ترقية الكمبيوتر الشخصي: خطوة ذكية في عالم الأعمال

تعزيز الإنتاجية. زيادة مستوى أمان البيانات. تخفيض نفقات تكنولوجيا المعلومات.

للوهلة الأولى، قد يبدو تأجيل استبدال أجهزة الكمبيوتر الشخصي القديمة خطة حكيمة للتوفير. ولكن على المدى الطويل، ستتخطى الكلفة المتزايدة لدعم أجهزة الكمبيوتر الشخصي القديمة أي توفير متوقع، حتى أنها قد تزيد نسبة الأعباء المالية على شركتك.

مواجهة تحديات بيئة أجهزة الكمبيوتر المتطورة الحالية

إن البرامج المعقدة بشكل متزايد والتطبيقات الحوسبية الجديدة المستندة إلى السحابة وحتى تنزيلات الإنترنت قد تبطئ أداء الأجهزة القديمة، ما يحدّ من إنتاجية الموظفين. غالباً ما تكون أجهزة الكمبيوتر الشخصي القديمة معرضة بنسبة أكبر للخروقات الأمنية الجديدة الدقيقة. لذلك، تساعدك الترقية إلى أجهزة كمبيوتر شخصي جديدة مزوّدة بأحدث معالجات Intel® Core™ vPro™ على مواجهة هذه التحديات.

إنّها أكثر من مجرد ترقية للأداء. إنها تقنية أمان مضمنة.1

إن أجهزة الكمبيوتر الشخصي الجديدة المستندة إلى معالجات Intel® Core™ vPro™‎ مزوّدة بأمان مضمن يوفّر حماية غير مسبوقة لبيانات عملائك وأعمالك.2 وقد تم تصميم هذه الميزات المميزة والمدمجة خصيصاً لحل المشاكل الأساسية في إدارة أمان تكنولوجيا المعلومات من خلال توفير:

تعرّف على المزيد:

إنتاجية ومرونة مصمّمة خصيصاً لملائمة كافة
احتياجات الأعمال

تتطلب نماذج الأعمال وأدوار الموظفين المتعددة حلول تكنولوجيا مختلفة. تقدّم أجهزة Ultrabook™‎ وأجهزة الكمبيوتر اللوحي والأجهزة المكتبية المتكاملة الجديدة والرائعة والمشغلة بواسطة معالجات Intel® Core™ vPro™‎ خيارات تقنيات مبتكرة وعالية الأداء للموظفين لديك، سواء كانوا يعملون في المكتب أو أثناء التنقل.

تعرّف على المزيد:

ليس التغيير جيّداً وحسب بل ضرورياً أيضاً.

إن الاستفادة من إمكانيات أنظمة التشغيل وحلول البرامج الجديدة الخاصة بالشركات تعزّز الإنتاجية وتزيد من مستوى الأمان وتخفض من نفقات الإدارة. 

رجال ونساء في المكتب يستخدمون أجهزة Ultrabook

    

الترقية إلى نظام Windows* 7

ستحتاج المؤسسات التي ما زالت تستخدم Windows XP* كنظام تشغيل للبيئات لديها إلى إعادة التفكير بخطط الترحيل الخاصة بها، خاصة أن شركة Microsoft ستتوقف عن توفير الدعم الموسّع لنظام Windows XP في أبريل 2014.

عملية ترحيل أسهل. أداء أفضل.

بالاستناد إلى تجربة واسعة وخبرة في المجال، طوّرت شركة إنتل ممارسات فضلى وشاملة وتقنيات مبتكرة لمساعدة شركتك على الاستفادة من عملية الترحيل إلى نظام Windows 7 إلى أقصى درجة. فمع المعالج المناسب والتحضير المتقدم والاستخدام الذكي، بات بإمكانك توفير الوقت وتخفيض النفقات وتقليل حجم الأعطال.

تعرّف على المزيد:

الترقية إلى نظام Windows* 8

إن الترقية إلى نظام Windows* 8 ليست تحديث نظام تشغيل تقليدي وحسب بل تشكّل نقلة نوعية في مجال تفاعل الجهاز، كما تجمع بين حوسبة المؤسسة والعميل الأساسية وتجربة استخدام تقنية اللمس على نظام أساسي واحد. يساعد نشر نظام Windows 8 على الأجهزة الجديدة للاستخدام من قبل العاملين كثيري التنقل ومجريات العمل المخصصة في زيادة إنتاجية العمل وتعزيز خدمة العملاء وتحسين عملية اتخاذ القرارات في الوقت الحقيقي في شركتك.

تكامل سلس وتوافق تام

تتوافق الأجهزة المستندة إلى معالج إنتل مع التطبيقات والأجهزة الطرفية وبرامج التشغيل الموجودة حالياً في شركتك، ما يضمن تكاملاً سلساً لنظام Windows 8 Enterprise وحماية الاستثمارات السابقة في البنى التحتية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأجهزة مع خيارات متعددة من الأمان والقدرة على الإدارة والأداء التي تميّز مجموعة معالجات إنتل.

