إصدار المستعرض الذي تستخدمه لا يوصى به لهذا الموقع.
يُرجى التفكير في الترقية إلى أحدث إصدار للمستعرض لديك بالنقر فوق أحد الروابط التالية.

تقنية الحوسبة السحابية

أداء وثقة لتطوير الأعمال

ليست كل السحب على قدم المساواة. إن Intel® Cloud هي مجموعة من التقنيات المدمجة في أحدث جيل من معالجات Intel® Xeon®‎، وتوفر مستوى الأداء والحماية الضروري، من خلال إمكانيات تسمح للحسابة بتعزيز طريقة نقل البيانات ومعالجتها وحمياتها.

يمكن لبرنامج Powered by Intel® Cloud Technology أن يساعدك في الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخدمات المطورة من قبل موفري خدمة السحابة والمحسنة خصيصاً للتماشي مع معالجات Intel®‎. وأتت النتيجة على شكل سحابة سريعة وقابلة للتحجيم يمكنك الاعتماد عليها بفضل الطاقة والإمكانيات التي تتميز بها لمعالجة أعباء العمل الأكثر تطلباً للبيانات.

تعرف على مصدر الطاقة للسحابة العامة

قم بالنشر بثقة، علمًا أن التقنية التي تشغّل مركز بياناتك تشغّل السحابة العامة أيضاً. اكتشف معلومات حول تقنيات Intel® cloud المحددة التي تساعد في تشغيل أعمال شركتك وحمايتها.

اعرف المزيد حول برنامج Powered by Intel® Cloud Technology (3:56)‎ ›

اختر الأمان والحماية 

تسهّل شارة برنامج Powered by Intel® Cloud Technology العثور على موفري خدمات سحابة يستخدمون معالجات Intel®‎ الأصلية ويوفرون الأداء الموثوق به والرائد في مجاله وجودة استثنائية.

اكتشف كيف يمن أن تساعد السحابة العامة شركتك (4:11) ›

 

ماذا يخبئ المستقبل لمركز بياناتك؟

يصف عالم المستقبل، ستيف براون، إمكانية التقنية التي أصبحت ممكنة من خلال الجيل التالي من مراكز البيانات حيث تتم ترقية البنية التحتية لعمليات النشر على السحابة وتحسين التطبيقات لتسليم خدمات السحابة.

اطلع على إمكانات الجيل التالي من مراكز البيانات (3:32) ›

مبادرات للسحابة