• <المزيد على Intel.com

Intel® Xeon® Processor E5-1600 v2 Product Family

Professional workbench

Intel® Xeon® badge

The Intel® Xeon® processor E5-1600 v2 product family-based professional workstation: Intel’s most robust single-processor workstation. Professional-grade performance for demanding workloads.

Quantitative Finance – Monte Carlo*

Monte Carlo* is a statistical computing method with wide application in financial derivatives pricing. This benchmark generates data for about 1.5 million options (1572864). Each option has different values for stock price, strike price, and time to expiration. Volatility and interest rate are held constant. The pricing engine uses Monte Carlo with path length of 256K or (262144), and price European option spec uses the input data.

Intel Internal Testing as of August 2013

تفاصيل التكوين:


Intel® Xeon® Processor E5-1660-based Platform Intel® Xeon® Processor E5-1660 v2-based Platform

Number of processors

1

1

Number of cores / threads

6/12 per processor

6/12 per processor

Processor speed

3.30 GHz

3.70 GHz

Processor third-level cache

15 MB

15 MB

Platform manufacturer

Intel

Intel

System memory

32 GB DDR3 -1600

32 GB  DDR3 -1866

Hard disk

HDD

HDD

Graphics controller

NVIDIA Quadro* k600

NVIDIA Quadro k600

Operating system

Red Hat Enterprise Linux* Server release 6.4

Red Hat Enterprise Linux Server release 6.4

Intel® Hyper-Threading Technology

Enabled

Enabled

Intel® Turbo Boost Technology

Enabled

Enabled

Additional information: 1 2 3 4 5 6

معلومات المنتج والأداء

open

1. من المحتمل أن يكون قد تم ضبط حمل العمل والبرامج المستخدمة في اختبارات الأداء بالشكل الأمثل لتحقيق أفضل أداء على معالجات إنتل فقط. يتم قياس اختبارات الأداء مثل SYSmark* وMobileMark* باستخدام أنظمة ومكونات وبرامج وعمليات ووظائف حاسوبية محددة. وقد يؤدي التغيير في أيّ من هذه العوامل إلى اختلاف في النتائج. عليك الرجوع إلى اختبارات أداء ومعلومات أخرى من شأنها مساعدتك في إجراء تقييم كامل لمشترياتك المتوقعة، بما في ذلك أداء المنتج عند استخدامه مع منتجات أخرى. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الصفحة www.intel.com/performance.

2. تقنية تحسين السرعة Intel SpeedStep® : انظر باحث مواصفات المعالج على الموقع في الموقع http://ark.intel.com أو اتصل بمندوب Intel الذي تتعامل معه لمزيد من المعلومات.

3. تتطلب نظاماً يعتمد تقنية تعزيز السرعة Intel® Turbo Boost. تُعد تقنية تعزيز السرعة Intel Turbo Boost 2.0 الجيل الجديد من تقنيات تعزيز السرعة من إنتل وهي متوافرة فقط في بعض معالجات إنتل. راجع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي. يختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج وتكوين النظام. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي www.intel.com/content/www/us/en/architecture-and-technology/turbo-boost/turbo-boost-technology.html.

4. تتطلب تقنية خيوط المعالجة فائقة التعدد Intel® HT نظاماً حاسوبياً يوفر دعم هذه التقنية على مستوى كل من المعالج وطقم الرقاقات ونظام BIOS ونظام التشغيل. وسيختلف الأداء حسب الأجهزة والبرامج المستخدمة لديك. لمزيد من المعلومات، بما في ذلك المعالجات التي تدعم خيوط المعالجة فائقة التعدد، انظر الصفحة www.intel.com/products/ht/hyperthreading_more.htm

5. لا تعدّ أرقام معالجات Intel مقياساً للأداء. تميز أرقام المعالجات بين الخصائص في كل عائلة من المعالجات، وليس بين عائلات المعالجات المختلفة. انظر www.intel.com/content/www/us/en/processors/processor-numbers.html للحصول على التفاصيل.

6. تم تقدير النتائج بناءً على تحليلات داخلية أجرتها Intel وهي مقدمة للاطلاع فقط. قد يؤثر أي اختلاف في أجهزة النظام أو تصميم أو تكوين البرامج على الأداء الفعلي.