أداء ملموس

يتوفر لك أيضاً عدد متزايد من التصاميم المزوّدة بشاشة لمس في أجهزة الكمبيوتر اللوحي وأجهزة الكمبيوتر الشخصي المتكاملة وأجهزة Ultrabook المخصصة للشركات.8 لذلك، بصرف النظر عن الجهاز المستند إلى معالج إنتل الذي تختاره، ستتمتّع بالأداء والتوافق اللذين تتوقع الحصول عليهما.

تعرّف على المزيد:

IT Manager: Duels

IT Manager: Duels

يقال أن إدارة تكنولوجيا المعلومات لم تكن تتضمن التسلية والألعاب. وقد كانوا على حق. انضم الآن إلى لعبة تكنولوجيا المعلومات الاستراتيجية متعددة اللاعبين. استخدم تقنيات متطورة. تحكّم بالميزانيات الضخمة. وتغلّب على البنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بنظرائك. كل ذلك في سبيل ربح جوائز حقيقية.  

التشغيل الآن

معلومات المنتج والأداء

open

1. لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. قد تتطلب ميزات الأمان المدمجة المتوفرة في معالجات Intel®‎ محددة برامج و/أو أجهزة و/أو خدمات إضافية و/أو اتصالاً بالإنترنت. وقد تختلف النتائج على حسب التكوين. استشر الشركة المصنّعة للنظام للحصول على مزيد من التفاصيل. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع التالي  http://www.intel.com/content/www/us/en/security/security-at-home.html.

2. إن تقنية ™Intel® vPro هي تقنية متقدمة وتتطلب عملية إعداد وتنشيط. يعتمد توافر الميزات والنتائج على عملية إعداد الأجهزة والبرامج وبيئة تكنولوجيا المعلومات وتكوينها. لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة موقع: www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/vpro/vpro-technology-general.html.

3. لا يستطيع أي نظام كمبيوتر توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. تتطلب تقنية التنفيذ الموثوق منIntel® (Intel® TXT) جهاز كمبيوتر مجهزًا بتقنية التمثيل الافتراضي من Intel® ومعالج مزود بتقنية التنفيذ الموثوق من Intel ومجموعة شرائح وبيوس ووحدات أكواد توثيق وبيئة تشغيل مقاسة متوافقة مع تقنية التنفيذ الموثوق من Intel (MLE). تتطلب Intel TXT أيضًا من النظام أن يحتوي على TPM v1.s. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/data-security/security-overview-general-technology.html.

4. تتطلب "تقنية التمثيل الافتراضي" (Intel® Virtualization Technology) حاسوباً مجهزاً بمعالج وبيوس وبرنامج مراقبة الآلات الافتراضية (VMM) تدعم كلها هذه التقنية، وفي بعض الاستخدامات يجب توافر برمجيات خاصة للمنصة تدعم هذه التقنية أيضاً. ستختلف الوظائف والأداء وغيرها من المزايا حسب تشكيلات العتاد والبرمجيات، وقد يتطلب الأمر تحديث نظام البيوس. قد لا تكون التطبيقات البرمجية متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل. يرجى التأكد من منتج التطبيقات الذي تتعامل معه.

5. لا يستطيع أي نظام توفير الأمان المطلق في كافة الظروف. يتطلب نظاماً يعتمد على تقنية حماية الهوية (Intel® IPT) من Intel®‎، بما في ذلك معالج Intel® Core™‎ من الجيل الثاني أو الثالث، ومجموعة شرائح ممكّنة، وبرنامجاً ثابتاً، وبرامج، وموقع ويب مشاركاً. راجع الشركة المصنعة للنظام. لا تتحمل Intel أية مسؤولية في حالة فقدان البيانات و/أو الأنظمة أو سرقتها أو عن أية أضرار أخرى ناتجة عن ذلك. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع http://ipt.intel.com.

6. من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark وMobileMark باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance. تم قياس النتائج من قبل شركة إنتل بالاستناد إلى البرنامج أو معايير القياس أو غيرها من بيانات الأطراف الثالثة ويتم تقديمها بهدف توفير المعلومات فقط. ق إن أي اختلاف في تصميم أجهزة النظام أو برامجها أو تكوينها قد يؤثر على الأداء الفعلي.    إن شركة إنتل لا تتحكم بالتصميم أو تنفيذ بيانات الطرف الثالث المذكورة في هذا المستند كما لا تدقق بها.  تشجع شركة إنتل عملائها كافة على زيارة المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة أو المصادر الأخرى المذكورة للتحقق مما إذا كانت البيانات المذكورة دقيقة وتعكس أداء الانظمة المتوفرة للشراء.

