حلول البيانات الهائلة

معلومات وموارد عملية لمساعدتك في اتخاذ قرار

ضع خطتك حيّز التنفيذ. ابدأ باستكشاف الأدوات والتقنيات والبرامج والأجهزة الخاصة بالبيانات الهائلة، بما في ذلك المعالجات عالية الأداء وتقنيات المرئيات. بعدها، قيّم شركاء إنتل الذين يقدمون حلول البيانات الهائلة، بما في ذلك الذكاء في الأعمال والتحليلات المتقدمة وأدوات مرئيات البيانات والموردين الرئيسيين للبنية التحتية.

استخدم الموارد التالية لمساعدتك في العثور على الحل المناسب والمنتجات المناسبة لشركتك. 

أفضل الممارسات لتحسين الأداء

حدد أفضل الممارسات لتحليلات البيانات الهائلة من إنتل ومن أي شركة أخرى في المجال. تعلّم كيفية تطوير البرامج وموالفتها لتعمل بأفضل طريقة واعرف كيف تحسّن معالجات Intel® Xeon®‎ ومحولات خوادم Intel®‎ سعة 10 غيغابت ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة Intel®‎ وبرنامج Intel® Distribution أداء مشاريع البيانات الهائلة.

عرض المستند التقني للبيانات الهائلة (12 صفحة) >

عائلة معالجات Intel® Xeon® E5

تلبي عائلة معالجات Intel® Xeon® E5-2600 v3 التي تتميز بتنوع أوجه الاستخدام المتطلبات على مستوى قابلية قياس تكنولوجيا المعلومات وسرعة الاستجابة بزمن وصول أقل ومستوى أداء أعلى للإدخال/الإخراج وكفاءة أكبر. تمت معالجة كل مجال يحسّن أداء المعالج تقريباً، وذلك من خلال زيادة عدد الأساسات وحجم ذاكرة التخزين المؤقتة والذاكرة.

عرض موجز عن المنتج (5 صفحات) >

اعثر على أفضل معالج يناسب عبء العمل لديك

لتحديد أفضل منصة خادم لشركة تكنولوجيا المعلومات، من المهم موازنة المتطلبات التقنية المعقدة مع القيود والميزانية ومساحة المكان. تساعدك هذه الأداة في تمييز فوائد معالجات Intel®‎ على مستوى الحوسبة عالية الأداء وقاعدة البيانات وأعباء العمل الظاهرية.

استخدم أداة مقارنة معالجات إنتل >

اتخذ قراراً بشأن حل البيانات الهائلة

مقاطع فيديو ذات صلة

نقاشات