إلى الأجهزة

تقترح التقديرات المعتدلة أنه بحلول عام 2015، أكثر من 10 مليارات من الأجهزة الإلكترونية الشخصية ستكون قيد الاستخدام، وأن معظم هذه الأجهزة ستكون محمولة وممكنة لاستخدام الويب. ومع هذا الاعتماد المتزايد على الأجهزة الحوسبية، تأتي الحاجة إلى إنشاء برامج وأجهزة أكثر أماناً للشركات والعملاء لمنع التعرض إلى الرموز الخبيثة والفيروسات والتجسس عبر الإنترنت والبرامج الخبيثة وسرقة البيانات. وهذا أيضاً واحد من برامج التشغيل الأساسية وراء النمو السريع في هندسة الحوسبة السحابية للشركات والعملاء على حد سواء.

امرأة نظر إلى شاشة الكمبيوتر

تخطّي تحديات أمان مركز البيانات

وتفتح استضافة مراكز البيانات على السحابة وتزايدها الباب أمام تحديات أمان وتهديدات جديدة للشركات والعملاء. وبينما تعد تقنيات السحابة بتوفير التلقائية والسرعة لعمليات مركز البيانات، إنها تتحدّى أيضاً الكثير من أدوات الأمان التقليدية الداخلية والتحكم المادي ما إن تندمج مع تكنولوجيا المعلومات. وهنا تكمن الحاجة إلى أدوات جديدة لمعالجة تحديات الأمان المتزايدة، كتحديد الرؤية لحالة الخوادم وضمان سرية البيانات في السحابة ومراكز البيانات الخاضعة للمحاكاة الافتراضية، لاسيما المهام الهامة أو البيانات الحساسة أو أعباء العمل.

مقاربة إنتل في مجال الأمان

تستمر إنتل في تحسين الأنظمة لتتمكن من التشغيل بأمان أكبر. يكمن المكوّن الأساسي لهذه المقاربة بتوفير أنظمة أساسية أكثر متانةً ومقاومةً للتهديدات. وتتوفّر ميزات الأمان مضمنةً في جهاز معالجات Intel®‎، بما في ذلك ثلاثة من أحدث معالجات إنتل: معالج Intel® Xeon®‎ من عائلة منتجات E3 v3، ومعالج Intel® Xeon®‎ من عائلة منتجات E5 ومعالج Intel® Xeon®‎ من عائلة منتجات E7، بالإضافة إلى أحدث جيل من معالجات Intel® Core™ vPro™‎.

تعرّف على المزيد حول تقنية Intel vPro1‎ >

ومع ذلك، فتشكل منتجات Intel®‎ جزءاً صغيراً فقط من جعل الحوسبة أكثر أماناً. نحن ندرك الحاجة إلى إشراك نظام اتصال التقنية بالكامل لحصاد حماية أكثر تكاملاً. ومع أخذ هذا الأمر في الاعتبار، تستمر إنتل في توطيد علاقتها مع بائعي أمان البرامج والأجهزة على حد سواء، للحصول على حلول تكميلية. وهي تعمل أيضاً مع موفري البرامج العامة التقليدية للتشجيع على تطبيق الحوسبة الآمنة على نطاق أوسع.

أمان مستند إلى الأجهزة

معلومات المنتج والأداء

open

1. إن تقنية Intel® vPro™ متطورة وتتطلب عملية إعداد وتنشيط. يتوقف توفر الميزات والنتائج على عملية إعداد الأجهزة والبرامج وبيئة تكنولوجيا المعلومات وتكوينها. لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة موقع: www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/vpro/vpro-technology-general.html.