7. تعتمد تصريحات العميل المتعدد على الحد الأدنى من أرقام بيانات الأداء عند مقارنة نتائج اختبارات الأداء للحواسيب المكتبية والمحمولة. حيث كانت إعدادات التكوين واختبارات الأداء كالتالي: (محمولة) مقارنة المعالج Intel® Core™ i5-3320M من الجيل الثالث مرحلة ما قبل الإنتاج (4T2C، وذاكرة تخزين مؤقت 3 ميجا بايت، وسرعة تصل إلى 3.20 جيجاهرتز)، ولوحة Intel المرجعية وبيوس ما قبل الإنتاج وذاكرة سعة 8 جيجا بايت (2 x4 غيغابايت) من نوع Micron* PC3-12800 ومحرك أقراص صلبة Hitachi* Travelstar سعة 320 غيغابايت وبطاقة محرك أقراص صلبة Intel® رسومية 4000 ومحرك أقراص ما قبل الإنتاح 8.15.10.2616 ومجموعة شرائح ما قبل الإنتاج INF 9.3.0.1019. معالج Intel® Core™2 Duo من الفئة P8600 (2T2C وذاكرة تخزين مؤقت 3 ميجا بايت بسرعة 2.40 غيغاهرتز و1066 ميجاهرتز FSB) و HP* dv6 وبيوس HP* vF.31 بذاكرة 4 غيغابايت (2x2 غيغابايت) وMicron* PC3-8500 ومحرك أقراص صلبة Hitachi* سعة 320 غيغابايت ومجموعة شرائح محمولة Intel® GM45 مزودة ببرنامج تشغيل رسومي: 8.15.10.1749 ومجموعة شرائح INF 9.2.0.1030 ونظام تشغيل Microsoft Windows* 7 Ultimate 64-bit 6.1 Build 7601 (سطح المكتب) مقارنة مرحلة ما قبل الإنتاج للمعالج Intel® Core™ من الفئة i5-3450 (4T4C وذاكرة تخزين مؤقت سعة 6 ميجابايت بسرعة 3.1 غيغاهرتز أساسية حتى 3.5 غيغاهرتز) ولوحة سطح مكتب Intel® من الفئة DH77KC وذاكرة سعة 8 غيغابايت (2x4 غيغابايت) وMicron* DDR3-1600 ومحرك أقراص صلبة Seagate* 1 TB ومحرك أقراص صلبة Intel® ببطاقة رسومية 2500 وبرنامج التشغيل: 8.15.10.2616 (بيوس :vSLZ7510H.8 6A.0033.2011.1230.1146، ومجموعة شرائج INF 9.3.0.1019 ومعالج Intel® Core™ 2 Duo من الفئة E8400 (2C2T بسرعة 3.0 غيغاهرتز وذاكرة تخزين عشوائي 6 غيغابايت) وذاكرة 4 ميجابايت (2x2) وذاكرة Micron* DDR2 800 ميجاهرتز ومحرك أقراص صلبة Seagate* 1TB وIntel® G45، وبرنامج التشغيل: 8.15.10.2189 وبيوس:IDG4510H.86A.0135.2011.0225.1100، وINF) ونظام تشغيل Microsoft Windows* 7 Ultimate 64-bit 6.1 Build 7601 ترتكز التصريحات المتعلقة بإنتاجية العمل على برنامج اختبارات الأداء SYSmark* 2012 وهو الإصدار الأكثر شيوعًا لهذه الأداة التي تستخدم لاختبار قدرات الإنتاجية المكتبية، وتحليل البيانات/التحليل المالي وإدارة الأنظمة وإنشاء الوسائط والقولبة ثلاثية الأبعاد وأداة تقييم الأداء وتطوير الويب المستخدمة لتمييز أداء عملاء عالم الأعمال. يحتوي SYSmark 2012 على مهام عمل ونماذج استخدام محددة من قبل المستخدمين أنفسهم، وقام بتطويرها خبراء في التطبيقات. ترتكز تصريحات الأداء المعتمد على تعدد المهام على برنامج اختبارات الأداء PCMark* 7، وهو الاختبار المعياري لقياس أداء الحواسيب الشخصية التي تستخدم نظام التشغيل Microsoft Windows* 7، ويتضمن مجموعة من الاختبارات المتنوعة لقياس أداء وحدة المعالجة المركزية المفردة ومتعددة الخيوط والرسومات ومحرك الأقراص الثابتة، مع التركيز على اختبارات تطبيقات Windows*. يتكون حمل العمل الخاص ببرمجيات التشفير الأمني من الاختبار الجزئي SiSoftware Sandra* 2011—AES256 CPU Cryptographic الذي يقيس أداء وحدة المعالجة المركزية عند تنفيذ خوارزمية تشفير من النوع AES (المعيار المتقدم للتشفير) ثم فك التشفير. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة http://www.intel.com/performance.

8. تتوفر منتجات Ultrabook™ في طرازات مختلفة.  قد لا تتوفر بعض الطرازات في السوق لديك.  الرجاء الاتصال بالشركة المصنعة لأجهزة Ultrabook™‎ لديك. لمزيد من المعلومات والتفاصيل، قم بزيارة www.intel.com/content/www/us/en/sponsors-of-tomorrow/ultrabook.html.